مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

مبروك! ستنطلق المجموعات الكبيرة من معدات التعدين لXCMG وتشكل نمطا جديدا في مجال معدات التعدين العالمية

September 04, 2017


تحصد الفواكه عند موسم الخريف بفضل الأمطار الوافرة والرياح الجيدة. طارت الأعلام الملونة في قواعد إنتاج آلات الحفرة والتعدين لXCMG مع مواجهة المطر في 30 أغسطس، ويتجمع الضيوف الكرام، وتكون المجموعة من القوات على استعداد للذهاب، عرض حفل الانطلاق للمجموعات الكبيرة من معدات التعدين لXCMG لتصديرها.


 

قد حضر كل من اللجنة البلدية اكسوتشو و أمين لجنة عمل الحزب الشيوعي لمنطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية بمدينة اكسوتشو السيد قيانغ وانغ، رئيس مجلس الإدارة لXCMG وأمين لجنة الحزب الشيوعي السيد مينغ وانغ، ومساعد المدير العام لشركة الصين الدولية الهندسية المحدودة المساهمة السيد شينغتشنغ ليو، نائب الرئيس لجمعية غير الحديدية المعادن الصينية السيد فوشان شانغ، نائب المهندس العام لشركة الفحم الصيني بينغشو مجموعة المحدودة السيد جينرينغ لي،  المهندس العام لشركة مينميتالس المجموعة للمعادن غير الحديدية المحدودة السيد جينهونغ جيانغ، ورئيس الآلات لXCMG ونائب أمين لجنة الحزب الشيوعي السيد تشوان لو، نائب المدير العام لXCMG  والمدير العام لدائرة أعمال آلات الحفرة لXCMG السيد جونغ لي، والقادة لمجموعة XCMG ورؤساء الشركة الأم وقادة الشركات الفرعية لدوائر الأعمال المتنوعة ومندوبو العملاء، ومندوبو المؤسسات المالية، والوكلاء، والموردون، وجميع الموظفين لدائرة أعمال آلات الحفرة لXCMG، ويتجمع كلهم في سقف واحد، ويشهد هذه اللحظة التاريخية مشتركا.  

 

رئيس مجلس الإدارة لXCMG وأمين لجنة الحزب الشيوعي السيد مينغ وانغ


ألقي رئيس مجلس الإدارة لXCMG السيد مينغ وانغ كلمة في حفل الانطلاق، وعبر عن أخلص الشكر علي الرعاية والدعم من الحكومة والبلدية بمدينة  والاهتمام والثقة من جميع الشركاء في مختلف الأوساط على طول الزمان. في الوقت نفسه، وقدر ما تحصل عليه من النتائج في صناعة آلات التعدين بطقم لXCMG بالتأكيد للغاية، وقدم الآمان والتوقع بشأن المساهمة في العلامة التجارية الكبري بالمستوى العالمية من معدات التعدين في الصين.

 

ألقي اللجنة البلدية اكسوتشو و أمين لجنة عمل الحزب الشيوعي لمنطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية بمدينة اكسوتشو السيد قيانغ وانغ كلمة

 

حضر اللجنة البلدية اكسوتشو و أمين لجنة عمل الحزب الشيوعي لمنطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية بمدينة اكسوتشو السيد قيانغ وانغ الحفل وألقي كلمة في الميدان، وأعرب عن درجة عالية من الثناء عن الدورات الهامة لXCMG علي عملية بناء مقاطعة جيانغسو لتصبح مقاطعة الانتاج الأقوي وإنشاء "المركز الزاحد والقاعدة الواحدة والمرتفعة الواحدة" بمدينة اكسوتشو.

 

سلم نائب المدير العام لXCMG والمدير العام لدائرة أعمال آلات الحفرة لXCMG السيد جونغ لي المفتاح الذهبي إلي مساعد المدير العام لشركة الصين الدولية الهندسية المحدودة المساهمة السيد شينغتشنغ ليو


سلم نائب المدير العام لXCMG والمدير العام لدائرة أعمال آلات الحفرة لXCMG السيد جونغ لي المفتاح الذهبي الذي يمثل المجموعات الشاملة من آلات التعدين لXCMG إلي يد مساعد المدير العام لشركة الصين الدولية الهندسية المحدودة المساهمة السيد شينغتشنغ ليو

 

قطعت القادة الحاضرون والضيوف الشريط لحفل الانطلاق

 

أعلن رئيس مجلس الإدارة مينغ وانغ الانطلاق

 

في الدقيقة ال48 من الساعة العاشرة، في الاهتمام الحريصة من الجمهور بعدد أكثر من ألفي زائرا، قطعت القادة الحاضرون والضيوف مشتركا الشريط لحفل الانطلاق، بدأت 34 سيارة حاملة مجموعة شاملة من آلات التعدين تسير ببطء مع صوت قوي "انطلاق" صادر عن رئيس مجلس الإدارة مينغ وانغ والموسيقى المهيب، وهي متوجهة إلي النيماء لتشرع في رحلة جديدة لمساعدة التعدين في العالم..

