مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

زيارة المسؤولون الحكوميون على المستوى الرفيع من 12 دولة لمجموعة XCMG لتعميق بناء المنشآت التحتية لحضرنة أفريقيا!

July 19, 2017

صورة جماعية لوفد الدول النامية لزيارة الصين لمجال بناء وتخطيط المنشآت التحتية في مجموعة XCMG


قبل أيام، جاء الـ38 مسؤولا حكوميا رفيعا المستوى من الأجهزة المعنية ببناء وتخطيط المنشآت التحتية لـ12 دولة نامية أفريقية إلى مجموعة XCMG، حيث قاموا بالتبادلات العميقة للتجارب المعنية ببناء وتخطيط بناء المنشآت التحتية للحضرنة مع شركة التصدير والاستيراد التابعة لمجموعة XCMG. ونظمت هذا النشاط غرفة تجارة استيراد وتصدير المنتجات الميكانيكية والإلكتورونية بالصين، وحضره السيد جيانغ نان أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني لشركة التصدير والاستيراد التابعة لمجموعة XCMG ونائبا المدير العام للشركة تشانغ يان مي وليو تشيوان.

 

إن زيارة المسؤولين الحكومين من الـ12 دولة نامية أفريقية للصين تهدف إلى دراسة التجارب الصينية المعنية بمجالات بناء وتخطيط المنشأت التحتية للحضرنة على خير وجه. وتهتم غرفة تجارة استيراد وتصدير المنتجات الميكانيكية والإلكتورونية بالصين بزيارة الوفد لمجموعة XCMG سعيا إلى مساعدة المسؤولين من الدول النامية على تبادل تجارب مجموعة XCMG في مجال بناء المنشآت التحتية للحضرنة والاستفادة منها بشكل أوضح وأكمل وأشمل.


وفد الدول النامية لزيارة الصين لمجال بناء وتخطيط المنشآت التحتية زار جناح العرض لمجموعة XCMG


قام وفد الممثلين من الـ12 دولة أفريقية بزيارة جناح عرض لمجموعة XCMG وقاعدة صنع آلات الطرق وقاعدة صنع آلات صحة البيئة وقسم أعمال الحفارة، ومشاهدة عروض ET110 لمجموعة XCMG الذي يحمل اللقب "الرجل العنكبوت"، ومعرفة تجارب ومنجزات مجموعة XCMG في مساعدة دول العالم على بناء المنشآت التحتية للحضرنة في السنوات الأخيرة. وعلى هامش الزيارة، تركت التجهيزات المرتفعة الأداء والجودة لمجموعة XCMG انطباعات عميقة للممثلين الأفارقة في مجال بناء المنشآت التحتية، وأعجبتهم دعوة مجموعة XCMG المتمثلة في "التقنيات الرائدة والطويلة العمر"، وأصبحوا واثقين بالعلوم والتكنولوجيا العالية لتجهيزات مجموعة XCMG، وأعربوا رغبتهم الشديدة في التعاون مع مجموعة XCMG. وفي موقع عروض ET110، حمل الممثلون الأفارقة الموبايل لتصوير الفيديو، وأعجبتهم قدرته البارزة على التكيف مع مختلف بيئات العمل، وأخذوا صورا أمام الجهاز ET110 بعد انتهاء العروض.


وفد الدول النامية لزيارة الصين لمجال بناء وتخطيط المنشآت التحتية شاهد عروض ET110 الذي يحمل اللقب "الرجل العنكبوت"


صورة جماعية لوفد الدول النامية لزيارة الصين لمجال بناء وتخطيط المنشآت التحتية وجهاز ET110 الذي يحمل اللقب "الرجل العنكبوت"


وفي الندوة بعد ذلك، جرت التبادلات والتفاعلات بين المسؤولين الحكوميين الأفارقة وشركة التصدير والاستيراد التابعة لمجموعة XCMG لمدة ساعتين، حيث تم تعميق التفاهم بين الجانبين وتطلعهما وثقتهما للتعاون في المستقبل. وقام السيد جيانغ نان أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني ب شركة التصدير والاستيراد التابعة لمجموعة XCMG بتعريف الحاضرين لأحوال مجموعة XCMG وتطوراتها في أفريقيا.


الأمين جيانغ ألقى كلمة في مؤتمر التبادلات في مجال بناء المنشآت التحتية للحضرنة


عامل لمجموعة XCMG ويعمل خارج الصين عرّف تطورات مجموعة XCMG في سوق أفريقيا


تأسست مجموعة XCMG في عام 1943، وتظل تحافظ على التربية الأولى في قطاع الآلات الهندسية الصيني والمرتبات الخمس الأولى في العالم. في الوقت الحالي، قد تم بيع منتجات مجموعة XCMG في 177 دولة ومنطقة، وقدمت مساهمات في بناء المنشآت التحتية في أنحاء العالم. منذ تسعينات القرن الماضي، قد دخلت مجموعة XCMG سوق أفريقيا. وبفضل تجالبها لمدة أكثر من ثلاثين سنة، كسبت مجموعة XCMG ثقة ودعم الزبائن المحليين. وقد غطت أعمال مجموعة XCMG في أفريقيا أكثر من 50 دولة ومنطقة، ولها ستة مراكز للتدريب وأكثر من 20 مركز خدمة معدات ونحو 30 وكيل مبيعات.


تظل مجموعة XCMG تشارك في بناء المنشأت التحتية الأفريقية بشكل نشيط، مثلا مشروع بناء المنشآت التحتية في أثيوبيا ومشروع بناء سكة الحديدية مومباسا- نيروبي وبناء طرق غانا وبناء ميناء جيبوتي وغيرها من مختلف مشروعات بناء المنشآت التحتية، الأمر الذي كسبت مجموعة XCMG تجارب وافرة في مجال بناء المنشآت التحتية للحضرنة. وفي نفس الوقت، من أجل تعزيز تنمية أفريقيا، تبادل مسؤولوا مجموعة XCMG زيارات مع ممثلي الحكومات الأفريقية لتعميق الصداقة بين الجانبين ودفع التعاون بينهما والفوز المشترك لهما. بالإضافة إلى ذلك، باعتبارها شركة مفعمة بالمسؤولية، أقامت مجموعة XCMG بـ"المنحة الدراسية لمجموعة XCMG" و"قبو الماء في أفريقيا" و"تدريب الميكانيكيين" وغيرها من النشاطات الخيرية، وتستمر مجموعة XCMG في تقديم مساهمة جديرة بها لتحسين معيشة الشعوب الأفريقية.


الأكثر من 600 جهاز لمجموعة XCMG شاركت في مشروعات بناء المنشآت التحتية في أفريقيا


مجموعة XCMG تساعد على بناء قبو الماء في أفريقيا لمعالجة مشكلة السكان المحليين في استخدام المياه


نشأت مجموعة XCMG المنحة الدراسية لمجموعة XCMG في قسم الهندسة لجامعة أثيوبيا


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China