مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

عظيم! أكثر من 20000 ساعة في المكان البادر القاسي، لن يتعطل اللوادر على مستوى الطن الكبير لمجموعة XCMG!

August 17, 2017

القطب الشمالي، في أقصى قطب شمالي في العالم،

وهو مغطي بالجلد والثلج غير محدود والشتاء الطويل كل السنوات،

يظل باردا طوال السنوات ويحل النهار القطبي محل الليلة القطبية بالتناوب.



وفي هذه الحال البارد القاسي،

وداخل منطقة القطب الشمالي لروسيا،

وفي المنجم المكشوف الأكبر لروسيا. 



إن اللوادر على أعلى مستوى الطن في الصين وهو اللوادر بطراز LW1200K لمجموعة XCMG وآلتين للبلدوزر بطراز DL900A لمجموعة XCMG شاركا في المباراة مع اللوادر على نفس مستوى الطن بماركات دولية. وفي العمل بلا التعطل لمدة أكثر من عشرين مليون ساعة، قبلت اللوادر لمجموعة XCMG ثقة الزبون بفضل هيكله الثابت ودافعتها القوية ووظائفها المستقرة الموثوقة والمتوفرة للطاقة والعالية الفعالية والمكيفة مع الجو البارد القاسي في العمل.

 




  

الصنع الذكي، مشروع المعالجة الشامل، مجموعة XCMG الأفضل


نظرا للجو البارد القاسي الذي يطلب وظائف مقاومة البرد والبلي للتجهيزات أكثر من الطلب في المناطق العادية. وقبل دخول لوادر مجموعة XCMG إلى موقع المشروع، تكاد تجهيزات التعدين في منطقة سيبيريا محتركة بالماركات الأوروبية والأمريكية. ومع استخدام التجهيزات لمدة طويلة، تظهر النقوص مثل عدم استعجال الخدمة والسعر الغالية للمعدات. وفي السنوات الأخيرة، انخفضت أسعار البضائع العامة في العالم، ويظل مستخرجو المناجم يرغبون في إيجاد طرق رفع نسبة ربح التجهيزات وتخفيض التكلفة.



في هذا الوقت، دخل لوادر لمجموعة XCMG نظرتهم، "عندما ندرك أن مجموعة XCMG قادرة على تقديم إنتاج المنتجات الخاصة وفقا لأحوال العمل الحقيقية والطلبات التفصيلية، قد أصبحت مجموعة XCMG اختيارنا الأفضل." وجاء هذا المدير لشراء تجهيزات التعدين إلى الصين، وقام باستطلاع ميداني في قاعة الصنع الذكي للآلات على مستوى الطن الكبير لمجموعة XCMG، "عندما رأينا أن اللوادر الصيني قد تطور إلى المستوى الذكي هكذا، اخترنا مجموعة XCMG بلا تردد!"


المباراة، الاستخدام لمدة أكثر من 20000 ساعة بلا تعطل، القيمة الإضافية للزبائن


قد أثبتت الوقائع أن لوادر مجموعة XCMG لم يخيب هذا الضيف من البلاد البعيدة، بل يتجاوز توقعه بكثير في جوانب جودة ووظائف وفعالية واقتصاد ونسبة تركيب المعدات وخدمة.



"عندما أسوق اللوادر لمجموعة XCMG، أشعر بأن غرفة السياق كبيرة ومجال النظر واسع وتحكم الإغلاق جيد والضجيج خفيض"، وقال مشغل اللودر بطراز LW1200K لمجموعة XCMG خلال حديثه مع العامل المحلي الخادم لمجموعة XCMG. "الآن، قد اُستخدم هذا اللوادر لأكثر من 20000 ساعة، وأظل راضيا له. ويتزود اللواد بطراز LW1200K بوعاء الجرف الثقيل الذي يبلغ حجمه 5ر6 أمتار مكعبة ليجعل عملنا أكثر سهولة وفعالة". بالإضافة إلى ذلك، يتمتع وعاء الجرف بميزة مقاومة البلي، ولا سيما تصميم الحمل الثقيل الطويل قاعدة الدواليب الذي زودت به مجموعة XCMG لأحوال العمل في القطب الشمالي، يجعل عملنا سهلا في البيئة السيئة." تحدث عن التفاصيل لأول لوادر صيني في المنجم التي تعجبه، وأضاف قائلا، "إنه أفضل من كل اللوادرات الأخرى بالماركات الدولية التي قد شغلتها في السابق".



باعتباره شراء التجهيزات والطرف الإداري الحقيقي لتجهيزات المنجم، لهم تجارب متوفرة لإدارة تجهيزات الآلات الهندسية، ويرون أن أكبر تفوقات اللوادر لمجموعة XCMG هو قلة التعطل والخدمة الجيدة، واقتصاد تكلفة الطاقة بحوالي 15%، "إن قلة التعطل تعني ارتفاع فعالية العمل؛ والخدمة الجيدة من الطرف البائع تعني أن تجهيزاتنا لن تتعطل بسبب المشكلات؛ وانخفاض تكلفة الطاقة يعني انخفاض تكلفة استثمارنا في هذه التجهيزات، مما تزداد أرباحنا"، أعرب المسؤول المعنية عن ذلك.





مضت 20000 ساعة، وصمدت هذه الثلاثة لوادرات لمجموعة XCMG أمام البيئة القاسية في المنجم المكشوف لمنطقة القطب الشمالي في روسيا، وانعكست تفوقاتها في الجودة والوظائف والاستقرار والاقتصاد في تكلفة الطاقة وسهولة الصيانة، وأصبحت "عملا ممتازا" يقدره كل شخص في المنجم.



الآن، تنفذ مبادرة "الحزام والطريق" الوطنية بشكل أعمق فأعمق، وحظيت ماركات الآلات الهندسية الصينية التي تمثلها مجموعة XCMG بمزيد من الفرص للمباراة مع الماركات الدولية، وخاصة في مجال المنتجات المرتفعة المستوى، يستنهز اللوادر لمجموعة XCMG كل فرصة لتحقيق إنجازات مرموقة في القطاع بفصل منتجاته وقدرته ويتعبر نموذجا مثاليا للماركات القومية!


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China