مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

الحوار مع وانغ مين نائب المؤتمر التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني – تقديم مجموعة XCMG على المستوى العالمي

October 27, 2017

وانغ مين، رئيس مجلس الإدارة وأمين اللجنة الحزبية لمجموعة XCMG، وقد بلغ عمره الحزبي 42 سنة، وهو انتخب كنائب المؤتمر الوطني للحزب للمرة الرابعة. عندما يتحدث عن شعوره بمشاركته في المؤتمر التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني، يصعب على هذا "النائب المسن" أن يخفي شعوره.


"إنه حب وثقة من المنظمة الحزبية والجماهير، بل هو مسؤولية وضغط، سوف أشارك في المؤتمر وأدرس باستمرار وأسرع في دفع إصلاح وتطوير مجموعة XCMG بقيادة روح المؤتمر التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني، سعيا إلى بناء مجموعة XCMG كمؤسسة عالمية يتعز المواطنون بها ويحترمها الناس."


نبذة عن حياة نائب المؤتمر الوطني للحزب


وانغ مين، وُلد في مدينة تشانغيي بمقاطعة شاندونغ في مارس عام 1954، وهو مهندس كبير على مستوى البروفيسور، ويتمتع بالعلاوة الخاصة من مجلس الدولة.

وهو نائب المؤتمرات الوطنية السادس عشر والسابع عشر والثامن عشر والتاسع عشر للحزب.

وهو العامل المثالي على المستوى الوطني والفائز بمدالية العمل الأول مايو على المستوى الوطني، بينما يتولى منصبي نائب رئيس اتحاد صناعة الآلات الصيني ونائب رئيس جمعية صناعة الآلات الهندسية الصينية. ويتولى منصب عضو اللجنة الدائمة للدورتين الحادية عشرة والثانية عشرة لمجلس نواب الشعب بمقاطعة جيانغسو.


بدأ يعمل في مجموعة XCMG منذ الوقت الذي كان عمره 18 سنة، ويتولى "الرائد" في مجموعة XCMG لـ18 سنة من العامل على المستوى القاعدي إلى رائد المؤسسة على مستوى ألف مليار يوان، وتمحور حديثه في المقابلة حول إصلاح وتطوير مجموعة XCMG، مما يجسد عزيمته على قيادة مجموعة XCMG للتسلق إلى قمة الجبل.


تعتبر صناعة الإنتاج قوام الاقتصاد الوطني وأساس تأسيس الدولة وأداة ازديار الدولة وقاعدة تقوية الدولة، فيكون تطوير صناعة الإنتاج بقوة والإسراع في تحقيق تحول بلادنا من دولة كبيرة إلى دولة قوية في مجال الصنع هما مهمة مجموعة XCMG في العصر الحاضر."


في الفترة من يناير إلى سبتمبر للعام الجاري، حققت مجموعة XCMG 8ر76 مليار يوان من الأرباح بزيادة حوالي 40% عما كان عليها في السنة الماضية؛ وازداد حجم تصدير المحرك الرئيسي بماركة مجموعة XCMG بـ8ر84%، وازداد حجم التصدير الذاتي 7ر101%؛ وتزداد الضرائب والأرباح 4ر2 أضعاف و1ر3 أضعاف عما كان عليه في السنة الماضية؛


إن المؤشرات الرئيسية تتصدر قطاع الآلات الهندسية الصينية بثبات، مما أصبحت مجموعة XCMG المؤسسة الوحيدة ضمن قائمة أقوى المؤسسات العاشرة الأولى في قطاع الآلات الهندسية العالمي. يكون تطور القطاع عملية تصفية الضعف وتفضيل القوي. في الخمس سنوات الماضية، أمام وضع التدهور المستمر للقطاع، تمسكت مجموعة XCMG بفرص تحويل النمط والارتقاء بالمستوى والإصلاح الهيكلي لجانب العرض، وتركز قوتها على الابتكار في المنتجات المرتفعة المستوى وفتح السوق الدولية، الأمر الذي حققت مجموعة XCMG منتجات في الإسراع بتحويل النمط.


الآن، حددت مجموعة XCMG هدفا عاليا للتنمية وهو خلق ماركة دولية في السوق العالمية، وإدراج نفسها في الثلاث مؤسسات الأقوى في قطاع العالم بحلول انتهاء ((إستراتيجية صنع في الصين 2025))، لدخولها إلى نادي الآلات الهندسية العالمية الفخمة.


من أجل تحقيق الرسم الجميل إلى الواقع، يجب على مجموعة XCMG أن تثبت أساس الابتكار العلمي والتكنولوجي بشكل متزايد وتتسارع في عملية عولمة المؤسسة، وتعزز بحوث وتطوير المنتجات في المجالات المرتفعة المستوى وفقا للمواكبة مع طلب عصر المعلوماتية.


وينبغي تطوير الصنع الذكي بقوة وتحسين تخطيط العولمة الصناعية ورفع حجم احتلال المنتجات في السوق الدولية بشكل متزايد، وجعل منتجات مجموعة XCMG تتمتع بأكثر التأثيرات وقوة تنافسية في السوق العالمية.


تقديم مجموعة XCMG على المستوى العالمي والتي تتسلق إلى قمة الجبل وماركة الأمة التي تتأثر في العالم.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China