مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

مفاجأة! XCMG احتلت مرتبة أولي في قائمة " 500 علامة تجارية الأكثر قيمة في الصين" في الصناعة بقيمة العلامة التجارية 51.243 مليار يوان صيني باستمرار!

July 19, 2017


في يوم 22 يونيو 2017، عقدت الدورة الـ14 من مؤتمر العلامات التجارية العالمي أي الدورة الـ14 من مؤتمر 500 علامة تجارية الأكثر قيمة الصيني في بكين. وأصدر مختبر العلامات التجارية العالمية (World Brand Lab)  قائمة " 500 علامة تجارية الأكثر قيمة في الصين" لعام 2017، و XCMG احتلت مرتبة 67 في القائمة ومرتبة أولي في صناعة الماكينات الهندسية بقيمة العلامة التجارية 51.243 مليار يوان صيني باستمرار، وقيمة العلامة التجارية الخاصة بها تزيد عن القيمة لعام 2016  (43.081 مليار يوان صيني) بـ8.162 مليار يوان صيني بزيادة قدرها  18.9%، والشركة احتلت مرتبة أولي في الصناعة في القائمة لأربع سنوات على التوالي.


   نعم      مقاطعة جيانغسو الصين ميكانيكية                 شركة شوتشو آلات البناء المجموعة المحدودة  XCMG


مختبر العلامات التجارية العالمية هو هيئة دولية متخصصة في بحوث العلامات التجارية، ويقع مقره في نيويورك، والسيد روبرت مونديل الحائز على جائزة نوبل في الاقتصاد عام 1999 والأستاذ في جامعة كولومبيا يشتغل رئيس مجلس إدارة المختبر، وهذا المختبر هو الشركة الفرعية المملوكة بالكامل للشركة الرائدة عالميا في الاستشارات الاستراتيجية – مجموعة  World Entrepreneur، والخبراء والاستشاريون هم من جامعة هارفارد وجامعة ييل ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وجامعة أكسفورد وجامعة كامبردج وغيرها من الجامعات الرائدة  على مستوى العالم، ونتائج أبحاثها أصبحت أساسا هاما في عملية تقييم الأصول غير الملموسة في عملية للعديد من الشركات. ومحتويات تقييم قيمة العلامات التجارية تحتوي علي حصتها في السوق التي الجمهور يعرفها والولاء للعلامة التجارية وقوة القيادة العالمية والخ.



في المؤتمر الصحفي لهذه الدورة، مدير مركز البحوث للجنة ادارة الاصول المملوكة للدولة التابعة لمجلس الدولة الصيني الدكتور تشو شو بينغ أشار الي أن أكثر من 220 منتج صناعي صيني تحتل المرتبة الأولى في العالم في جتل كمية الانتاج، وصافي الصادرات للصناعة التحويلية الصينية المرتبة لأولي في العالم، والقيمة المضافة للصناعة التحويلية الصينية تمثل 20.8% من اجمالي القيمة المضافة العالمية. وبالمقارنة مع ثاني أكبر اقتصاد في العالم وأكبر دولة مصدرة في العالم ومصنع في العالم، الصين لا تزال " الدولة الكبيرة في التصنيع والدولة الصغيرة في العلامات التجارية". ومن جهة، أصبحت الطاقة الانتاجية الفائضة مشكلة رئيسية تقييد التحول الاقتصادي الصيني، ولكن في نفس الوقت انتاج وعرض المنتجات ذات العلامات التجارية المشهورة ليس كافيا.



في السنوات الأخيرة، XCMG قامت بإعادة تشكيل استراتيجية تنمية العلامة التجارية، واعتبرت "العلامة التجارية الراقية علي مستوي العالم" كهدف التنمية، وركزت علي خلق القيمة الأساسية للعلامة التجارية لـ"الجودة والابتكار والقيمة والمسؤولية"، وتعمل  علي خلق العلامة التجارية للماكينات الهندسية علي مستوي العالم من الصين لتأييد تطوير الصناعة الصينية.


دفع تقدم المنتجات نحو الراقية بالتكنولوجيا الرائدة 


في الوقت الحاضر، الاقتصاد الصيني يشهد تطورا مستقرا وجيدا، ولكن مهمة تعدديل سرعة الزيادة والتكيف الهيكلي والتحويل بيم الطاقة الحركية القديمة والجديدة لا تزال تكون ثقيلة، ولا يزال يواجه احديات وضغوط إعادة التصنيع والثورة التكنولوجية الجديدة المدفوعة بالإنترنت + للدول المتقدمة.


سلسلة النقل والتخزين التلقائي طولها 11 كم  لـ XCMG


الحفارة المعروفة باسم"عملاقة التعدين " بنموذج XE3000 لـ XCMG عرضت في معرض شنغهاي بوما الصيني


في هذا السياق، رئيس مجلس إدارة مجموعة XCMG السيد وانغ مين طرح معيار التكنولوجيا الرائد والمتانة الدائمة، وتلتزم بطريق تطوير المنتجات والابتكار التكنولوجي للموثوقية العالية والقيمة المضافة العالية ومحتوي التكنولوجيا العالي والأحجام الكبيرة، وطرح تسريع اصدار المنتجات الراقية وعالية الجودة ذات خصائص الذكاء وتوفير الطاقة وحماية البيئة، وذلك يعكس تنفيذ  XCMG استراتيجية صنع  في الصين 2015 بشكل حقيقي. و معيار التكنولوجيا الرائد والمتانة الدائمة يدعم ابتكار جميع المنتجات واعادة الهيكل والترقية الذكية للشركة بحيث منتجات الشركة تدخل الأسواق العالمية المتوسطة والراقية.


