مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

تبادل أمين لجنة الحزب بالمقاطعة السيد قيانغ لي قصة الابتكار والتنمية في جيانغسو، وأشاد بأن XCMG هي شركة "ليست بسيطة"!

September 05, 2017

موقع الدعاية بموضوع "قصة الحزب الشيوعي الصيني: ممارسة لجنة الحزب بمقاطعة جيانغسو --- والدفع  والابتكار والتحول والتنمية" 


في 31  أغسطس، عقدت ادارة العلاقات الخارجية باللجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى  الدعاية بموضوع "قصة الحزب الشيوعي الصيني: ممارسة لجنة الحزب بمقاطعة جيانغسو --- والدفع  والابتكار والتحول والتنمية" في بكين، ودعت لجنة الحزب الشيوعى الصينى بمقاطعة جيانغسو لتقديم تنفيذ الأوضاع الخاصة بمقاطعة جيانغسو للأفكار الجديدة والاستراتيجيات الجديدة لحكم الدولة من قبل الأمين العام شي جين بينغ، إلي المسؤولين السياسيين الأجانب الزائرين في الصين، وكبير الدبلوماسيين بالسفارة فى الصين، وغرفة التجارة الخارجية، وممثلي الشركات متعددة الجنسيات فى الصين؛ ويظهر أن تتمتع لجنة مقاطعة جيانغسو بروح تنفيذ التعليمات الهامة الصادرة عن الأمين العام شي جين بينغ، والنتائج البارزة و الخبرات والممارسات في عملية اجراءات  الابتكار الحية لتعزيز التحويل والتنمية .

 

تجمع الضيوف في السقف الواحد


أخذ أمين لجنة الحزب بالمقاطعة السيد قيانغ لي الدعاية وألقي عقدت رئيس ادارة العلاقات الخارجية باللجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى  السيد تاو سونغ كلمة. اشترك ممثلو الحزب، والعالمون، والدبلوماسيون الأجانب في الصين، وغرفة التجارة الأجنبية، وممثلو الشركات متعددة الجنسيات فى الصين من قبل الدول  مثل الولايات المتحدة وروسيا وفنلندا والدنمارك والنرويج وإسبانيا ورومانيا وبيلاروس وصربيا والجبل الأسود وألبانيا وأوكرانيا واليابان وإندونيسيا وكمبوديا وسري لانكا والهند ونيبال وبنغلاديش وإيران والمغرب وبوروندي والبرلمان الأوروبي في هذه الدعاية.


تبادل الأمين السيد قيانغ لي قصصا ماجحة في الابتكار بمقاطعة جيانغسو في دعاية بموضوع "ممارسة لجنة الحزب بمقاطعة جيانغسو" وضرب قصة XCMG خاصة كالبموذج الحي في عملية الابتكار والتنمية بشمال جيانغسو.


ذكر أمين لجنة الحزب بمقاطعة  جيانغسو السيد قيانغ لي أن هناك شركة باسم "XCMG" في شمال جيانغسو في الدعاية


قال الأمين السيد قيانغ لي :إنه هناك شركة باسم "XCMG" في شمال جيانغسو، وبعد 70 عاما من التنمية، أصبحت XCMG واحدة من أكبر مصنعي آلات البناء في العالم. في الآونة الأخيرة، بنيت XCMG أول منصة الشبكات الصناعية ذات البيانات الكبيرة في الصين، ومع هذا المنصة، فإنها تستطيع القيام بإدارة دورة الحياة بأكملها وتشغيلها وصيانتها لأكثر من 400 ألف جهازا. يمكن أن تكون بديهية جدا من خلال هذه الصورة أن نرى كمية الخزانة وأحوال التشغيل لهذا الجهاز في المناطق المختلفة، ويمكن أن يعكس ذلك أيضا النشاط الاقتصادي لهذه المناطق من جانب واحد.


بنيت XCMG أول منصة الشبكات الصناعية ذات البيانات الكبيرة في الصين، يمكن مقاربة الأحوال لأكثر من 400 ألف جهازا


تضيف XCMG القدرة الصناعية من خلال منصة الشبكات الصناعية ذات البيانات الكبيرة، وتساعد صناعة الانتاج التقليدية إلي تحقيق التحول والارتفاء، لتجعل إنتاج الصين يتحول إلي تنمية الصين الذكية، و تتوجه  إلي المنتجات الذكية والإنتاج الذكي، والإنترنت وغيرها من هذه السلسلة.


اشترك عضو اللجنة الدائمة بمقاطعة جيانغسو والسكرتير العام بلجنة الحزب بالمقاطعة  السيد جينلونغ فان، ونائب رئيس المقاطعة السيد جينغنينغ تشين في النشاط


في فترة الدعاية، عقد ادارة العلاقات الخارجية باللجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى  واللجنة الدائمة بمقاطعة جيانغسو مشتركا ندوتين صغيرتين بموضوعي " العولمة الاقتصادية وتنمية الابتكار " و" المواهب المبتكرة والتنمية المبتكرة ". تبادلت لجنة التنمية والاصلاح وقسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة جيانغسو والمسؤولون المحليون ومشرفون للشركات قصصا حية عن التحول الصناعي والمواهب المبتكرة وتنمية الابتكار جنبا إلى جنب مع الممارسة الخاصة بهم. جاء السيد قيانغ لي والسيد تان سونغ إلي الموقع للزيارة واشتركا مع الضيوف الحاضرين في زيارة المعرض بموضوع دفع التحويل والتنمية بالابتكار بجيانغسو ومعرض نتائج الابتكارات للشركات بجيانغسو.

 

وأشاد الأمين السيد قيانغ لي كبيرا بأن XCMG هي شركة "ليست بسيطة"!


زار الوزير تان سونغ  معرض XCMG بمرافقة الأمين السيد قيانغ لي، وقدم الأمين السيد قيانغ لي للوزير السيد سونغ أن تتمتع XCMG بقدرة الابتكار القوية، والدرجة العالمية العالية، وهي ليست بسيطة! سئل  الأمين السيد قيانغ لي الأحوال المنتجات بالتفصيل مثل سيارة الإطفاء ب100 متر ل XCMG والرافعة المجنزرة التي يكون لها أكبر وزن بقدر 4000 طن في العالم، ويقدر أن XCMG هي شركة " ليست بسيطة."


علي المعرض "مشهد البناء الكامل "الواقعي لنموذج الأجهزة لXCMG على طاولة الرمال، وهذا يجذب المبعوثين والضيوفمن جميع أنحاء العالم ويتوقفون عن مشاهته.

 

قدم موظفو الشرح لXCMG التخطيط والمبيعات في أمريكا


وضع مبعوث من الشرق الأوسط  الابهام إلى أعلى بعد أن عرف مبيعات المنتجات ل XCMG إلي 180 دولة  


أصبح الابتكار في جيانغسو نوعا من اتجاه القيمة، وسيلة للحياة، وهو نوع من نكهة العصر. هو سيعيد تشكيل جميع جوانب التنمية الاقتصادية والاجتماعية في جيانغسو، وصار الخصائص الأكثر تميزا للتنمية في جيانغسو. أثبتت هذه الدعاية الإنجازات المبتكرة لمعدات XCMG  في صناعة الانتاج بالمستوي الأعلي مرة أخرى، والجهود والمساهمات ل XCMGعلى الطريق إلى التدويل في مجال إنتاج الصين.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China