مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

ريادة التقنيات وعدم تخرب.. استعراض "آثار مجموعة XCMG" في تاريخ تطور الآلات الهندسية الصينية

July 17, 2017

بعد تأسيس الصين الجديدة، حقق قطاع الآلات الهندسية الصيني تطورات سريعة بفضل الجهود الدائمة، وأصبح يتمتع بقوة شاملة تدريجيا ويلعب دورا عموديا في الاقتصاد الوطني، ويتطور تحو أوجه ضخم وأوتوماتيكي وقطامي، وقد بلغ أو تجاوز المستوى المتقدم العالمي في بعض المجالات.


باعتبارها مؤسس ورائد قطاع الآلات الهندسية الصيني، منذ تأسيسها في عام 1943 حتى الآن، تظل مجموعة XCMG تسعى إلى الأفضل وتثابر على القياس الأعلى وتصدي الحد الأقصى باستمرار لتجاوز قدرة نفسها؛ وتسعى إلى التنافس من أجل احتلال المرتبة الأولى والتحسين المستمر هدفا إلى الاستكشاف عن الابتكار والإصلاح والتغلب على المهمة الشاقة، ولم تدخر مجموعة XCMG جهدا في بحث وتطوير وابتكار المنتجات، مما سجلت أكثر من مائة رقما قياسيا عالميا وآسيويا وصينيا، وتركت "آثار مجموعة XCMG" لا يحصى عددها في تاريخ الآلات الهندسية الصينية. الآن، نعرض الحوادث الأولوية من نوعها في الأيام الشاقة منذ تأسيس مجموعة XCMG كما يلي:



في عام 1943، تأسس مصنع الأسلحة الثامن لمنطقة جنوبي الصين لجيش الطريق الثامن ونشأت مجموعة XCMG منه.



في عام 1957، نجحت مجموعة XCMG في بحث وتطوير أول رافعة برجية وبدأت تدخل قطاع الآلات الهندسية.



في عام 1960، نجحت مجموعة XCMG في بحث وتطوير أول محدلة بخارية على مستوى عشرة أطنان في الصين، الأمر الذي سد الثغرات في مجال المحدلة البخارية داخل الصين.



في عام 1963، نجحت مجموعة XCMG في بحث وتطوير أول رافعة شاحنة في الصين، الأمر الذي أصبحت الصين تمتلك رافعة شاحنة مصنوعة في الصين.



في عام 1966، نجحت مجموعة XCMG في الصنع التجريبي لأول محدلة ذات الإطارات الهوائية، الأمر الذي سد الثغرات في مجال المحدلة ذات الإطارات الهوائية داخل الصين.



في عام 1975، نجحت مجموعة XCMG في الصنع التجريبي لأول لوادر على مستوى أربعة أطنان، الأمر الذي وضع أساس تطور اللوادر على المستوى الثقيل لمجموعة XCMG. 



في عام 1976، تمت مجموعة XCMG بحث وتطوير أول رافعة شاحنة هيدرولية على مستوى 16 طنا بطراز QY في الصين، الأمر الذي سد الثغرات في مجال إنتاج الرافعة على المستوى الثقيل في الصين.



في عام 1982، نجحت مجموعة XCMG في بحث وتطوير أول محدلة هيدرولية باهتزاز عجلة فولاذية منفردة بطراز CA25 في الصين، الأمر الذي فتح صفحة جديدة لمحدلة هيدرولية باهتزاز عجلة فولاذية منفردة.



في عام 1989، نجحت مجموعة XCMG في بحث وتطوير أول مدادة الأسفلت على المستوى الرفيع في الصين، الأمر الذي يرمز أن تجهيزات المدادات الرفيعة المستوى المصنوعة في الصين دخلت مرحلة جديدة.


في تلك الأيام الشاقة، باعتبارها مؤسس وفاتح قطاع الآلات الهندسية الصينية، تتطور مجموعة XCMG من الصفر إلى الوجود ومن الصغر من الكبر ومن الضعف إلى القوة بالإرادة الثابتة والمثابرة وخطت خطى ثابتة. رغم أن الجيل الأول من التجهيزات لمجموعة XCMG قد اختفت على المسرحة التاريخية، لكنها تعكس الروح الممتازة لعاملي مجموعة XCMG المتمثلة في عدم خوف من الصعوبة والإقدام على تحمل المسؤولية والجرأة على المحاولة، كما وضعت أساسا تاريخيا ثابتا لتصبح مجموعة XCMG الشركة الرائدة في قطاع الآلات الهندسية الصينية.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China