مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

تظهر سيارة الإطفاء الجديد: تعرض 11 نوعا من سيارة الإطفاء الجديد الرائدة في القطاع لمجموعة XCMG في معرض بكين الدولي لمنتجات الإطفاء لعام 2017

September 14, 2017


في اليوم الخامس من سبتمبر، افتتحت الدورة السابعة عشرة  لمعرض تبادلات تجهيزات وتقنيات الإطفاء الدولي لعام 2017 في مركز المعارض الدولية الصيني، واستغرقت أربعة أيام. جذب هذه الدورة للمعرض أكثر من ستمائة مؤسسة من ثلاثين دولة وإقليما في العالم للاجتماع في بكين عاصمة الصين والتمتع المشترك بمهرجان الإطفاء على المستوى الأعلى، والاستعراض المشترك للثمار الأحدث لتقنيات الإطفاء المحلية والأجنبية.



باعتبارها مؤسسة إنتاج أفضل ماركة إطفاء في الصين، شاركت مجموعة XCMG في المعرض حاملة العنوان الرئيسي المتمثل في "إطفاء مجموعة XCMG—حارص العالم الجميل"، وأصدرت في المعرض سلسلة V5 المتكونة من 11 نوعا من منتجات الإطفاء الجديدة لأول مرة تركيزا على الاتجاه الجديد لقطاع الإطفاء. إن التصميم الخارجي الجميل والدقيق والوظائف القوية والقدرة الخفيفة على التحرك والذكية المتقدمة للمنتجات تعرض أمام العالم العلوم والتكنولوجيا المرتفعة المستوى لإنتاج تجهيزات الإطفاء لمجموعة XCMG والقوة الكبيرة للمؤسسة على مستوى العالم، وشرحت نموذج اهتمام الدولة الكبيرة بإنتاج التجهيزات على خير وجه.


الاهتمام بالتقنيات الحديثة للإطفاء، وسلسلة V5 تقود التيار الجديد للقطاع


مراسم تسليم سيارة الإطفاء لرش الماء المرتفع بمسافة الامتداد الكبيرة والخاصة بالصناعة البتروكيماوية بطراز JP62 لمجموعة XCMG

 

"سلسلة V5 تتمتع بالمفهوم الابتداعي الجديد، وتعظي الناس قوة صدمة مرئية قوية!" إن المنتجات الجديدة لتجهيزات الإطفاء لمجموعة XCMG والصورة الخارجية الأحدث أعجبت الزوار لجناح جناح مجموعة XCMG في المعرض. "المقاتل الباسل ذو كافة الوظائف" بطراز DG54M1 يتمتع بشكل جديد التصميم والوظائف القوية، تجذب كثيرا من مشاركي المعرض لينظروا إليه. وفي موقع مراسم تسليم السيارة الضخم، إن أول سيارة الإطفاء لرش الماء المرتفع بمسافة الامتداد الكبيرة والخاصة بالصناعة البتروكيماوية بطراز JP62S1 لمجموعة XCMG والتي تُسمى بـ"المحارب الباسل" تسلمت إلى الزبائن للاستخدام لأول مرة، واعتمادا على التصميم الكمال المتقدم لتركيب الحاملة والذراع، أصبحت السيارة "نجما" في جناح المعرض، وحضيت بأعجاب الزوار. "إن سلسلة V5 من سيارات الإطفاء لمجموعة XCMG ليست تحويل منتجات موافقة على المقياس الوطنية لانبعاثات السيارات للتلوثات في المرحلة الخامسة، إنما هي قفز كبير لوظائف المنتجات. وقد تم الاستخدام الناضج لتقنية امتداد واحتفاظ الملاحة الذكية ونقل معلومات السيارة عن البعد وتشخيص العطل عن البعد"، قال ذلك السيد شيوي شياو دونغ المشرف العام لتقنيات الإطفاء لمجموعة XCMG.


