مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

BICES 2017 قاد الجيل الجديد من منصة الأعمال المرتفعة ل XCMG منكم إلي الحقبة الجديدة من الذكاء

October 03, 2017

في 20 سبتمبر، قامت الدورة الرابعة عشرة لمعرض الصين الدولية لآلات البناء، ومواد البناء والتعدين ومؤتمر التبادلات لمدة 4 أيام (BICES 2017) في القاعة الجديدة التابعة لمركز الصين الدولي للمعارض. تعتبر المؤسسة الرائدة في صناعة الآلات الهندسية في الصين، تجلب XCMG 5 منتجات راقية، وذكية، وأغنىة قيمة العملاء من الجيل الجديد من منصة الأعمال المرتفعة في هذا المعرض، هذا يجسد التكنولوجيا الجديدة، والذكاء الجديد، والشكل الجديد تطورت الجيل الجديد من منصة الأعمال المرتفعة ل XCMG.


أطلقت XCMG  أول مرة 5 منتجات جديدة اعتمدت CE من الاتحاد الأوروبي عليها، ألا وهي الجيل الجديد من شكل قص رقم GTJZ0607E، ورقم GTJZ1012E؛ شكل الذراع المستقيم رقم GTBZ30S؛ وشكل الذراع المنحن رقم GTBZ14JD، ورقم GTBZ38S. من بينها، عرض أول منصة الأعمال المرتفعة العالية ذات الأذرعة المعددة رقم GTBZ38S وأول منصة الأعمال المرتفعة ذات الذراع المنحن الكهربائي رقم GTBZ14JD من XCMG. تصبح محورا في هذا المعرض بفضل المزيج المثالي من التصميم والتصنيع، و التكامل بين التكنولوجيا وجودة الابتكار، وأسلوب التصميم الفريد، والتصميم الشخصي الجديدة.

 

زار رئيس اتحاد الصين لصناعة آلات الهندسية Qi Jun منطقة منصة الأعمال المرتفعة ل XCMG

 


قدم المدير العام للدفاع المدني من XCMG، وأمين الحزب الشيوعي Li Qianjin الجيل الجديد من منصة الأعمال المرتفعة إلي العملاء، وقال العميل بشعور عميق إنه "هي مستقرة في عملية الصعود، وتشغيلها سهل جدا، وأنا ممكن لأدائها حتي لا أتمتع بأي خبرة فعلية!" بعد محاولتها ل XCMG من قبل العميل بنفسه في ميدان المعرض. نجمت الجيل الجديد من منصة الأعمال المرتفعة لXCMG من سيارة الدفاع المدني من XCMG التي تتمتع بأعلي التكنولوجيا المتطورة وأعلى متطلبات الأمن. بناء علي السنوات من التقنية المتراكمة، يكون الجيل الجديد من منصة الأعمال المرتفعة ل XCMGعلي أساس منصة تكنولوجيا التنمية المتقدمة، ويتمسك بمعايير الأفعال الذهبية ب "التقدم الفني وعدم التدمير" في أفكار التصميم المنهجية، والموحدة، والمعمارية، من خلال مناص التكنولوجيا الرئيسية الأربع، التكنولوجيات العشرة المعمول بها ، ويمكن توفير تجربة المنتج الآمنة والموثوق بها ودعم البناء القوي للهندسة من قبل العملاء.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China