 


القيادة الأعلي،   والهجوم القوي،   وفتح رحلة جديدة لتصدير مجموعة شاملة من آلات التعدين الصينية


تشمل مجموعة شاملة من آلات التعدين المصدرة لXCMG الحفارة الهيدروليكية من 300 طن، والشاحنة الكهربائية ذات التفريغ من 120 طن، والمرشة من 40 طن، وآلة حرث الأرض ذات المحرك من 300 طن، والجرافة ذات المحرك والعجلات من 410 طن، والمحمل من 8 طن وغيرها من المنتجات، وما تصل اجمالي القيمة لها حوالي 200 مليون دولار، لذا، يفتح رحلة جديدة لتصدير مجموعة شاملة من آلات التعدين الصينية، وهذا يمثل أن XCMG قد أصبحت المشارك الهام في صناعة آلات التعدين في العالم، ويدفع التقدم والتطور كبيرا في صناعة معدات التعدين المفتوحة الكبري الصينية.

 

القيام بالأعمال للحفارة الهيدروليكية من 300 طن ومجموعة شاملة من الشاحنة ذات تفريغ الألغام من 110 طن

 

وتعتبر الموارد المعدنية أساسا مادية هاما للتنمية الاقتصادية والاجتماعية. في العالم، تكون ثلثي المواد الخام المعدنية هي حفرة التعدين المفتوحة. وتمثل آلات المناجم المفتوحة الكبري هي المكان الهام في أرض التصنيع.


ولكنها تعتبر أيضا الضمان لتعزيز القدرة علي الموارد المعدنية الوطنية. ولكن منذ فترة طويلة، وقد احتكار العلامات التجارية الأجنبية في سوق معدات التعدين الكبري في الهواء الطلق في الصين، تظل في الوضع السلبي. يشير رئيس مجلس الإدارة مينغ وانغ، باعتبار الزعيم في صناعة آلات البناء، تطلعيا  إلي أن معدات التعدين الكبري في الهواء الطلق هي العنصر الأساسي في صناعة المعدات العالمية بالمستوي الأعلي باسم "اللؤلؤة علي التاج الامبراطوري "، يجب علي XCMG أن تبذل الجهود للحصول علي الخرق في هذا المجال، وكسر احتكار العلامات التجارية الأجنبية، وتوفير المعدات المتطورة في العالم بالنسبة للأمن الوطني لموارد الألغام، لتصبح  الوزن الوطني في مجال إنتاج المعدات بالمستوي الأعلي!

 


الآن، أصبحت المجموعات الكبيرة من معدات التعدين الصناعة الاستراتيجية لXCMG، وقد حقق كل من المنتجات والتكنولوجيا والجودة والسوق لها تقدما منفرجا. في الوقت الجاري، تتمتع XCMG بسلسلة كاملة من من مجموعات المنتجات بالمستوي الأعلي مثل الحفارة الهيدروليكية للتعدين في ما بين 70 طن و700 طن، والشاحنة ذات تفريغ الألغام في ما بين 90 طن و360 طن، المحملات الكبري في ما بين 8 طن و12 طن، وآلة حرث الأرض ذات المحرك الكبير في ما بين 300 طن و550 طن، والجرافة ذات المحرك والعجلات في ما بين 350 طن و560 طن. لذا، تكسر احتكار العلامات التجارية الأجنبية، وتصبح أول المؤسسة وواحدة من الشركات القليلة في العالم التي يقدر علي اختبار المجموعات الكبيرة من معدات التعدين في الصين، وذلك يغير نمط المنافسة في هذه الصناعة في العالم.

 

القضاء بعشرة سنوات التركيز علي الدراسة الاجتهاد في اختبار الوزن الوطني بفضل المجموعة الكبيرة من آلات التعدين

 

في بناء المناجم المفتوحة، هناك الغبار الكبير، والحمل الثقيل، والقوة العالية، ويتم تشغيل المعدات على مدار الساعة. لذا متطلبات للمنتجات في موثوقيتها ، واستقرارها، وتقدمها، وراحتها، والأمن قاسية للغاية.

