مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

توقيع الطلبية حوالي 5 ملايين دولار أمريكي في أول يوم! لمعان ماركة XCMG في معرض BAUMA الإفريقي 2018!

March 14, 2018

في 16-13 مارس، افتتح أكبر معرض ميكانيكيا هندسي إفريقي – معرض BAUMA الإفريقي في جوهانسبرغ جنوب إفريقيا ويقام دورة واحدة كل ثلاث سنوات. إن مجموعة XCMG باعتبارها أكبر شركة صينية تشارك في هذا المعرض بأكبر مساحة عرض تأخذ 7 منتجات خاصة للسوق وتسد حاجات العملاء. وتم توقيع الطلبية حوالي 5 ملايين دولار أمريكي في أول يوم للمعرض وأصبح جناح XCMG بؤرة المعرض!


مجموعة XCMG تأخذ 7 منتجات تعرض في معرض BAUMA الإفريقي بجنوب إفريقيا


في صباح يوم 13، زار رئيس جمعية الصناعة الميكانيكية الهندسية الصينية تشي جون ومسؤولون لمجلس التنمية التجارية الصينية وجمعية AEM الأمريكية جناح XCMG لمعرفة المنتجات المعروضة XCMG بتفصيل ويقدر بمنجزات كبيرة ححقتها XCMG في السوق الإفريقية.


رئيس جمعية الصناعة الميكانيكية الهندسية الصينية تشي جون ومسؤولون لمجلس التنمية التجارية الصينية وجمعية AEM الأمريكية يزورون جناح XCMG



في المعرض أصبحت رافعة مركبة QY50KA وQY30K5-I XCMG والحفارة الهيدروليكية المجنزرة XE335C و XE215C ولودر LW300FN و ZL50GNوعربة الأعمال الجوية بؤرة معرض ويتردد العملاء إلى جناح XCMG في المفاوضة.


عملاء يتردد جناح XCMG في المفاوضة


لمعان منتجات رافعة XCMG في معرض BAUMA جنوب إفريقيا


العرض الرائع لمنتجات حفارات XCMG


حسب تعريف عامل الموقع، تتصدر مبيعات الرافعة المنتقلة XCMG في العالم لسنوات وإن رافعة QY30K5-I وQY50KA في هذا المعرض تتقدم في مستوى التقنية الصناعية. وإنه باعتباره مصنعا صينيا وحيدا يزود بميكانيكيا الحفارة الكبير ومعدات التنفيذ المتكاملة لميكانيكيا المنجم، تملك XCMG حفارة المنجم 700-70 طن أكبر في الصين والشاحنة القلابة للمنجم 360-40 طن وموتر كريدر منجم كبير 550-240 قوة حصان ولودر المنجم 12-8 طن. ويعرض عربة الأعمال الجوية 12 متر لأول مرة وهى المنتج الخاص للسوق الإفريقية ويتوافق مع حاجة السوق الإفريقية.


هذا المعرض يعرض عربة منصة الأعمال الجوية ل XCMG


في أول يوم معرض، تم توقيع الطلبية 5 ملايين دولار أمريكي بين XCMG والعملاء محليا


بعد بذل الجهود لسنوات، تملك XCMG 6 شركات فرعية و20 مكتب عمل و25 مركز خدمة في إفريقيا. وإن شركة XCMG جنوب إفريقيا أقامت شبكة المبيعات الكاملة ونظام القطع الاحتياطية في إفريقيا الجنوبية ولها 4 نقاط توزيع بما فيها جوهانسبرغ، كما لها فرقة مبيعات وخدمة بعد بيع محترفة ذات خبرات وفيرة ويمكن تقديم الخدمة بعد البيع المحترفة وخدمة القطع الاحتياطية الشاملة إلى إفريقيا الجنوبية ودول المحيط.


قبول المدير العام للمنطقة الإفريقية لشركة مجموعة XCMG للتصدير والاستيراد شن يو الاستطلاع بوسائط الإعلام


لإفريقيا إمكانية تنمية كبيرة وتعرض أحدث بيانات جمركية أنه من يناير إلى ديسمبر عام 2017 تزيد XCMG ب 130% في إفريقيا مقارنة مع السنة الماض وتتجاوز نسبة التصدير على إجمالي الماركات الرئيسية الأخرى. في المستقبل، ستنفذ XCMG مبادرة "الحزام والطريق" الوطنية سعيا غلى تحقيق هدف استراتيجية تسلق القمة لتقديم مساهمة في إنشاء البنية التحتية الإفريقية وتعدين المنجم!

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China