مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

((بين الحرفيين البارعين لمجموعة XCMG)) دونغ يويه ليانغ: صقل الإرادة للتقدم وتصليد نفسه خلال التجارب القاسية

July 13, 2017


دونغ يويه ليانغ، انضم إلى الحزب الشيوعي الصيني في يونيو عام 1996، ويتولى منصب مدير مكتب هانغتشو لشركة SCHWING للتسويق التابعة لمجموعة XCMG. وهذا الرجل يتجاوز عمره أربعين سنة، وغير طويل، غير أنه يعكس المثل الصيني: "الصيف الحاد جاء من الصقل، وزهرة المايهوا العطري جاء من الشتاء القاسي"، حيث أنه رفع من موظف عادي إلى مدير المكتب، وكان يقود فرقة بوحدته ويبذل جهودا كبيرة في العمل، ويكافح بعناد ويجتهد في توسيع السوق ويصلد نفسه خلال التجارب القاسية.


قد عمل في مجموعة XCMG لـ22 سنة، واشتغل في عمل التسويق لـ14 سنة.


شهد ثلاث مرات من تراجع السوق في عام 2005 وعام 2008 وعام 2015، وقضى شبابه في مجموعة XCMG، وساهم نفسه في قضية مجموعة XCMG. ويثابر على هزة عواطف الزبائن بصدقه. ومن أجل مقابلة الزبون، يبقى عند باب شركة لطوال اليوم، وإذا لم يقابل الزبون، جاء إلى الشركة في اليوم التالي. ذات مرة، أصيب بالحمى وبلغت درجة حرارته 39 درجة، ومن أجل عدم تضييع الفرصة، ما زال يثابر على العمل، وحصل على ثناء الزبائن بصدقه ومثابرته.



نتيجته في الطليعة لمكتب هانغتشو في عام 2017


يعتقد دونغ يويه ليانغ أن الحصول على النتائج الممتازة ليس صدفة، بل يعتمد على سياسة الشركة وتعاون الفرقة. على سبيل المثال، كان زبون اشترى شاحنة مضخة الخرسانة بـ56 م التي كانت حاملة لوحة السيارة وتحتاج إلى نقل الملكية في مدينة ووهان، واشتملت الإجراءات على توقيع اتفاقية نقل الملكية لثلاثة أطراف ومعالجة مخالفة نظام المرور وصيانة وفحص السيارة والتسجيل في قسم شرطي المرور والمراجعة في قسم مراقبة السيارات وغيرها. ومن العادة أن يستغرق إنجاز هذه الإجراءات نصف شهر على الأقل. بفضل مساعدة مكتب ووهان، أنجز دونغ يويه ليانغ وزملاءه كل الإجراءات الأولوية خلال ثلاثة أيام فقط، ويمكن للزبون أن يأخذ الشاحنة حامل بطاقة الهوية بعد التصوير والتوقيع في قسم مراقبة السيارات. وقال الزبون متأثرا، "إن هذه المعاملة السهلة من مجموعة XCMG فقط".


رغم أن هناك صعوبات كثيرة، ولكن دونغ يويه ليانغ يظل يجتهد ويتقدم ويعرض ملامح عاملي التسويق لشركة SCHWING للتسويق التابعة لمجموعة XCMG بقلبه وصدقه ومثابرته، وخلق روح فرقة هانغتشو للتسويق المتمثلة في التحسين المستمر ووصل ذروة الكمال وقلق على ما قلق الزبائن عليه. وإن الفرقة التي يقودها جعل الزبائن يشعرون بإرادتهم الثابتة وعنايتهم واهتمامهم من خلال روح التفاني والفن الماهر والخدمة الحسنة الصادقة.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China