مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

ريادة التقنيات وعدم تخرب.. ريادة تقنيات مجموعة XCMG في العالم (الجزء الثاني)

July 31, 2017

الآن، قد أنشأت مجموعة XCMG مراكز بحث وتطوير تتمحور حول مركز التقنيات على المستوى الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وبرزيل والهند لبناء نظام بحث وتطوير للتطوير التعاوني العالمي. وتظل تتصدر في القطاع من حيث تقدير مركز الدولة لتقنيات المؤسسات. وقد وافقت وزارة العلوم والتكنولوجيا على إنشاء "المخبر الهام على المستوى الوطني للصنع الذكي للآلات الهندسية المرتفعة المستوى"، ومنحت الدولة مجموعة XCMG "المؤسسة النموذجية للإبداع التقني في الصين" و"المؤسسة النموذجية للدمج بين المعلوماتية والتصنيع على المستوى الوطني"، وفازت المجموعة بجائزة الدولة للتقدم العلمي والتكنولوجي لأربع مرات والدرجة الأولى لجائزة التقدم العلمي والتكنولوجي لصناعة الآلات الصينية لمرة واحدة والدرجة الأولى لجائزة التقدم العلمي والتكنولوجي للجيش مرة واحدة. حتى الآن، قد امتلكت مجموعة XCMG أكثر من 5500 براءة اختراع فعال، وبينها أكثر من 1100 براءة اختراع مفوض، وأكثر من 100 منتج بين منتجات أولية مصنوعة في الصين.


الرافعة المجنزرة بطراز XGC28000 لمجموعة XCMG


في عام 2011، نجحت مجموعة XCMG أكبر رافعة مجنزرة على مستوى 20 طنا في آسيا وهي الرافعة المجنزرة بطراز XGC28000 التي تستخدم الهيكل القاعدي المجنزر المتفرق ومجموعة من الذراع الهيكلي، وتتمتع بالتفوقات المتمثلة في الضغوط الصغيرة على الأرض والقدرة على السير الشاحن الحمولة وارتفاع الرفع العالي والوظائف القوية في الرفع وغيرها، ويمكن لذراعها الجانبية بشكل البرج أن تعتمد قريبا على العمارة خلال عمل البناء، ويمكن لجهاز سوبيرليفت الذي يمكن تغيير نصف قطر سوبر الرفع أن يوفر وظيفة الرفع القوية والمرونة. وإن دخول الرافعة المجنزرة بطراز XGC28000 لمجموعة XCMG إلى السوق يجدد كثيرا من الأرقام القياسية في قطاع الرافعة المجنزرة في الصين.


سيارة الإطفاء لتسلق بطراز DG100 لمجموعة XCMG


في عام 2012، بدأت مجموعة XCMG بيع أول سيارة الإطفاء ذات منصة تسلق سوبر عالي في آسيا الذي بلغ أعلى ارتفاع العمل لها 100 متر، وأعلى طابق إنقاذ 30 طابقا! وسجلت مجموعة XCMG رقما قياسيا لـ"الأعلى في آسيا" لسيارة الإطفاء ذات منصة تسلق سوبر عالي لنفسها بعد أن بدأت بيع سيارة الإطفاء ذات منصة تسلق بطراز DG88 في عام 2011. واخترقت سيارة الإطفاء ذات منصة تسلق لمجموعة XCMG التقنيات الرائدة لسيارة الإطفاء ذات منصة تسلق سوبر عالي "المصنوعة في الصين" مرة أخرى، وحطمت المكانة الاحتكارية للمؤسسات الأجنبية في السوق من حيث سيارة الإطفاء ذات منصة التسلق سوبر عالي.


الرافعة المجنزرة بطراز XGC88000 لمجموعة XCMG


في عام 2013، نجحت الرافعة المجنزرة على مستوى 4000 طن التي تسمى بـ"الرافعة الأولى في العالم" وتم بحثها وتطويرها بمجموعة XCMG ذاتها في العمل الأول، حيث خلقت كثيرا من الأرقام القياسية في العالم. سجلت خمسة أرقام قياسية المتمثلة في "أعلى المستوى الثقيل وتغطية أشمل أحوال العمل وأكثر أمنا وضمانا وأحسن فعالية النقل وأعلى اقتصادا"، وحققت اختراق تقنيات الرفع الكلي لمشروعات الطاقة والبناء في العالم 88000 طن / متر، وشاركت في رفع التجهيزات سوبر كبيرة مثل برج بروبلين لحديقة وانهوا الصناعية بمدينة يانتاي التابعة لمجموعة سينوبك ومفاعل مشروع تسييل الفحم لشركة نينغشيا لصناعة الفحم التابعة لمجموعة شنهوا ومنطقة الصناعة البتروكيماوية بمقاطعة قوانغدونغ ومحطة فوتشينغ لتوليد الكهرباء بالطاقة النووية التابعة لمجموعة الصين للصناعة النووية وغيرها.

 

الرافعة ذات الذراع الهيكلي والعجلة على المستوى ألف طن بطراز XCL800 لمجموعة XCMG


 في أكتوبر عام 2013، أنجزت مجموعة XCMG بحث وتطوير الرافعة ذات الذراع الهيكلي والعجلة على المستوى ألف طن بطراز XCL800 التي تجمع بين حركية الرافعة الأرضية ووظائف الرفع للرافعة المجنزرة ذات الذراع الهيكلية، وحطمت مفهوم تصميم منتجات الرافعة التقليدية، ورادت الاتجاه الجديد لابتكار منتجات وتقنيات القطاع مرة أخرى، والنوع الجديد من الرافعة ملء الفجوات في القطاع، وأدى خدمات جليلة لمرة أولى في مشروع "نقل المياه من الجنوب إلى الشمال" الهام على المستوى الوطني.


الحفارة سوبر كبيرة بطراز XE4000 لمجموعة XCMG


في عام 2015، بدأت مجموعة XCMG بيع أول حفارة سوبر كبيرة على مستوى 400 طن في الصين، ويمكن استخدامها في أحوال الأعمال الثقيلة الحمولة في تعدين المناجم الكبيرة والموانئ الكبيرة وبناء المنشآت التحتية. كل المعدات المحورية الهامة تستخدم التصميم الزائد وتسد حاجة التخزين الكبير الحمولة، والمعدات الهامة صُممت لعمر حمولة كلال للمناجم لسد الحاجة إلى استخدامه لطول 24 ساعة لسبعة أيام في البيئة القاسية.


رافعة التحريج ذات ذراع التمديد والتراجع المزدوج القطب بطراز LQS140A لمجموعة XCMG


في عام 2015، أنجزت مجموعة XCMG بحث وتطوير أول رافعة التحريج ذات ذراع التمديد والتراجع المزدوج القطب بطراز LQS140A في الصين. وزودت هذا المنتج بقفل صمام الضغط الهيدرولي والتجهيزات الكهربائية المتقدمة في الصين، واستخدمت نظام حدود الضغط الهيدرولي بعزم القوة، مما تجنبت استخدام الرافعة في حالة حمل فوق طاقتها، والأخطار الناتجة عن الحمل فوق الطاقة بشكل فعال.


حملا مفقوم "ريادة التقنيات وعدم تخرب"، ستبذل مجموعة XCMG أقصى جهودها في تطوير التقنيات والإبداع والتقدم باستمرار وتجتهد سعيا لنهضة قطاع تصنيع التجهيزات الصيني!


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China