مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

تجديد التاريخ! الحفارة المجنزرة XCMG "السرعوفة الفولاذية" تكسب الطلبية أكثر مائة مليون يوان صيني!

February 28, 2018

مؤخرا، تكسب الحفارة المجنزرة XCMG الطلبية بقيمة أكثر مائة مليون يوان بفضل وظيفة الأعمال القوية والجودة العالية والخدمة الممتازة وحققت أكبر طلبية في تصدير الحفارات المجنزرة XCMG.



إن XCMG باعتبارها شركة رئاسية في الميكانيكيا الهندسية تواصل في تعزيز البحث في معدات إنقاذ الكوارث ذات الوظائف المتعددة بالجنزرة المكبرة، وجذبت الحفارة المجنزرة ET110 أنظارا واسعة في معرض BAUMA CHINA عام 2010، كما فازت بالجائزة الثانية للتقدم التكنولوجي الوطني وينفذ مشروع 863 الوطني "معدات إنقاذ الكوارث المركبة" وتعزز XCMG في الاستثمار للبحث والتطوير وبعد كسب الخبرات لحوالي 10 سنوات شغلت ET110، ET111، ET80 وغيرها من الحفارات الهيدروليكية المجنزرة ذات المستوى المتقدم في الاستعمال وحصلت على أكثر 30 براءة اختراع.

 

 

في 12 ديسمبر 2017، زار السكرتير العام شي جين بينغ XCMG وتفرج على أداء الحفارة المجنزرة XCMG وقدر بأن الحركة المرنة لها مثل "السرعوفة". وإن تقدير السكرتير العام يثبت عزم XCMG في خدمة الوطن ول XCMG قدرة في تقديم المعدات العالية المستوى إلى هيئات المعدات لتقديم قوة المعدات القوية لتحقيق حلم العسكرية القوية والحلم الصيني!

 

 

يمكن تجهيز الحفارة المجنزرة XCMG بالشاسيه الحرة الخاصة في السير مثل الأرض السطحية عند المنحدر الجبلي والمستنجع البارد والمرتفع ولها تناسب قوي لدرجة الحرارة الأقصى ويمكن إجراء العمل في -40℃ لمساعدة إكمال مهمة إنقاذ الحياة والكوارث ويمكن القول إنها نموذج الصناعة الذكية لمعدات الميكانيكيا الهندسية الصينية. وفي كل أنحاء العالم 5 دول تتميز بقدرة الإنتاج فقط، بل الصين دولة واحدة فيها وكذلك الدولة الوحيدة ذات قدرة الإنتاج في آسيا الباسفيكية. وكانت قناة التربية والتعليم لمحطة التلفزيون المركزية الصينية "أحب الاختراع" تقدم تقريرا خاصا وعلى مسرح "تحد الاستحالة" لمحطة التلفزيون المركزية الصينية لعام 2016 نجح هذا المنتج في تسلق المنصة بارتفاع 4 أمتار وكسب شهرة واسعة في العالم.

 

التقرير الخاص بقناة التربية والتعليم لمحطة التلفزيون المركزية الصينية "أحب الاختراع"

 

وعلى مسرح "تحد الاستحالة" لمحطة التلفزيون المركزية الصينية لعام 2016 نجح هذا المنتج في تسلق المنصة بارتفاع 4 أمتار

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China