مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

[الحرفي XCMG] جيانغ وي: "مدرب الميدالية الذهبية" المولود بعد عام 1980!

August 04, 2017


جيانغ وي، المولود بعد عام 1980، ولكن لديه لقب من الخبراء التقنيين الوطنيين، زعيم تخصص الآلات الميكانيكية في مدرسة الفنيين بمقاطعة جيانغسو، والحكام الوطني لمنافسة المهارات، يعمل حالياً مدير الإدارة الفنية لتجميع وتكليف آلات البناء في المدرسة، نائب مدير مكتب إدارة منافسة المهارات، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو معلم تكامل التجميع للمجرب في XCMG مدرسة الفنيين.

 


من بداية المشاركة في المسابقة لأول مرة في عام 2002، حتي اللاعب القديم  في معركة المسابقة، ثم ينمو الي نخبة مسابقات المهارات وحصل على جوائز لا تعد ولا تحصى، من عام 2004 يلعب دور المعلم لإرشادات المتدربين العاديين، حتي مدرب الميدالية الذهبية ذات سمعة مشهورة في الملعب، ثم ينمو الي خبير الفنون الشهير في مسابقة المهارات في الصناعة، هو يستعمل بموقف المضي قدما، والتركيز الرائع، والسعي الي التميز للحصول علي كرامة ومكانة في مجالات المهارات، وأيضا في أرض حار التعليم التي يحبها، يستمر الزراعة للحصول علي عبق الخوخ والبرقوق.


"مدرب الميدالية الذهبية" لتعليم "بطل" للطالب


في عيون زملائه، انه هو "مدمن العمل" على مسابقة المهارات.


أغسطس 2010، عشية "كأس التنشيط" السادس من مسابقة المهارات المهنية للشباب الوطنيين، هو في حالة زواج جديد، ولكنه  كالمعتاد جاء أولا إلى موقع إعداد السباق. من الصعب أن يصاحب زوجته بسبب مشغول التدريب، ناهيك عن شهر العسل. للتعويض عن زوجته، هو قرر أن يحضر زوجته إلى المنافسة. هذه الجولة الخاصة لـ "شهر العسل" هو فاز أخيرا الميدالية الثانية في البلاد. بحكم هذه الحالة للسعي الي تحقيق التميز، والعمل الجاد، لجعله صغر سنه حصل على العديد من الشرف، يصبح خبيرا شهيرا في المقاطعة والبلاد في مجال المهارات للمجرب.

 


يقول دائما: "بطل" هو نوع من شعوري، أخلق كل لاعب نحو اتجاه البطل، لا ينبغي اللاعبون XCMG للحصول علي الميداليات الذهبية والفضية في مسابقة المقاطعة والمدينة فقط، ولكن أيضا يزهرون روعة علي أعلي ساحة".


في تلك الفترة إرشاد لاعب الشركة وو دونغ للمشاركة في مسابقة وطنية "كأس التنشيط" التاسع، ويتجاوز تدريب اللاعبين 28 يوما على 18 ساعة في كل يوم، وهو يصاحبهم. حتى في الليلة السابقة للذهاب الى شنيانغ للمشاركة في نهائي المسابقة، وانه لا يزال يتناقش مع اللاعبين التفاصيل الفنية حتى الساعة الثالثة في الليلة. وأخيرا، عندما يصعد وو دونغ بهوية "بطل" الى المنصة، هو متحمس جدا، والدموع مليئة في مدار العين، لقد تحقق حلم "بطل" في قلبه لفترة طويلة أخيرا.


على مر السنين، انه يقوم بالإرشاد الطلابي أكثر من 70 شخصا للحصول علي الجوائز في مختلف المسابقات، ومنهم لى هوى شوان، دونغ بو، لي بان بان، يوان تشينغ ياو وغيرهم من فنيين المهارات الذين ينشطون عملا في خط إنتاج الشركات. ولهذا السبب، يصبح "مدرب الميدالية الذهبية" الذي تتم تسميته من قبل الشركات.


لا يعمل المعلم فقط، بل يعمل "خبير الهندسة الميكانيكية" أيضا


في ساحة المنافسة، جيانغ وي هو لاعب ذو القوة الحقيقية ومدرب "الميدالية الذهبية"، ولكن في كثير من الأحيان، يكون المعلم المتخصص في دورات التكامل في المعهد.

 


في الأيام العادية، لديه خبرة واسعة في منافسة المهارات، انه يستعمل الحالات الفعلية الحية للاندماج فعالا في الفصول الدراسية، لتحفيز اهتمام الطلاب في التعلم، وتحسين قدرة نقل المعرفة والتطبيقات للطلاب، من أجل التنفيذ الفعال في تعزيز التعليم بالمسابقة واندماج المسابقة والتعليم. وهو أيضا يدمج بوعي معرفة "الأربع الجديدة" للشركات إلى ممارسة التعليم، من أجل تقصير فعال المسافة بين الشركات والطلاب. كما مثل التعليق له من طرف ثالث في المعهد: "محاضرة المعلم جيانغ هو موقع الإنتاج للشركة الصغيرة، والطلاب كما التدريب في المؤسسة، يجب الحصول على مجموعة كاملة من الرفع المتكامل والممارسة."

 


بالإضافة إلى ذلك، هو يركز علي بحث التدريس، وكتب العديد من أطروحة تدريس التربية المنشورة في المجلات الوطنية؛ تم النشر 2 من الكتب المدرسية بنجاح وهو رئيس التحرير؛ يعتبر 2 من الدورات الدراسية "الدورات الدراسية الممتازة" في مدرسة الفنيين بمقاطعة جيانغسو وهو رئيس المحاضر.


"زعيم" الفريق يتعامل مع الناس بصدق دائما


كرئيس قسم التدريس والبحث، انه ليس فقط مطالبا صارما على نفسه، ولكن أيضا يركز بشكل خاص على تعزيز وقيادة الفريق والشركاء للتعزيز المتشارك. وتحت قيادته، لقد شكل المناخ الجيد من المساعدة المتبادلة، والوحدة والتعاون، مثمرة على نطاق واسع.

 


حتى الآن، نشر قسم التدريس والبحث 7 كتب المواد التعليمية، وفازت ب 40 من الإنجازات التعليمية والبحثية على المستوى الوطني / ومستوى المقاطعة، وتم تنفيذ 3 "ثمانية صغير" من مشاريع مبتكرة  للمؤسسات ويبلغ إجمالي توفير الأموال أكثر من 600000 يوان، يتولى زمام المبادرة عملا رائدا لإصلاح التعليم من دورات التكامل الدراسية الثالثة الخاصة لتشغيل وإصلاح الهندسة الميكانيكية في مدرسة الفنيين الوطنية...... يستعمل أعضاء الفريق بالعمل الحقيقي والأداء الرائع لتسليط الروح والأسلوب لفريق معلمي المدارس علي مجال المنافسة والمصاعب والمساهمة، ذلك يمكن أن تدعم فعالا علي دلالة بناء المدارس لمواصلة التعزيز.


لا ندم أبدا في اختيار التدريس، والسعي يمكن ان يخلق الطريق الناجح. في المدارس، وهناك كثير من المدرسين الممتازين مثل جيانغ وي، هم واقفون علي هذه منصة XCMG، تابعون بنبض المؤسسات، يلتزمون بالعمل الرئيسي للتعليم، يستعملون جهودهم الذاتية لتربية نخبة المهارات ذات جودة عالية، ومواصلة مساهمة قوة "الحرفيين" لتحقيق قمة ايفرست XCMG.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China