مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

تألفت الشاحنة الثقيلة من XCMG باسم "القوي المنجم " في BICES ببكين

October 03, 2017

فكرت الشاحنة المفرغة الثقيلة من XCMG غير عريض الطريق السريع تماما في متطلبات المنتج للعميل، وقد تم تحديدها بعد بيئة البناء المختلفة وآلاف التقييم الصناعي ذي القوة العالية. وهي وافقت علي التجربة العالية الأداء في موقع الاختبار العسكري الوطني/ الراين الألمانية، وتتمتع بالتطابق الذي لا تمتلك الشاحنة المفرغة السابقة بها الظروف المعقدة، وتستخدم في حفرة التعدين المفتوحة، وبناء الحفاظ على المياه، و النقل للمسافات القصيرة في ميناء واستصلاح الجبال ومشاريع البناء الأخرى على نطاق واسع.

 


أظهرت XCMG الشاحنات الثقيلة الشاحنة المفرغة غير عريض الطريق السريع رقم NXG5760D3T، اجمالي النوعية يكون  76 طن، وتتمتع بالبدء السريع، والتسلق القوية  باستخدام  المحرك المخصص الألغام ب430 حصانا + سلسلة السلطة الذهبية المقدمة مع علبة السرعة ب9 قانة. وتستعمل بهيكل المربع الشعاع الفريدة من نوعها في هذه الصناعة، ويكون قدرات التحمل أكثر من 2 أضعاف  مقارنة مع الشاحنة المفرغة العادية بنفس المواصفات في العمالات التجارية الأخري، ويكون شكل الدرو المزدوج الفريد أسهل، والنظام أكثر استقرارا؛ بالإضافة إلى ذلك، سوبر المربع المخصص المنجم وإطار التعليق الأمامي المزدوج و الرمح المتوازن للمحور الخلفي ذي براءة الإختراع، ونظام تنقية الهواء المتعددة، ونظام تبديد الحرارة والفريد والعالي الكفاءة، بحيث تكون حياة المنتج أطول، أكثر كفاءة التسليم.


إلي جانب المنتجات، سلطت الشاحنات الثقيلة من XCMG في هذا المعرض في نفس الوقت الضوء على المجموعات المختلفة من حلول معدات النقل بالنسبة لغالبية العملاء.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China