مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

9 دول و71 طالبا، الدورة الرابعة للدورة التدريبية لـ"المشغل الممتاز في العالم" أعطاك شعورا مميزا!

July 19, 2017

في يوليو في الصيف، الشمس محرقة

استقبلت مجموعة XCMG دفعة خاصة من الضيوف

ألوان الجلد واللغات لهم مختلفة

وما هو السبب

لاجتماعهم في مجموعة XCMG بعيدا من بلادهم؟

وما هو السفر الساحر الذي سيبدؤونه؟



في الـ18 من يوليو، اجتمع 71 طالبا مدربا وبينهم 13 طالبا أجنبيا من ثماني دول وهي كندا ومغوليا وأوغندا وكنيا وميانمار وبنجلاديش وإندونيسيا والإمارات 58 مشغلا من الـ12 مقاطعة في الصين في معهد التكنيكي لمجموعة XCMG وشهدوا معا حفلة افتتاح الدورة الرابعة للمشروع الخيري للدورة التدريبية لـ"المشغل الممتاز في العالم".



 بين حضور الحفلة السيدة لي قه نائبة أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني لمجموعة XCMG، والسيدة شيوي شياو هوي مساعدة المدير العام لمجموعة XCMG، والسيدة يانغ لي نائبة أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني لقسم الجرافة المقطورة لمجموعة XCMG، والسيد ليو يي فان نائب أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني لشركة شيويينغ لمجموعة XCMG، والسيدة فنغ يويه هونغ أمينة لجنة الحزب الشيوعي الصيني ورئيسة معهد التكنيكي لمجموعة XCMG، و10 ممثلي المدرسين للدورة التدريبية وممثلي المؤسسات التي جاءوا الطلاب منها.



في حفلة الافتتاح، قالت السيدة لي قه ائبة أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني لمجموعة XCMG إن طلاب هذه الدورة التدريبية سيجربون نظام التدريب والتصنيع المتقدم الذكي والنظامي لمجموعة XCMG في عصر الإنترنت، ويدركون موقف عاملي مجموعة XCMG عن العمل وسعيهم المثابر، ليشهدوا معا قدرة المجموعة على الصنع الذكي وجودتها على المستوى العالمي.


باعتباره واحدا من الـ14 مشروعات خيرية في العالم التي نفذتها مجموعة XCMG، قد أقيم مشروع "المشغل الممتاز في العالم" الخيري ثلاث دورات وثمانية فصول حتى الآن، وقد تعاونت مع 54 موزعا أجنبيا ومعهد مهني محلي في إقامة تدريب تقنيات صيانة المنتجات لـ76 مرة في خارج الصين، واستفاد 303 شخص من ذلك، وبينهم 149 مشغل في العالم و156 مهندسا يخدم في خارج الصين.



طلاب الدورة التدريبية الأولى لمشروع "المشغل الممتاز في العالم" الخيري



طلاب مهندسون يخدمون في خارج الصين للدورة الثانية للدورة التدريبية لمشروع "المشغل الممتاز في العالم" الخيري



سفر الصنع الذكي لمجموعة XCMG



الطلاب يشاهدون صور تراكم الثقافة مجموعة XCMG لـ74 سنة وصندوق الرمل لكل السلاسل من منتجاتها في معرض مجموعة XCMG.



قال السيد تسوقبايار من منغوليا: "باعتباري مشغلا، أظل أحلم أن أشغل الآلات الهندسية بمهارة. وعندما شاهدت المنتجات الممتازة لمجموعة XCMG، أرغب أن أشغلها فورا! وأود أن أسوق المنتجات لمجموعة XCMG!"





الطلاب يزورون قاعدتا الإنتاج الذكي للجهاز الشاحن وآلات الأسمنت لتجربة الإجراءات المتقدمة لتقنية الإنتاج والنظام الذكي لإدارة المنتجات


سفر رفع المهارة والذكاء


في الحفلة، منحت السيدة شيوي شياو هوي مساعدة المدير العام لمجموعة XCMG لوحة الفصل لفصول الدورة التدريبية.

