مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

طلبية أكثر 200 مليون يوان صيني، تحقيق أول نجاح للودر XCMG في "حملة الخدمة العالمية"

March 15, 2018

مؤخرا، وقعت شركة XCMG طلبية 200 مليون يوان في السوق الدولية وتتصدر في التصدير الصناعي بقدرتها القوية. ومما يجدر ذكره أنه منذ تشغيل شركة XCMG لللودر "حملة الخدمة العالمية" حقق منجزات كبيرة في مبيعات السوق الدولية بالدفع الفعال لبناء ما وراء السوق.



"التقنية المتقدمة، المتانة العالية" المشهورة في العالم

إن XCMG باعتبارها ماركة أولى في التصدير الصناعي لسنوات عديدة. وفي كل أنحاء العالم، لقد أقامت XCMG شبكة كاملة للتسويق والخدمة والقطع الاحتياطية في مختلف المناطق لسد مختلف حاجات العملاء بخطة الحلول المتكاملة ومساعدة ترقية قيمة العملاء.



حاليا لقد أقامت شركة XCMG لللودر خمسة مصانع تجهيز CKD في العالم وتكمل تجهيز آلاف لودر XCMG هنا كل سنة لدخول السوق العالمية. ويمثل تجهيز CKD مستوى الصناعة الدولية لشركة ونوعا من وضع مبيعات السوق الدولية المبتكرة وأثناء التعزيز الفعال للتنمية الصناعية المنطقية يزيد فرص العمل في هذه المنطقة وتطبق XCMG الأعمال الفاعلية في دفع التنمية الاقتصادية لدول "الحزام والطريق" ويعرض عظمة ماركة الأمة الصينية على الدول على المسار.



الخدمة الذهبية، العمل طول العملية

تكون شركة XCMG للمجرفة وشركة التصدير والاستيراد والموزعون الخارجيون بضع عشرة فرقة في "حملة الخدمة العالمية" لإجراء الأعمال السريعة في مختلف الدول والأقاليم لزيارة العملاء الكبرى لفحص وصيانة المعدات لهم مجانا ومساعدة حل التعطل ومعرفة وضع تطور المشروع ووضع استعمال المعدات وغيرها وجمع بيانات استعمال المنتجات وبيانات المستخدم وبيانات الحاجات ووضع الخدمة بعد البيع وتزويد القطع الاحتياطية وغيرها من المقترحات في التحسن. وكذلك خلال عملية الزيارة يعلن الثقافة ونظرية الخدمة ومزايا الماركة لشركة XCMG.



إن هذه الزيارة لا تحل كثيرا من المسائل الفاعلية للعملاء فقط، بل يأتي مع القطع الأصلية XCMG إلى العملاء من بعد ويعزز علاقات التعاون الطويلة الأجل مع العملاء ويرفع رضا العملاء بشكل مزيد ويحقق هدف تعزيز الصيانة ومبيعات القطع الاحتياطية من خلال متابعة معلومات العملاء لتقديم دعم فعال لبيع المنتجات والقطع الاحتياطية في الخارج. وينفذ "الخدمة الذهبية، العمل طول العملية" بالعملية الفاعلية، كما أن العملاء يشعرون بإخلاص XCMG في ترقية قيمة العملاء ولو كانت المسافة بعيدة.



تتصدر شركة XCMG لللودر مكانة أولى في التصدير الصناعي ل 29 سنة مستمرة ووراء هذه النتيجة البارزة تقدير الدول الكثيرة العالمية ب "التقنية المتقدمة والمتانة العالية" للودر XCMG وكذلك بفضل الاستراتيجية الدولية الثاقبة ل XCMG. وعبر نائب المدير العام لمجموعة XCMG والمدير العام لقسم المجرفة XCMG وانغ تشينغ جو عن الثقة التامة للتنمية المستقبلية لشركة XCMG لللودر في العالم. إن XCMG قامت بإجراء حملة الخدمة العالمية "الخدمة الذهبية، العمل طول العملية" ويغطي عشرات دولة وإقليم في العالم لمسافة أكثر مليون كيلومتر ويعرض عزم XCMG إلى خلق قيمة أعلى إلى عملاء العالم ولشركة XCMG لللودر ثقة في مساهمة المنتجات الأعلى الجودة إلى عملاء العالم ويجعل XCMG تصبح علامة لامعة للصناعة الصينية.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China