مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

88 مترا! 27 طابقا! بدأ بيع سيارة الإطفاء ذات منصة تسلق بطراز DG88 لمجموعة XCMG في الصين!

July 14, 2017

أكبر ارتفاع عمل 88م.أكبر عرض عمل 25م.أعلى طابق إنقاذ 27 طابقا تقريبا


في الأيام الأخيرة، نشرت ((صحيفة ناندو الصباحية)) أن مفرزة إطفاء لمدينة ما بدأت استخدام سيارة الإطفاء ذات منصة تسلق بطراز DG88 لمجموعة XCMG. ويبلغ أكبر ارتفاع عمل 88م، ويمكن إنقاذ على الطابق الـ27! ذلك أحدث ثناء واسعا من أهل المدينة. وتتمتع سيارة الإطفاء ذات منصة تسلق لمجموعة XCMG بالتقنيات الرائدة لسيارة الإطفاء "المصنوعة في الصين" ذات منصة تسلق سوبر عالي، ونجحت في تحطيم المكانة الاحتكارية للدول الأجنبية في سوق سيارة الإطفاء ذات منصة تسلق سوبر عالي.



تعتبر سيارة الإطفاء ذات منصة تسلق بطراز DG88 سيارة إطفاء ذات منصة تسلق سوبر عالي طورتها مجموعة XCMG بعد سيارة الإطفاء ذات منصة تسلق بطراز DG68، وكانت حطمت رقم قياسي لسيارة الإطفاء ذات أعلى منصة تسلق في آسيا. وفي عام 2014، تحت الاهتمام العالي والعناية للأكاديمي لو يونغ شيانغ ورئيس مجلس الإدارة وانغ مين، نظمت مصلحة الإطفاء لوزارة الأمن العام التجارب الخاصة في حالة البرود القياسي والتجارب في ارتفاع الدرجة الحرارة والرطوبة لسيارة الإطفاء ذات منصة التسلق سوبر عالي على نطاق العالم لأول مرة لسيارة الإطفاء ذات منصة تسلق بطراز DG88. ونجحت في الحصول على التصديق 3C وبطاقة "السماح للدخول" للسوق المحلية.


سيارة الإطفاء ذات منصة تسلق بطراز DG88 لمجموعة XCMG تشارك في مناورة إطفاء في أنغولا


في نفس العام، بيعت سيارة الإطفاء ذات منصة تسلق بطراز DG88 في آنغولا، مما سجل الرقم القياسي الجديد لتصدير دفعات من سيارات الإطفاء ذات منصة تسلق سوبر علي الصينية إلى السوق خارج الصين، ونجحت في انتخاب "المشروعات النموذجية لأول التقنيات والتجهيزات الهامة للصناعة الصينية في عام 2014"، الأمر الذي يتجسد قدرة مجموعة XCMG الكبيرة على بحث وتطوير وصنع العلوم والتكنولوجيا لتجهيزات الإطفاء وقوتها لريادة القطاع.


سلسلة من المنتجات الكاملة والاختصاصية لتجهيزات الإطفاء لمجموعة XCMG

 

في السنوات الأخيرة، وفقا لطلبات ومقاييس بناء محطة الإطفاء، ركزت مجموعة XCMG على تطوير سلسلة كاملة من المنتجات، وقد أنجزت تطوير سيارة الإطفاء وسيارة الإطفاء الخاصة وسيارة الإطفاء للإمداد وغيرها من المنتجات الجديدة على أساس سيارة الإطفاء ذات منصة التسلق، وبينها عربة الصهريج ذات حمولة كبيرة والعربة الرغوية بطراز أ وطراز ب، وسيارة إغاثة الكوارث والإنقاذ وسيارة الإطفاء في المطار وسيارة الإطفاء لتوفير المياه من البعد وغيرها من المنتجات التي قد بيعت أو استخدمت في فرق الإطفاء، وأدت خدمات في كثير من حوادث كوارث الحريق الكبيرة وحروب إنقاذ ممتلكات البلاد والشعب ونفوسهم، وقد حظيت بتقدير عال واعتراف من الجيوش الشرطية المسلحة المحلية وجيوش الإطفاء.



تجهيزات الإطفاء لمجموعة XCMG في منغوليا


تجهيزات الإطفاء لمجموعة XCMG في منغوليا


تجهيزات الإطفاء لمجموعة XCMG في أوغندا


باعتبارها ممثل مرتفع المستوى لـ"صنع في الصين"، تستفيد مجموعة XCMG من منتجاتها الممتازة وحظيت عديدة من طلب التصدير، فتخدم سيارات إطفاء لمجموعة XCMG في أنحاء العالم وتنتظر الأمور مع جنود الإطفاء لضمان أمن الممتلكات والحياة لشعوب دول العالم.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China