مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

رائع! زيادة 176% عما كان عليها في نفس السنة للعام الماضي! كيف خلقت حفارة مجموعة XCMG عجيبة سرعة الزيادة للقطاع؟

July 18, 2017

في السنوات الأخيرة، إن الإصلاح الهيكلي لجانب العرض من خلال تخفيض القدرات الإنتاجية وتعديل الهيكل لعب دورا مفتاحيا في دخول قطاع الآلات الهندسية إلى دورة الانحطاط، وبفضل مبادرة "الحزام والطريق"، شهد حجم مبيعات الحفارة زيادة فائقة السرعة.



وفقا لأحدث الإحصاءات من جمعية قطاع الآلات الهندسية الصيني، بلغ حجم مبيعات الحفارة 8933 في يونيو عام 2017 بزيادة 8ر100% عما كان عليه في نفس الوقت للعام الماضي. وبلغ حجم مبيعاتها التراكمي 75069 في الفترة من يناير إلى يونيو، بزيادة 5ر100% عما كان عليه في نفس الوقت للعام الماضي. وتكون مجموعة XCMG بارزة في هذه الأرقام، لأن سرعة زيادة عما كان عليه في نفس السنة للعام الماضي لحجم مبيعات الحفارة لمجموعة XCMG في الفترة من يناير إلى يونيو تحتل المرتبة الأولى في القطاع، حيث بلغت 176%، وسجلت رقما قياسيا جديدا في التاريخ من حيث حجم المبيعات والدخل.


تواصل المنتجات الهامة لحفارة مجموعة XCMG أن تكون قوية في السوق، حيث تحتل المرتبات الثلاث الأولى في القطاع من حيث نسبة احتلال السوق. لا سيما في سوق حفارة التعدين، حيث بلغت نسبة احتلال سوق الحفارة على المستوى 70 طنا و90 طنا 40%، وقد أصبحت مجموعة XCMG رائدا في قطاع الآلات الهندسية الصيني ومنافسا قويا بين الماركات المشهورة في العالم.


حفارة بطراز XE700 تعمل في منغوليا


تعتبر حفارة تجهيزا عاديا في موقع البناء، وهي "رائدا" يتحرك أولا في بناء المنشآت التحتية، وتنجز حوالي 60% من أعمال الحفر الهندسية في بناء مشروعات الطريق والجسر والعمارة وغيرها. الآن تعمم البلاد نمط PPP بقوة، وعادت بناء مواصلات السكك والخطوط العامة والفرعية للسكة الحديدية والمناجم وري الحقول الزراعية وغيرها من المنشآت التحتية إلى الازدهار، مما حفز الحاجة إلى الحفارة ودفع الانتعاش القوي لحجم مبيعات الحفارة.


حفارة بطراز XE215D تساعد على بناء المواصلات والنقل


من تصميم خراطة "الحزام والطريق" إلى تنفيذها، ستكون مشروعات بناء المنشآت التحتية التي تمثلها الطريق العام والسكة الحديدية والشحن البحري وغيرها نقطة الاختراق أولا. وجلب بناء المشروعات على طول "الحزام والطريق" فرصة جميلة لتطوير الصناعة وتحويل نمطها والارتقاء بمستواها، كما قدم فرصة جديدة في السوق خارج الصين لشركات صانعة الحفارة.


تصدير دفعات من الحفارة على المستوى الثقيل لمجموعة XCMG إلى منطقة الشرق الأوسط


ترجع أسباب لخلق حفارة مجموعة XCMG أكبر سرعة زيادة في القطاع، إلى إعادة الحاجة للقطاع، والسبب المفتاحي هو بذل أقصى الجهود في صنع المنتجات "ذات التقنيات الرائدة ولن تتخرب". وتركز مجموعة XCMG على تعميق البحث لمنتجات الحفارة وإسراع اختراق التقنيات المفتاحية والمحورية والخاصة ومواصلة إكمال طرازات المنتجات وإعادة تحديد مقاييس المنتجات والتقنيات وتحسين وإكمال نظام التجربة والفحص على نحو شامل وصنع مجموعة من المنتجات ذات التقنيات الرائدة بكل جهودها. وفي نفس الوقت، تهتم بكل دورة مراقبة المنتجات وإقامة نظام الإدارة والتحكم الوقائي الرفيع الفعالية لجودة المنتجات ورفع مستوى تقنيات وطرق الصنع الذكي وضمان الارتفاع المستمر لجودة المنتجات، الأمر الذي حظيت تقديرا عاليا من الزبائن في العالم بفضل نتائجها في السوق.



سيواصل قطاع الآلات الهندسية يستفيد من الاتجاه الكلي لتحسن المؤسسات الاقتصادية الصينية وانتعاش الاقتصاديات الحقيقية ودفع مبادرة "الحزام والطريق". وستنفذ مجموعة XCMG برنامج عمل صنع بمجموعة XCMG بنشاط وتواصل دفع تحويل النمط والارتقاء بالمستوى والصنع الذكي، وترفع القوة التنافسية المحورية بلا انقطاع ونسبة احتلال السوق، وتعمل على تحقيق الهدف إلى "الوصول إلى قمة تشومولانغما" للصناعة.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China