مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

تسليم 300 سيارة شحن وطلب لـ600 سيارة شحن، هزة سيارة هانفنغ للشحن الثقيل

October 26, 2017

في اليوم الـ18 من أكتوبر، استقبل شعب الصين المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب، بينما أقيمت حفلة مراسم تسليم 300 جرارة LNG بماركة هانفنغ لسيارة الشحن الثقيل لمجموعة XCMG إلى شركة جيوجيانغ لتداول البضائع في مدينة تشيانآن بمقاطعة خبي، حيث حضرها يانغ دونغ شنغ المدير العام ونائب أمين اللجنة الحزبية لمجموعة XCMG ولوه دونغ هاي مساعد المدير العام لمجموعة XCMG والمدير العام لقسم القضايا وأمين اللجنة الحزبية لشركة XCMG للسيارات ووانغ ليانغ المدير العام لشركة جيوجيانغ لتداول البضائع وممثلو الزبائن الكبار من تانغشان وتشينهوانغداو وتيانجين وينغكو وغيرها من المدن وغيرهم من مائتين شخص. اصطفت القوة الصلبية والحديدية المتكونة من 300 جرارة LNG بماركة هانفنغ بانتظام، مما يشكل صورة رمز مجموعة XCMG.  وبعد استعراض، بدأت تشغيلها.


خلال الحفلة، وقع السيد لو دونغ هاي والسيد وانغ ليانغ ((الاتفاقية الإستراتيجية التعاونية الطويلة المدى)). ووفقا للمعلومات، قد تم توقيع طلب بحجم أكثر من 600 سيارة الشحن الثقيل من الزبائن الآخرين في موقع الحفلة.


أشار تقرير المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني بوضوح، إلى "الكفاح من أجل بناء بلادنا كدولة غنية وقوية وديمقراطية ومتحضرة ومتناغمة وجميلة". باعتبارها ركيزة قطاع الصناعة في الصين، تظل مجموعة XCMG تتمسك بإرادتها في الوفاء لأفضال البلاد من خلال الصناعات، وريادة ارتفاع القطاع إلى المستوى الأعلى، والمساعدة على التنمية الاقتصادية وتحسين بيئة المعيشة من خلال التقنيات الحديثة والمنتجات الجديدة باستمرار. وإن تسليم 300 جرارة LNG لسيارة الشحن الثقيل في هذه المرة، قدم هدية ثمينة بالأفعال للمؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China