مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

مجموعة XCMG حققت عجيبة في قطاع التجهيزات الصيني في السوق الأمريكية

March 05, 2018

باعتبارها سوقا عالمية مرتفعة المستوى، يكون دخول السوق الأمريكية تحديا كبيرا للتجهيزات الهندسية الصينية. وقد دخلت مجموعة XCMG التي تعتبر رائدة قطاع التجهيزات الهندسية الصيني إلى هذه السوق في تسعينات القرن الماضي، وتطور أعمالها بلا انقطاع. بعد أكثر من عشرين سنة من التطوير، أصبحت ماركة التجهيزات الهندسية الصينية المشهورة في السوق الأمريكية الآن.


في تسعينات القرن الماضي، صُدرت مجموعة XCMG مائة مدحلة طرق إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر ذلك الطلب الأول في تاريخ تصدير التجهيزات الهندسية الصينية.


منذ دخول مجموعة XCMG إلى السوق الأمريكية في بداية تسعينات القرن الماضي، أسست مركز البحث والتطوير وقاعدة الصنع في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتعاون مع الشركات الأمريكية المحلية في القيام بالبحث والتطوير والتحسين المحلية بشكل مستفيض للسلسلة من العوامل مثل القوانين واللوائح وخصائص المستخدمين وأحوال العمل وعادات التشغيل وغيرها. وحتى الآن، قد نجحت في بحث وتطوير أكثر من عشرين منتجا مرتفع المستوى إزاء الزبائن في أمريكا الشمالية، والتي توافق مع مقاييس القطاع الأمريكي.



شركة التأجير أصدرت مجلة خاصة لتسويق منتجات مجموعة XCMG


تعمل مجموعة XCMG اليوم على فتح السوق الأمريكية الشمالية المرتفعة المستوى، حيث لم تؤسس المركز الأمريكي للأبحاث والشركة الأمريكية الشمالية التابعة لمجموعة XCMG فقط، بل نجحت في تطوير سلسلة من المنتجات الموافقة مع مقاييس التصديق في منطقة أمريكا الشمالية أيضا. في الوقت نفسه، عززت قوتها في بناء نظام خدمات التسويق المحلي لتوفير حلول التجهيزات الهندسية الكاملة للزبائن، وتتعاون مع شركات تأجير التجهيزات المشهورة المحلية لإبداع الأنماط الجديدة التعاونية في سوق أمريكا الشمالية. في عام 2017، ارتفع حجم المبيعات لمجموعة XCMG في السوق الأمريكية ارتفاعا كبيرا، الأمر الذي أضاف صفحة رائعة إلى احتلال "صنع في الصين" على السوق الخارجية المرتفعة المستوى.


مصنع للشركة الأمريكية الشمالية التابعة لمجموعة XCMG


مدحلة الطرق لمجموعة XCMG تشتغل في تمهيد الطرق في مزرعة غربي الولايات المتحدة الأمريكية


رافعة مجموعة XCMG بطراز XCA300U تشتغل في تركيب قطع أسمنتية مسبقة الصنع في منطقة Waynesburg الأمريكية


حفارة مجموعة XCMG في مشروع العمل الأمريكي في المنطقة الجبلية


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China