XCMG هي شركة الماكينات الهندسية الصينية الوحيدة في قائمة أكبر 10 شركات الماكينات الهندسية في العالم


الشركة تحتل مرتبة ثامنة في العالم في قائمة أكبر مؤسسات الماكينات الهندسية لعام 2017 المصدرة من KHL البريطانية، والشركة  هي شركة الماكينات الهندسية الصينية الوحيدة في قائمة أكبر 10 شركات الماكينات الهندسية في العالم.


"تنوع المنتجات" يعزز اعادة الهيكل والترقية الهيكلية على جانب العرض 


تلتزم دائما بالقيام بأعمال الماكينات الهندسية وقطع الغيار الرئيسية جدا. وعلي هذا الأساس، الشركة تقوم بتطوير قطاع البيئة وقطاع الشاحنات الثقيلة بقوة، وتركز علي خلق الصناعتين الرئيسيتين الجديدتين علي مستوي عشرة مليارات يوان صيني بالإضافة إلى صناعة الماكينات الهندسية لتشكيل " ثلاث ركائز " لقطاع الصناعة التحويلية.


XCMG تخلق قطاع صناعة البيئة علي مستوي عشرات مليارات يوان صيني


XCMG تخلق قطاع صناعة الشاحنات الثقيلة علي مستوي عشرات مليارات يوان صيني


كما الشركة تقوم بتسريع تدريب ماكينات التعدين وماكينات البناء والصيانة وماكينات مكافحة الحرائق ومنصات العمل الجوي ومعدات البناء في المساحة تحت الأرض، وتقوم بمواصلة تحسين الهيكل الصناعى وتسريع صناعة الخدمات الحديثة التي تعتبر الخدمات المالية وسوق خدمات ما بعد البيع وصناعة المعلومات كالأساس، وتتحول من مؤسسة الإنتاج والتصنيع الي مؤسسة التصنيع بنوع الخدمة.

 

"ذكاء المنتجات " يعزز تحول وارتقاء هيكل المنتجات

 

XCMG تتطور بسرعة نحو الصناعة الراقية والذكية والخضراء بنوع الخدمة، وتبذل جهود لكسر الاختناقات وأوجه القصور لتنمية الصناعة التحويلية وخلق القدرة التنافسية الصناعية من أجل تحقيق التحول والارتقاء الكامل في مجالات التكنولوجيا والإدارة ونماذج الأعمال وغيرها، مما تقوم بالاستيلاء على أراضي مرتفعة في الصناعات العالمية وفتح طريقة التصنيع الذكي الجديدة التي تتطابق مع تطوير الصناعة التحويلية. 


أول الرافعة القابلة للتشغيل الذكي بـipad في العالم XCA60

 

تعتبر تكامل وتطبيق بحوث وتطوير الإنترنت الصيناعي والمعدات والأجهزة الذكية كنقطة الاطلاق، وتحقق أتمتة ودقة ورقمية وذكاء البحوث والتطوير والتصنيع، وتقوم ببناء نظام التصنيع والخدمات الجديدة، وتحقق التواصل والتكامل بين سلسلة التوريد وسلسلة القيمة علي دورة حياة المنتجات وذلك لضمان توفير المنتجات والخدمات أكثر ذكاء موثوقية ومرضية للمستخدمين من خلال نظام التصنيع الذكي أكثر اقتصادا وأكثر كفاءة وأكثر دقة.


الانفتاح والاستفادة المشتركة والابتكار عبر الحدود، وتعزيز تطوير إدارة المؤسسة


في وقت مبكر من عام 2013، تحت قيادة رئيس مجلس الإدارة السيد وانغ مين، الشركة أطلقت التقدم الي أعلي الهدف، وتوجد 10% من مشاكل صعبة بعيدا تحقيق هذا الهدف، وذلك يتطلب التفكير الابتكاري والنهج العلمي والنظامي للتغلب عليها. ولذلك الشركة بدأت تشغيل  مشروع "الإبداع البيئي" لمشاركة جميع الموظفين في التفكير والتغلب عليها، وكما يتكامل مع أنشطة ترقية ادارة المؤسسات بشكل عضو. و خلال أكثر من ثلاث سنوات ماضية، الشركة حققت اختراقات فعالية  في حل  1069 مشكلة في مجالات البحوث والتطوير والتصنيع والتسويق والادارة، ومستوى ادارة المؤسسات يتقدم الي  الأمام بشكل مطرد.



الهدف المشترك لموظفي XCMG هو أن تحتل  في المرتبات الثلاثة الاولى في العالم عند انتهاء خطة عمل صنع في XCMG 2025، وتدخل النادي الفاخر للعلامات التجارية للماكينات الهندسية في العالم. وهذا هو مهمة الشركة للعمل كالمؤسسة الطويلة، وكما هو أيضا السعي المتواصل للعاملين في صناعة الماكينات الهندسية الصينية!

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China