مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

كان XCMG له تصميم خاص ! ساعدت آلة تحويل التراب ل XCMGفى تحقيق تصعيد الصناعة التى تعتبر أكبر مجموعة تربية الحيوانات فى قارة آسيا !

July 20, 2017

فتح باب دلو مع صوت الحفر واحد تلوالآخر يتم تبسيط المنتجات شبه الجاهزة للمواد المزيجة فى المزرع لإجراء التمشس والتخمر للمرة الثانية.



هذا مشهد العمل اليومى لقاعدة إنتاج فلان  التى  تعد أكبر مجموعة تربية الحيوانات فى آسيا وتقع فى مقاطعة خنان بالصين  حيث دوره هو بضع آلات تحويل التراب نظامها الأكثر جديدا LW160KV التى خصصت  XCMG للتطوير للزبائن.



إن  آلة تحويل التراب تجمع بين تحويل التراب والتحريك والتدقيق  وغيرها من الوظائف المتعددة فى حين  تحقق الأعمال ذات الكفائة وأيضا يمكن لتوفبر عدد كبير من المعدات  وتكاليف البشرية والأهم من ذلك تنفذ المجموعة أوسع طريق التنمية  الأخضر فى الاقتصاد الدائرى من خلال  التطبيق الواسع لآلة تحويل التراب.


كانت آلة تحويل التراب ميزتها توفير المال  والربح على حد السواء وتقدم للزبائن خطة الحل لسلسلة من المعدات.


إن كمية كبيرة من البراز وغيرها من النفايات التى يترتب عليها فى عملية تربية الحيوانات تحتاج إلى المعالجة غير المضرة  ومنها الطريق الفعال هو إنتاج الإسمنت العضوى. وقبل ذلك فى مصنعنا تم إكمال عمل  تحويل التراب العضوى فى حاجة إلى على الأقل عن 4 معدات و4 موارد بشرية على حد السواء حتى يضمن الإجراء السلمى عن ترتيب الأعمال التصنيعى فى الإسمنت العضوى حيث أن هذه المعدات حجمها كبيرة ويصرف السيارات والموارد البشرية المتخصصة لكل دوران  وبالإضافة إلى ذلك ، تكاليفهما غالية جدا  وتتؤثر المنافع الاقتصادية بها مباشرة  فمازال الموظفون فى قسم إنتاج الزبائن يقلقون على ذلك عند ذكرهم مشهد الأعمال السابقة.



يقدم الموظفون المعنيون  ل XCMG سريعا مجموعة من خطة لحل المعدات الخاصة التصميم بعد معرفتهم المشكلات والحاجات التى واجهتنا ويتعهدون بتصميم المحمل المتعدد الوظائف ذات المنافع العالية فنتطلع أنه ها هو بضع آلات تحويل التراب LW160KV أمامنا. إن هذا النظام من المنتجات أعماله مرنة وسحقه  منافع عالية  ويمكن تحريك النفايات و البراز بشكل منتظم فى آن واحد  وحفر التراب كليا  بعد القول من قبل السائق ومن ثم يتم تحقيق أعمال متعددة الوظائف على  الآلة الواحدة والآن أصبحت 4 المعدات محملا واحدا وأيضا 4 التكاليف البشرية تحتاج إلى واحدا فقط  ففى هذه الحال يمكن أن نكتسب مالا أكثر.


خلق القيمة والفوز بالمستقبل سويا  اجتهاد محمل ل XCMG 


يعرض كلام بسيط للزبائن على الرضا والتقدير لمحمل XCMG والطموح الدؤوب لها هو الفورز المشترك مع الزبائن ويقدم منتجات ذات كفاية عالية للزبائن وتتمثل فى المتقدم فى التكنولوجيا ولا تهلك تركيزا فى حاجة الزبائنهذه لم تتجسد فى صناعة تربية الحيوانات ونظام المرافئ والخشب والسلك الحديدة والفولاذ والحديد فحسب، بل تعرص المنتاجات المتنوعة  التى تخصص فى الزبائن على مساهمة فى  رفع قيمتهم.


توافق الجوافة الكبيرة الطن ل XCMG مع طلب تنفيذ البناء فى الظروف القاسية.


المحمل أمام الموقد ل XCMG متخصص فى تطوير خاص لنظام الفولاذ والحديد.


المحمل ذات كبير التفكيك والدلو ينتشر فى أنحا ء العالم



آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China