مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

660 طن! الحفارة الأفقية الاتجاه على أعلى مستوى الطن لمجموعة XCMG تدخل سوق الهند بقوة

August 16, 2017

في الأيام الأخيرة، وصلت الحفارة الأفقية الاتجاه على أعلى مستوى الطن والتي صدرتها مجموعة XCMG إلى الهند، وإن أكبر قوة دافعة لهذه الحفارة الأفقية بطراز XZ6600 بلغ 6600 KN، وستُستخدم في مشروع بناء أنابيب الغاز الطبيعي الذي يعبر نهر الغانج الهندي.


الحفارة الأفقية الاتجاه على أعلى مستوى الطن بطراز XZ6600  لمجموعة XCMG وصلت إلى الهند


"أود الرهان عليه"


لي نوه لشركة استيراد وتصدير الآلات لمجموعة XCMG هو مسؤول عن السوق الهندية، وعندما تحدث عن تصدير الحفارة بطراز XZ6600، ذكر أولا الأول مرة لاتصاله بالزبون عن الحفارة على مستوى 300 طن في عام 2015، حيث كانت منتجات الحفارة لمجموعة XCMG لم تحقق تصدير عدد كبير منها، فلم تصبح المنتجات التي يفضلها الزبون. ولكن بعد نحو ثلاثة شهور من الاتصالات النشيطة بالزبون لترويج شهرة مجموعة XCMG في القطاع ومشروعات استخدام الزبائن لها في العالم، قرر الزبون شراء الحفارة الأفقية الاتجاه لمجموعة XCMG. وبعد أن قدم الزبون طلب المنتجات، قال مازحا: "إن اختياري للحفارة الأفقية الاتجاه لمجموعة XCMG هو أول مرة إلي، ولا أعرف ما أذا كانت آلاتكم ستنجز المشروع بسلالة، ولكني أود الرهان عليه لأنني وجدت أنك موثوقا من خلال الوقت الطويل من الاتصال بك". وكان لي نوه معتزا بقوله.



"أطمئن لأن عاملي مجموعة XCMG معنا"


ذات مرة، تعمل الحفارة بطراز XZ3000 خلال عيد الربيع الصيني، وقدم المدير التجاري طلب عدوة فرقة الخدمة والضمان الفني لتقديم الزبون التدريب الشامل وخدمة الضمان للمشروع من أجل إنجاز العمل واطمئنان الزبون. وبعد شهرين من العمل، أُنجز المعل بسلالة ولم تتعطل الآلات حتى مرة واحدة، وقال الزبون مسرورا: "إن منتجاتكم جيدة، واجتهد كل عامليكم طوال عملية المشروع، وأطمئن لأنكم معنا".



"سأرشح منتجات مجموعة XCMG لمزيد من أصدقائي"


في الوقت الحالي، قد حققت الحفارة بطراز XZ3000 إنجازات عديدة، وتتوسع أعمال الزبون باستمرار. وإن الحفارة الأفقية الاتجاه على أعلى مستوى الطن بطراز XZ6600  لمجموعة XCMG التي وصلت إلى الهند ستعمل مع الحفارة بطراز XZ3000 لعبور نهر الغانج معا.



اعتمادا على المقياس الذهبي المتمثل في "ريادة التقنيات وعدم تخرب"، ازداد حجم مبيعات مجموعة XCMG ازديادا كبيرا منذ أن فتحت سوق الحفارة الأفقية الاتجاه في الهند في عام 2013، والآن تبلغ كمية الحفارة الأفقية الاتجاه في الهند حوالي 200 آلة، واحتل حجم مبيعاتها المرتبة الأولى في سوق الهند حتى الوقت الحالي للعام الجاري.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China