مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

BICES 2017 | تألقت حفارة XCMG رقم ب D215XE ديفي معرض بكين

October 06, 2017

20 سبتمبر 2017، قام معرض الصين (بكين) الدولية لآلات البناء، ومواد البناء والتعدين ومؤتمر التبادلات في القاعة الجديدة التابعة لمركز الصين الدولي للمعارض.

 

ظهور حفارة XE215D  تألف عرض بكين


ادخل القاعة الجديدة التابعة لمركز الصين الدولي للمعارض، ظهر " XCMG الذهبية" هو مشرقا ومبهرا. تقف حفارة XE215D ل XCMG بفخر في وسط المعرض، ويستمع العديد من الزوار إلى مكان الحادث بعناية إلى الملف الشخصي للمنتج، ويدفقون علي أخذ الصور مع هذه الحفارة باسم "ملك الآلة الشاملة".  وهذه تعتبر النماذج الكلاسيكية للحفارة المتوسطة الشكل في XCMG،  يمكن رؤية ظهر XE215D في بناء تجريف الأنهار، وحفر الرمال الحجرية، والقيام بالسد، وبناء الأرض وغيرها. حاليا قد تم تطبيق هذا المنتج بنجاح على هضبة تشينغهاى وارتفاعها يكون 4600 متر ومحجر شينجيانغ ودرجات الحرارة فيه تصل إلى 42 ℃، ومصنع الحصى ذات التضاريس المعقدة بقويتشو، ومشروع تنظيف النهر الأصفر الذي يتراكم الرواسب الثقيلة فيه، والظروف الخاصة الأخرى، لذا، يكون المعروف باسم "الملك الآلة الشاملة". قد أصبح محور الجمهور في المعرض، وهذا ليس أول مرة، و في وقت مبكر من نوفمبر الماضي، في معرض ام دبليو بشنغهاي، جذبت XE215D كل النظرة في المعرض، اشتركت في معرض BICES ببكين هذه المرة، لا تزال هذه XE215D تبهر وتجذب المعجبين من أنحاء العالم.ن

 

جذبت XE215D اكثيرا من المعجبين في ميدان المعرض


إظهار السلوك الأنيقة  تحدد التكنولوجيا المبتكرة معايير الصناعة الجديدة

تعتمد حفارة XCMG برقم XE215D علي "المنصة التخطيطية بسلسلة D" وتكون المنتج الجديد لتحقيق ارتقاء التحول، وفي بداية دراسة المنتج، يتم الفهم الكامل لعادات العميل من خلال التحقيق الدقيق، وكان المنتج عددا من التحسينات على التكيف، ليجعله يجسد العملية والإنسانية سواء من المظهر إلى الأداء. منذ فبراير 2016 إلى السوق، قد حصلت حفارة XCMG برقم XE215D  علي موافقة العملاء بسرعة، و تحسن أداء السوق بسرعة. بلغت حصة سوق المنتجات من 11٪ حتي  أغسطس 2017. تكون جودة المنتج الممتازة  العامل الرئيسي الذي يمكن من سلسلة D من منتجات XCMG التقاط السوق سريعا به، ويكون التجسيد النهائي لهدف XCMG بشكل "التقدم الفني وعدم التدمير".

 

تقف حفارةXCMG برقم  XE215D في مركز المعرض


قال المهندس الباحث Dong Yuzhong للعميل إن "هذه الحفارة تكون الجيل الجديد من المنتجات التي ندمج الجيلين السابقة من الخبرة التقنية ونبتكرها وتتطابق مع الظروف المعددة  وتكون نوعا من مالك الآلة الشاملة". في ميدان المعرض.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China