  

تتقسم الدورة الرابعة للدورة التدريبية إلى ثلاثة فصول وهي فصل مشغل الجهاز الشاحن وفصل مشغل شاحنة مضخة الخرسانة وفصل المهندسين الذين يخدمون في خارج الصين، واستغرقت 8 إلى 25 يوما. واشتملت محتويات التدريب على أربع أجزاء وهي تعريف ثقافة مجموعة XCMG والتدريس النظري وتدريب ممارسات والتبادل مع الخبراء، بالإضافة إلى الرفع الفعال لقدرة الطلاب الشاملة على تشغيل التجهيزات في مختلف أحوال العمل والخدمة الإضافية بعد البيع.


السيد ليو ون شنغ ممثل المدرسين لقسم الجرافة المقطورة لمجموعة XCMG و"الأستاذ الماهر" ألقى كلمة

  

تم اختيار المدرسين الذي يتمتعون بمعلومات ضليعة وتجارب متوفرة، حيث يضعون برامج التدريب الخاصة ويستخدمون الطرق التدريسية المدفوعة بالمهمات ويربون قدرة الطلاب على إيجاد المشكلات ومعالجتها لرفع قدرتهم على الابتكار ورفع الفعالية.


سفر الصداقة + التجربة الإنسانسة



"جاء الأصدقاء من بعد، يكون ذلك أمرا مسعدا!" في الوقت الذي قدمت مجموعة XCMG استعداد الخدمات الدقيقة الخاصة للأكل والشرب وضمان الأمن للـ13 طالبا أجنبيا، نظمت الطلاب الأجانب أن يزوروا المنطقة السياحية لثقافة أسرة هان الملكية بمدينة شيويتشو و"مسابقة الابتكار في الآلات الهندسية" و"المباراة الدولية للكرة السلة" وغيرها من النشاطات الترفيهية والرياضية المتنوعة التي جعلت الطلاب يعرفون الثقافة والتاريخ والعادات والتقاليد لمدينة شيويتشو، ويحصلون على الصداقة والتبادلات والاتصالات وتجربة مجموعة XCMG وحبها.



“Here is a fine tuned XCMG, everywhere reflects the fine management of XCMG in characteristic culture, humane care, and staff with good professional quality.......”


"ها هي منمنمة لمجموعة XCMG، حيث أنها تجسد الإدارة الدقيقة والثقافة المميزة والحب الإنسانية للمجموعة والكفاءة الاختصاصية لعاملي المجموعة في كل وقت ومكان..." قال ذلك السيد إسحاق مويسيو من كنيا ممثلل الطلاب للمهندسين الذين يخدمون في خارج الصين.



سفر وراثة المسؤولية الخيرية


وقع الطلاب على علم المشروع الخيري


باعتبارهم المستفيدين والمشاركين والوارثين لمشروع "المشغل الممتاز في العالم" الخيري لمجموعة XCMG، يشعر كل طالب بالروح الخيرية المتمثلة في "مجموعة XCMG تجعل العالم أجمل"، وينشر وينفذ مفهوم قيمة مجموعة XCMG لدفع التنمية المستدامة الخضراء لقطاع الآلات الهندسية العالمي.



خلال المقابلة بين السيد كنجبيك الكازاخستاني طالب للدورة الثانية للدورة التدريبية "المشغل الممتاز في العالم" وإذاعة الصين الدولية، شارك في حصاده وتأثيراته خلال التدريب في مجموعة XCMG، وأعرب أنه يرغب أن يكون رابطة صداقة دولية تجعل مزيد من الشركاء يعرفون مجموعة XCMG ويدخلونها ويثقون بها.




من المؤكد أن التنفيذ المستمر لـمشروع "المشغل الممتاز في العالم" الخيري لمجموعة XCMG سيقود تطور القضية الخيرية لقطاع الآلات الهندسية العالمي، ويربي الأكفاء المرتفعة النوعية لبناء المشروع في العالم، وفي وقت نشرة مسؤولية مجموعة XCMG المتمثلة في "مجموعة XCMG تجعل العالم أجمل"، ستساهم المجموعة أكفاء وقوة في تنفيذ استراتيجية "الحزام والطريق" الصينية وتحويل نمط خدمات قطاع تصنيع التجهيزات والارتقاء بمستواها باستمرار.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China