 

رأي رئيس مجلي الإدارة مينغ وانغ أنه القوي الحقيقي هو ليس ناجحا من حيث الحجم، بل فاز بالتقنية، والجودة، والمنتجات الكبيرة الوزن. هذا معني تتمسك XCMG به في تسلق القمة في السنوات العديدة، وتنمو آلات الحفرة والتعدين  XCMGبشكل عبر المرحلة بالسنوات العشر و"ثلاث رفعات والكبرة الواحدة"، وتمارس بالكامل المعايير الهامة لأعمال XCMG عن "التقدم في التقنية، وعدم تدمير المعدات". علي أساس متطلبات المعني للمعايير الهامة عن "التقدم في التقنية، وعدم تدمير المعدات"، قد حملت معدات التعدين لXCMG  بحزم الجينة  ذات "الجودة بالمستوي العالمية " المتأصلة بمنتجات XCMG  في بداية الولادة. 



حملت XCMG الروح عن تعزيز الصناعة للمساهمة للبلاد، والمسؤولية عن نهوض انتاج المعدات، وتسير بالقرب من الاستراتيجية الوطنية، وتحاول الاختراق والابتكار، واغتنمت الفرصة لزيادة الاستثمار في الموارد، وخلقت المجموعة الشاملة من معدات المناجم بشكل "ثلاث رفعات والكبرة الواحدة"، وتشاهم في تحويل التعدين إلي الصيغة الذكية والآمنة والنظيفة والفعالة. شكلت دائرة أعمال آلات الحفرة لXCMG مبتكرة الدراسة الفنية بمنصة "ثلاث كثورات والشمولة الواحدة" أي "المناطق وأحوال البناء، ووساليب البناء، وطول الدوام" اعتماد علي منصة الاختبار المشتركة لXCMG في العالم، وتقوم بالدراسة المخصصة والتعديل المناسب بالمنتجات عند المناخ الخاص بالألغام العالمية مثل الهضبة، وارتفاع درجة الحرارة العالية، والبرد الجدي ، الغبار الكثير، وتواصل تحقيق الخرق في التكنولوجيا الأساسية وعملية التصنيع.


القيام بالأعمال للحفارة الهيدروليكية من 400 طن ومجموعة شاملة من الشاحنة ذات تفريغ الألغام من 240 طن


تكسب معدات التعدين لXCMG الدرجة العالية من التأكيد والاعتراف من العملاء بفضل جودة المنتج الممتازة و الخدمات بجميع النواحي، ودورة الحياة الكاملة، وترتفع حصة سوق الألغام الرئيسية التي احتكرت العلامات التجارية الأجنبية في الأصل كبيرا، حيث بلغت حصة السوق لحفارة التعدين الكبري ب70 طن حوالي 50% ، و تجاوزت العلامات التجارية الأجنبية وتضع في المرتبة الأولى. قد صقلت XCMG بطاقة أعمال التصنيع الصينية بفضل التأهيلات والقدرة، وأصبحت نموذجا مثاليا في صناعة إنتاج الآلات الهندسية في الصين ولها قدرة علي القيام بالمقارنة مع الشركات الممتازة العالمية.

 

اغتنام الفرصة  فتح الأراضي  تعميم المعدات الكبري الصينية في السوق الخارجية  تسليط الضوء على قوة الصين

 

تتمتع XCMG في التحول والارتقاء باثنين من عجلات السيارة، أحداهما الابتكار الذاتي، والأحد التنمية الدولية. في السنوات الأخيرة، يدفع "الحزام والطريق " الوطني بأولويا ربط البنية التحتية، وهذا يفتح الممر الذهبي لتسريع تعميم السوق الدولية لشركات الآلات الهندسية في داخل البلاد. تقوم بالاستجابة بفعالية باعتبار الرائد في صناعة الآلات الهندسية الصينية، للمبادرات الوطنية، وتدفع التخطيط الدولي وتعميم السوق هاما علي طوال طريق "الحزام والطريق "، وتركز على تعزيز تطوير المنتجات في الخارج وتحسين القدرة على التكيف، وقد تم إنشاء 4 مراكز اختبارية في أوروبا والولايات المتحدة والبرازيل والصين، وهذا يشكل منصة الدراسة والتكنولوجيا التي تدعم التعميم الدولي.


