مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

نصب علم "ئي " المتميز! تألق المنصات الموجهة الأفقية لXCMG برقم XZ320E في معرض الحفارات غير المفتوحة في إندونيسيا

September 06, 2017

في الفترة ما بين 30 و31 أغسطس 2017، جلبت XCMG المنتج الجديد ذات المغزى - --- المنتج النجمي أي المنصة الموجهة الأفقية برقم XZ320E  التابعة لسلسلة ئي للمنصات الموجهة الأفقية في معرض الحفارات غير المفتوحة الفنية في إندونيسيا عام 2017 بجاكرتا. قد تم التوصل إلي رغبة البيع في المعرض وهناك مجموعة أخرى من العملاء في متابعة المفاوضات.



تحديد الموقع الراقي، ونصب علم "ئي"  المتميز

قد تحققت سلسلة ئي للمنصات الموجهة الأفقية زيادة كبيرة في مجالات الأمن وحماية البيئة، والذكاء وتحسين البيئة بين الرجل والجهاز، والتصميم ، وقد وصلت بعض المؤشرات الفنية الرائدة المستوى المتقدم المحلي والدولي.  تتطابق التركيبات الشاملة لسلسلة ئي علي معايير الانبعاث الأوروبية والأمريكية في ثلاث مراحل؛ و تقدمت في تشغيل الراحة الشاملة وتتماشي مع المعايير الدولية؛ ولقد أدخلت التقدمات والتحسينات أكثر جوهرية في سلامة البناء، وسهولة الصيانة.



لا تعكس سلسلة ئي للمنصات الموجهة الأفقية  فقط في المستوى التقني الرائدة  لXCMG، بل تظهر أنها علي الاستعدادات في قيادة الدول علي طوال طريق "الحزام والطريق" إلي ارتفاع المتطلبات في صناعة الحفرة غير المفتوحة.



كان إنشاء XCMG الأساسية  لمدة 8 سنوات فقط، ولكن كانت تقود الطريق إلي الأمام سواء في الحجم، والتقنية، والارتفاع إلي المستخدم. تقدمت XCMG الأساسية  لمدة 3  إلى 5 سنوات مسبقة أو حتى لفترة أطول لدراسة المنتجات المطلوبة في المستقبل، وتقوم بالاحتياطيات الفنية لهذا الغرض، هذا أصبح وضعا طبيعيا. تتمتع XCMG الأساسية  بموارد البحث والتطوير الكافية واحتياطيات القدرات بفضل التقدم المنظم والتعاون من هذه الجوانب، لتلبية الجاري ومواجهة الاستقبال.

أدخلت XCMG  الأساسية نموذج  " التكنولوجيا  الجماعي" مبتكرا في سلسلة ئي، وتعتبر  مركز التكنولوجيا الخاصة بها ك" جمع المركز " ويدخل جميع مؤسسات البحوث الخارجية والموردين إليه، ويقوم بتوفير أفضل الحلول والمسار لالتقاط التكنولوجيا المرتفعة.

 

 

2

تهذيب الطلبات، ووضع الحب في سلسلة ئي

بذلت XCMG الجهود والاستعداد علي سلسلة ئي، وقال المستخدم الاندونيسي الذي قد استخدم سلسلة ئي لمنتجات المنصات الموجهة الأفقية بضعة أشهر "إنني قد استخدمت عدة من العلامات التجارية عن المنصات الموجهة الأفقية، يكون الشعور ب XCMGأفضل من  شأن استقرار المنتجات، وجودتها، وتشغيليتها." يكون الأكثر متحمسا حول ذلك أن ترتفع المنتجات لسلسلة ئي لمنتجات المنصات الموجهة الأفقية كبيرا في توفير الوقود وكفاءة البناء. " زاد كل من توفير الوقود وكفاءة البناء 10% و20% لسلسلة ئي لXCMG مقارنة مع المنتجات المنافسة ذات نفس المستوى من خلال تقييم الاستخدامات غير المنقطعة  في الأشهر القليلة الماضية " مكا تحققت سلسلة ئي في مجال استبدال التلقائي من أنبوب الحفر، و بالنسبة لنا يتم إنقاذ الإدخال الاصطناعي من عامل واحد وعاملين على الأقل. وهذا يعني انخفاضا كبيرا في التكاليف.



ليس التغيير فقط في تحسين بيئة التشغيل، ورفع الكفاءة التشغيلية، بل يكون في تطبيق " تكنولوجيا هيون " حتي تقسيم متطلبات السوق. الصين لديها أغنى الظروف الجيولوجية في العالم، لا تبذل XCMG الأساسية،   كالشركة المصنعة التي تنمو في الصين، الجهود في أداء الجهاز نفسه وتحسين الجودة، بل تعد الجسر بين "البحوث الفنية" و"متطلبات السوق". لا يمكن XCMG  تقديم خط إنتاج الحفر الأفقي بالمستوى الأكثر شمولا في العالم فقط، بل تكون مستمرة في تعزيز العلامة "الخاصة " من عند مواجهة الاحتياجات المنفصلة من مختلف المستخدمين في جميع أنحاء العالم.


لا يقوم خط إنتاج الحفر الأفقي ل XCMGبالتصميم والدراسة لوضع البناء الخاص فقط، بل يقدم التحسينات والتعديلات المناسبة وفقا لاحتياجات المنتجات المختلفة  لتلبية الاحتياجات المزيدة من التجزئة والتمايز مثل المنصات الموجهة الأفقية ذات الذراعين التي يمكنها القيام بالبناء في مكان لديه مساحة صغيرة وصخور صلبة. وقال المستخدم الاندونيسي إن " قد تغطي XCMG جميع ظروف البناء المرئية في اندونيسيا في جميع المستويات من شأن قوة السحب الخلفي بوزنه  16-660 طن" .

 


بعد سنوات من التنمية، لا حقق العديد من العلامة التجارية لآلات البناء الصينية، باعتبار XCMG كالممثل، تقدما كبيرا في المستوى التقني الأساسي مثل الجودة والأداء فقط، بل تتقدم إلي الأمام في فهم الاتجاهات التكنولوجية على المدى الطويل مثل الذكاء والرقمية. كما قد وصلت المعدات  من العلامة التجارية الصينية إلى مستوى عالمي في بعض المكونات، والمؤشرات الفنية الرئيسية. هذا هو بالضبط بسبب ذلك، في السنوات الأخيرة، تنمو صادرات الصين من منتجات آلات البناء، خصوصا في الصادرات بالمستوي المتوسطة والراقية على طول الطريق. ولا يحتصر هذا في الدول علي طوال طريق "الحزام والطريق" فقط، بل يضمن أمريكا الشمالية والمناطق التي ليها متطلبات عالية من المستخدمين. يقوم مجموعة من الشركات، باعتبار XCMG كالممثل، بتحديث معني "انتاج الصين" و"الجودة الصينية"، وتجري المنافسة الإيجابية مع العلامات التجارية الأجنبية.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China