سلسلة V5 لسيارة الإطفاء لمجموعة XCMG

 

في عام 2016، تتمسك منتجات الإطفاء لمجموعة XCMG باستراتيجية التنقيات الرائدة المتمثلة في "نقطة البداية المرتفعة"، وتنهج بنشاط المقياس الذهبي المتمثل في "ريادة التقنيات وعدم تخرب" الذي طرحه السيد وانغ مين رئيس مجلس إدارة مجموعة XCMG، وتقابل المؤسسات المثالية التي تنفذ المقياس الوطنية على نحو شامل. وتهتم بالتقنيات المحورية المفتاحية والمعدات المحورية، وتحقق الاختراق التنقي الهام في التقنيات المفتاحية لسيارة الإطفاء الكبيرة الحجم وسوبر الكبيرة والتقنيات المفتاحية لسيارة رش الماء المرتفع بالكمية الكبيرة بالفعالية مرتفعة والتقنيات المفتاحية لسيارة الإطفاء المرتفعة بالفعالية المرتفعة وغيرها. بفضل تجديد والارتقاء بمستوى المقياس الوطنية لانبعاثات السيارات للتلوثات في المرحلة الخامسة، خلقت منتجات إطفاء مجموعة XCMG أول هيكل الحاملة بشكل الحرف الإنجريزية "K" في القطاع، وأول تصميم أنبوب الصنارة في نهاية طرف الذراع في القطاع، واستخدام تركيز الحاملة والذراع بمسافة الامتداد الكبيرة في القطاع وغيرها من التسجيلات القياسية. وحتى الوقت الحالي، قد صدرت مجموعة XCMG 32 نوعا من سيارات الإطفاء لسلسلة V5، مما تساعد جيوش الإطفاء الصينية على ضمان وتعزيز تحويل نمط تشكيل قوة المحاربة المحورية للإطفاء والإنقاذ، بينما تعتمد على الابداع المستمر للتقنيات المحورية، أعادت مجموعة XCMG أن تقف في خط ريادة الجري في قطاع الإطفاء.


تتقدم إلى العصر الجديد لـ"الإطفاء الذكي" حاملا "جناح البيانات الكبرى"



"إن الاستخدام الواسع للذكية والمعلوماتية والبيانات الكبرى تجعل سيارات الإطفاء لمجموعة XCMG تتمتع بأحسن أمانة وأسهل تشغيل وأقوى قدرة على التكيف مع حالة العمل السيئة مثل الحرارة المرتفعة والأشعة القوية. على سبيل المثال، من خلال منصة GIS لقيادة الإطفاء ذات ثلاثة أبعاد، يمكننا أن نحقق أخذ معلومات الحريق من السحاب وقيادة الإنقاذ الذكي في موقع الكارثة الطارئة وغيرهما من سبع وظائف!" إن منصة القيادة التي ذكرها السيد تشانغ يونغ العامل الفني في موقع المعرض هي صورة مصغرة للإطفاء الذكي الذي خلقته مجموعة XCMG.


العامل يشعح تقنيات الإطفاء الذكي لمجموعة XCMG لجنود الإطفاء

 

باعتبارها مطلقا ومؤسسا لأول منصة "السحاب الصناعي" لقطاع الآلات الهندسية في الصين، طبقت مجموعة XCMG تقنية إدارة شبكة مواصلات الأشياء على أساس منصة السحاب للبيانات الكبرى، وتمحورا على تجديد المنتجات والارتقاء بمستواه وفقا المقياس الوطنية لانبعاثات السيارات للتلوثات في المرحلة الخامسة، تم إنتاج سيارة الإطفاء لرش الماء المرتفع بمسافة الامتداد الكبيرة والخاصة بالصناعة البتروكيماوية بطراز JP62S1/JP62S2 وسيارة الإطفاء المتعددة الوظائف ذات المنصة التسلق بطراز DG34M2 وسيارة الإطفاء ذات السلم بطراز YT22K2 لمجموعة XCMG وغيرها من الجيل الجديد من المنتجات الموثوق بها وتتمتع بصفة التكيف المرتفعة والعلوم والتكنولوجيا العليا والذكية لسلسلة V5. وبفضل الجيل الجديد من النقتيات المعلوماتية، تتمتع المنتجات الابداعية لسلسلة V5 بتحديد موقع السيارات المتكامل بجهاز التحكم الخاص وإحصاء معلومات العمل وصيانة وإدارة السيارة وغيرها من الوظائف، لتحقيق الترقمية والتلقائية والتذكية لتوزيع وسيانة وإدارة سيارات الإطفاء، وقيادة الارتقاء الذكي بمستوى منتجات الإطفاء باستخدام البيانات الكبرى، وتقديم قوة محركة محورية للتنمية الابداعية لقطاع الإطفاء.

