مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

BICES 2017 ظهرت آلات الخردة من XCMG في معرض بكين

October 02, 2017

رغم أن السوق يتغير، وطلب العملاء لا نهاية لها، وتتمتع XCMG بفريق البحث العالمي، وتجد دائما الفرص، وتتولي بهذه المبادرة، وتفهم بقوة نبض السوق. أرسلت دائرة الأعمال لآلات الخردة من XCMG ، باعتبار الشركة الأساسية العمود الفقري التي تدعم تطويرها، أبحث محمل ذي العجلة رقم LW700HV، ومحمل منزلق رقم XC760 في معرض بكين.

 


 

ينطبق محمل ذي العجلة رقم LW700HV مع الحيوية القوية بشكل ويتشان ب199 كيلوواط؛

يتطابق علي علبة التروس الأوتوماتيكية ZF المستوردة من ألمانيا، وتعمل مع مقبض FNR من أجل تحسين خصائصه الديناميكية المطابقة، والتقريب من ظروف التشغيل المستمرة للمستخدم، وهذا يعزز كثيرا من الكفاءة والراحة من الجهاز كله.


يتكون محمل ذي العجلة رقم LW700HV من XCMG من محور محرك الرطب المعززة الذي بحثت XCMG مستقلا مع براءة الاختراع الوطنية، وفي داخله نظام التبريد الذاتي التداول، وهذا يكسر احتكار التكنولوجيا الدولية.

 


خلال فترة المعرض، ذهبت وسائل الإعلام المختلفة إلي منصة المعرض لمحمل XCMG، وقامت بالشبكة الحية، وقادت كثيرا من المعجبين بمحمل XCMG مع الاتصال الوثيق، ويشعرون بالجودة العالية من محمل XCMG.


يكون محمل منزلق رقم XC760  في هذا المعرض من النماذج النجمية في دائرة الأعمال لآلات الخردة. في هذه المرة ، لعب السحر ب" المحول القوي "، ويتكون من آلة رمي الثلج، يصبح "عدو الجليد" بعد التغيير. يمكن نقل القوة المرتفعة للمحرك إلي نظام المشي وآلة رمي الثلج من خلال تصميم القوة الهيكلية والمطابقة الديناميكية، واجتياح الثلج بسهولة عن طريق الثلوج الزلقة أو الطرق من الفور، وتحويلها إلى السيارة المقطورة أو على جانب الطريق، وهو معروف ب" الملك الكبير المعدة " الذي يستحق هذا الاسم.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China