مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

عظيم! المعدات المتكاملة العالية المستوى XCMG مع البرجين التوأمين!

March 17, 2018

مؤخرا، تعرض 2 آلة تفريز الحوض الثنائية العجلة XTC80/85 XCMG وآلة الاستيلاء الجدار المستمرة XG600D وحفارة دوارة XR400D وحفارة متعددة وظائف XMZ120 ورافعة مجنزرة وغيرها من المعدات في العاصمة الماليزية كوالالمبور للمشاركة في إنشاء مشروع MRT بالمحطة الجنوبية محليا وحققت منجزات في تصدير وتنفيذ الأعمال بمعدات تنفيذ الجدار المستمر تحت الأرض ل XCMG.


تشغل الحفارة المتعددة الوظائف والحفارة الدوارة والحفارة الكاملة الدوران والرافعة المجنزرة من XCMG في تنفيذ العمل مشتركا في كوالالمبور


يعتبر مشروع MRT مشروعا كبيرا في تنفيذ عمل المترو في كوالالمبور، يكون موقع العمل هو مطارا عسكريا سابقا لماليزيا ويقرب من "البرجين التوأمين" الرمزين في كوالالمبور وكما أنه منطقة ردم استخراج القصدير بالظروف الجغرافية المعقدة وتكون عمق دخول الصخور المتوسط حوالي 6 أمتار بصعوبة تنفيذ العمل الكبيرة نسبيا. عند تنفيذ العمل في حوض التجربة، يلاحظ أن تربة المشروع فيها طبقة رمال متحركة وصخور مائلة وطبقة متوسطة، توجد طبقة رمال متحركة داخل 10 متر بسطح الأرض مع استقرار التربة الضعف جدا وله مخاطر في الانهيار؛ بعد دخول الصخور، توجد صخور مائلة وطبقة متوسطة ويقيد سرعة التفريز ويخفض فعالية تنفيذ العمل ودقة تشكيل الحوض بشكل كبير. في هذه الحالة، تم إعداد فني xCMG خطط تنفيذ عمل مشتركة للمنتجات المتعددة عبر التحققات الميدانية.


آلة التفريز الثنائية العجلة والرافعة المجنزرة والجدار المستمر XCMG في تنفيذ العمل بكوالامبور


تجمع آلة تفريز الحوض الثنائية العجلة XTC80/85 XCMG تقنيات محورية وتجهز بتقنية تحكم السائل والكهرباء القوية وواجهة التخاطل الذكية والصديقة بين الإنسان والآلة والمراقبة الديناميكية لوضع تشكيل الحوض ووحدة الدفع ذات التصميم الخاص وهيكل التروس بتقنية براءة الاختراع وتروس عجلة التفريز المحسنة وغيرها. 


XTC8085 وXG600D XCMG مع البرجين التوأمين


حاليا، تتوافق منتجات XCMG في تنفيذ الأعمال مشتركا وتم إكمال أكثر عشر فتحة حوض لضمان عملية تنفيذ المشروع ويحظى بتقدير عال من المقاول.


الحفارة الدوارة XCMG في كوالامبور ماليزيا


مع التنفيذ العميق لسياسات "الحزام والطريق" وتطور "صنع في الصين 2025"، تشارك منتجات XCMG في تعزيز الأساس الصناعي والصناعة الذكية والصناعة الخضراء وغيرها من المشاريع الكبرى بشكل إيجابي وتنفيذ الأعمال في كل أنحاء العالم ويعرض روعة منتجات الدولة الكبيرة.



آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China