مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

"الحزام الواحد والطريق الواحد" أيقظ جزيرة هادئة في إندونيسيا، وجد أجمل رافعة XCMG في خط الاستواء!

August 07, 2017

من خلال أكثر من ثلاث سنوات للتنمية، "الحزام الواحد والطريق الواحد" من مبادرة الصين قد أصبح إجماعا دوليا، حصل علي كمية من النتائج الهامة. وفي الوقت نفسه، "فوائد" لـ "الحزام الواحد والطريق الواحد" أيضا جلبت فرصا التنمية النادرة لآلات البناء الصينية.

 


جزيرة كاباينا في اندونيسيا، أشجار جوز الهند واقفة جميلة، وقدوم نسيم البحر، رقص السحب الأبيض مع الرياح تحت السماء الزرقاء. هنا الموارد المعدنية غنية جدا. تحت دفع الاستراتيجية الصينية "الحزام الواحد والطريق الواحد"، تكون هذه الأرض السحرية مليئة بالحيوية، أيقظت جزيرة كاباينا هادئة لفترة طويلة.

 


في الأيام الأخيرة، أربعة رافعات السيارة  QY25K5-I XCMG قامت بالرفع التعاوني للهياكل الشبكية الرئيسية في أحد مشروع جزيرة كاباينا باندونيسيا.

 


ينقسم هذا المشروع الي مرحلتين للبناء، المرحلة الأولي لديها اثنين من خطوط الإنتاج وهي قد دخلت في المرحلة النهائية، و المرحلة الثانية لديها ثمانية من خطوط الإنتاج قيد الإنشاء. يبلغ الوزن الكلي لرفع الهياكل الشبكية الرئيسية الي 15 طنا، وارتفاع 20 مترا، التي تحتاج الي 4 أجهزة للعمليات المشتركة، لا شك هذا هو اختبار لأداء الرافعة، الجانب البناء لقد اختار  QY25K5-I XCMG لإنجاز هذه المهمة.


كما أكبر نموذج السيارة للرافعة في ملكية العالم، رافعة السيارة QY25K5-I XCMG تستغرق ما يقرب من 20 عاما لقهر هندسة البناء في جميع أنحاء العالم، مستقر وفعال الرفع والدوران وتغيير الذراع الرئيسي ومتفوق أداء الرفع، ذلك تجعلها للحصول علي الثناء المتكرر من العملاء وقائد الآلات.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China