 

الانطلاق من طريق تنمية التجهيزات الكاملة والحرس على موطن العالم الجميل



"منذ تأسيس الشركة في عام 2016، انطلقنا من طريق تنمية التجهيزات الاختصاصية والكاملة وذات النطاق وصناعة، ونعمل على بحث وتطوير السيارات بالطرازات الخاصة، ووسعنا أنواع المنتجات ومن أجل ضمان أمن الحياة والأملاك للشعب الصيني والشعوب للمجتمع الدولي، قد قدمنا المنتجات الموثوق بها والمرتفعة الفعالية للإنقاذ والإطفاء، مما يعكس مسؤولية إطفاء مجموعة XCMG عن أن يكون حارس عن العالم الجميل." قال ذلك السيد لي جيان جين المدير العام لشركة منتجات إطفاء مجموعة XCMG. وفي هذه الدورة للمعرض، أصبحت المنتجات الجديدة لسلسلة V5 وتجهيزات الإطفاء الاختصاصة والكاملة لمجموعة XCMG النقاط اللامعة في المعرض.


السيد لي تشيان جين المدير العام لشركة منتجات الإطفاء لمجموعة XCMG وأمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني لها في مقابلة صحفية

 

تعتعد شركة منتجات الإطفاء لمجموعة XCMG على المنتجات ذات الذراع المترفع، ومن خلال البحث والتطوير والإنتاج الدقيق لسنوات، تواصل على تحطيم الأرقام القياسية لسيارات الإطفاء ذات أعلى منصة التسلق في آسيا لأربع مرات، وإنما سيارة الإطفاء ذات أعلى منصة التسلق بطراز DG100 رقما قياسيا في آسيا. وفي الوقت الحالي، قد تشكلت مجموعة من المنتجات الكاملة للإطفاء والإنقاذ، التي تشتمل على سيارة الإطفاء ذات منصة التسلق بارتفاع 22-100 متر، وسيارة الإطفاء لرش الماء المرتفع بارتفاع 20-80 مترا، سيارة الإطفاء ذات التسلم بارتفاع 22-53 مترا وسيارات الإطفاء الخاصة وغيرها من سلسلة كاملة من المنتجات، وشكلت جيش قوي للإطفاء والإنقاذ الاختصاصي والكاملة. وفي الوقت نفسه، تعمل على سد حاجة نقاط الإطفاء المختلفة إلى التجهيزات الكاملة الخاصة، وتبذل أقصى جهودها في تقديم مشروعات حل المنتجات الاختصاصية والكاملة للزبائن.


الزوار يقوم باستفهام وتبادلات لسيارات الإطفاء لسلسلة V5

 

في الوقت الحالي، قد احتلت شركة منتجات الإطفاء لمجموعة XCMG نصف السوق المحلية، وبفضل مبادرة "الحزام والطريق"، تنفذ مجموعة XCMG استراتيجية "التوجيه إلى الخارج" بقوة وتخطط على نحو شامل بنشاط لفتح السوق خارج الصين، حيث تُباع منتجاتها في روسيا وإندونيسيا وأوغندا وغيرها من ثلاثين دولة ومنطقة. في عام 2014، تم تصدير كمية كبيرة من سيارات إطفاء بسوبر ارتفاع بطراز DG100 وغيرها من المنتجات إلى أنغولا، مما خلق الرقم القياسي لتصدير منتجات "صنع في الصين" إلى العالم. وفي السنتين الأخيرتين، دخلت سيارات الإطفاء بسوبر ارتفاع بطرازات DG88 و JP80و JP72وغيرها لمجموعة XCMG إلى السوق المحلية، وسجلت رقما قياسيا جديدا لبيع سيارات الإطفاء المصنوعة في الصين.


قادة البلاد لقطاع الإطفاء زاروا منتجات سلسلة V5 لمجموعة XCMG

 

إن الـ11 تجهيزا للإطفاء لمجموعة XCMG في المعرض هي المنتجات المثالية للتجهيزات الكاملة لمجموعة XCMG، وتعكس الاختراق الجديد لخطوط المنتجات المتفوقة لشركة منتجات الإطفاء لمجموعة XCMG، ورادت الاتجاه الجديد لتنمية القطاع مرة أخرى بفضل التقنيات والوظائف. وفي طريق مساعدة مجموعة XCMG على تحقيق حلم المؤسسة على المستوى العالمي، تعمل مجموعة شركة منتجات الإطفاء لمجموعة XCMG على تقديم تجهيزات الإطفاء والإنقاذ السريع و السهلة والآمنة لزبائن العالم اعتمادا على المسؤولية والواجب، وتعمل على تقديم منتجات الإطفاء والإنقاذ الأمن والمرتفع الوظائف لضمان أمن الحياة والأملاك لشعوب مجتمع كل العالم وحراسة الموطن الجميل للعالم على خير وجه.




آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China