تصدير الحفارة الهيدروليكية  ل XCMGبرقم XE360U إلي أمريكا بالجملة


انظروا حول العالم: ساهم أكثر من 300 حفارة لXCMG بناء ملاعب كأس العالم قطر و البنية التحتية، وهذا خلق السجل القياسي لتصدير المجموعة الكبيرة من آلات الحفرة الصينية؛ كسبت XCMG التقدير العالي من قبل شركة الايجار المحلية المشهورة في أمريكا بفضل السمعة المتفوقة وتم التوصل إلي التعاونه الاستراتيجي؛ حفظ الحفارات ل XCMG المكان الأول في السوق الإقليمية في إفريقيا بسبب الميزات الممتازة مثل الموثوقية العالية، والكفاءة العالية، وانخفاض استهلاك الوقود؛ تقوم المنتجات لآلات الحفرة والتعدين لXCMG بهجوم قوي مستمرا في الغابات المطيرة الاستوائية في أستراليا، والمنطقة القطبية الشمالية من كندا......قد صدرت XCMG  معدات آلات الحفرة والتعدين حاليا إلي 108 دولة ومنطقة في العالم اعتمادا على جودة المنتجات الموثوقة والدراسة والتحسن المتخصصة، وقد تم إقامة الشراكة الاستراتيجية الطويلة الأجل مع شركة التعدين الشهيرة الدولية.


ألقي مساعد المدير العام لشركة الصين الدولية الهندسية المحدودة المساهمة السيد شينغتشنغ ليو كلمة


شركة الصين الدولية الهندسية المحدودة المساهمة هي تابعة لمجموعة الصين لصناعة الآلات، تكون الأعمال الأساسية هي المقاولات العامة الهندسية الدولية والاستثمار والتجارة في الداخل والخارج وقد تم القيام بالتعاون مع XCMG لمدة طويلة. في هذه المرة، يكون تصدير المجموعة الشاملة من معدات التعدين ل XCMGبالجملة، يصبح "الهندسة المثالية" في عملية تعميم السوق الخارجية من قبل شركة الصين الدولية الهندسية المحدودة المساهمة.  تركت التقنية الماهرة والجودة الموثوقة والخدمات الدقيقة ل XCMGأثرا عميقا لمساعد المدير العام لشركة الصين الدولية الهندسية المحدودة المساهمة السيد شينغتشنغ ليو. يعبرعن أن XCMG أول مؤسسة الانتاج التي تقدر علي المنافسة مع الشركات الأجنبية في مجال تصنيع آلات التعدين، هذا التصدير بالجملة لمعدات التعدين، هو قصة نجاح أخرى تحت الأ‘مال الوثيقة بين الطرفين. ترغب شركة الصين الدولية الهندسية المحدودة المساهمة في أن تمارس للاستراتيجية الوطنية شائعا مع XCMG، وتعزز "الحزام والطريق"، وتصبح أقوى في ظل المنافسة، وأكبر في ظروف الابتكار، وتحقق انجازات عظيمة في المقاولة العامة للهندسة العالمية وتصدير المجموعة الشاملة من المعدات، وتشاهم في التعاون مع الدول علي طوال طريق "الحزام والطريق" في مجالات بناء البنية التحتية والدبلوماسية الاقتصادية وغيرها.



تهتم الدولة الكبري بالمعدات، فيتم انجاز الصناعات وازدحامها. مع تنمية استراتيجية "الحزام والطريق" الوطنية منظما، أصبح "خروج" الشركة الصينية  وضعا طبيعيا جيدا على نحو متزايد. وأعرب رئيس مجلس علي صميم الثقة عن أن تستفيد XCMG من استراتيجية "الحزام والطريق" وتضع في المكان الأعلي وتقوم بالهجوم، وتتمسك بأهداف التنمية بشأن " ثلاث ملكيات والإمكان الواحد أي مالك الجودة والكفاءة والحجم والمستدامة بالطموحات الصناعية القوية والقوة الاستراتيجية، وتجدر المعايير الهامة عن "التقدم في التقنية وعدم تدمير المنتجات"، وتبذل جهودا في بناء أول صناعة المجموعة الشاملة الكبري لمعدات التعدين المفتوحة وتصبح أول مؤسسة في الصين والمراكز الثلاثة الاولى في العالم؛ وتساهم للصين في كون العلامة التجارية بالمستوي العالمية  في معدات التعدين.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China