مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

عظيم! كم قوي هذا النوع من الرافعة لمجموعة XCMG؟

July 21, 2017

صممت الرافعة المجنزرة ذات ذراع التمديد والتراجع لمجموعة XCMG وفقا لطلب السوق، وتجمع بين وظائف الرافعة المجنزرة والرافعة الشاحنة، وتتمتع بخصائص السير الشاحن الحمولة والنقل السهل والتحول المرن لطوال الذراع والقدرة القوية على المرور وغيرها، ويمكن أن تقوم بعمل تركيب البناية بسرعة في مواقع ضيقة الفضاء وحالة الطريق غير الممهدة. وحظيت اهتمام السوق على نطاق واسع منذ دخول السوق، وبفضل تفوقاتها المميزة، أدت خدمات جليلة في مجال إغاثة الكوارث والإنقاذ.


إنقاذ قارب النزهة المجنح



على شاطئ في مقاطعة هاينان، جنح قارب النزهة الذي تبلغ قيمته نحو عشر مليون يوان على الشاطئ بسبب التشغيل الخاطئ. وبسبب رطوبة ونعومة الشاطئ، لا يمكن للرافعة العادية أن تدخل موقع الإنقاذ، ويصعب عليها أن يضع الركيزة حتى ولو دخل الموقع، ومن السهل أن تحدث حادثة تقلب إلى الجانب بدون الانتباه.



ولكن الرافعة المجنزرة ذات ذراع التمديد والتراجع تصادف لحظة تبرز قدرتها. بسبب أنها تتمتع بلوحة الجنزير مثل لوحة الجنزير للحفارة، تتميز بخاصية كبيرة لمرور الطريق لا سيما يناسب طريق موحل ومبلل وأملس. واستغرقت كل عملية الإنقاذ ساعتين فقط، وعاد قارب النزهة المجنح إلى موقعه الأصلي.

 

(1) سرعة العمل رائدة في القطاع وتسد حاجة إلى تركيب البناية السريع وتبلغ أكبر سرعة السير بدون حمولة 3 كم / ساعة، وتبلغ أكبر سرعة السير مع الحمولة 5ر1 كم / ساعة، وتبلغ أكبر سرعة رفع بدون الحمولة 140 م / دقيقة، ويبلغ وقت رفع الذراع الرئيسي أقل من 60 ثانية، وتبلغ أكبر سرعة دوارة 0ر2 غاما / دقيقة.


(2)تتمتع بأنماط العمل مثل السير بدون الحمولة والرفع بدون تحرك والرفع خلال السير وغيرها، وتتمتع بمرونة وتسد حاجات الزبائن المختلفة للبناء.


إنقاذ الرافعة



في موقع بناء في مدينة ناننينغ، حدثت حادثة تقلب رافعة على مستوى 25 طنا إلى الجانب خلال عمل البناء، ويرجع سببها إلى ظروف البناء السيئة حولها ولم تُضع الركائز بشكل ثابت. ومن حسن الحظ أن رافعتان مجنزرتان ذات ذراع التمديد والتراجع بطراز XGC55T لمجموعة XCMG قريبتان من موقع البناء، وتعاونت هتان الرافعتان لرفع الذراع الرئيسي وتعليق الخطاف، وسندتا الرافعة بسلالة، وبدأتا عملهما في عمل البناء المتوتر. وبعد ذلك، أعرب مسؤول المشروع، "بفضل الرافعة المجنزرة ذات ذراع التمديد والتراجع لمجموعة XCMG، لم نضيع وقت الإنقاذ وتكلفة الإنقاذ بسبب البيئة السيئة للبناء".


القدرة القوية على الرفع والنطاق الواسع للعمل والتغطية الشاملة على المنتجات على نفس المستوى للقطاع


(1)يتمتع ذراع الرافعة بخمس قطع من الذراع بشكل اهليلجي، وقدرتها على الرفع أعلى من المنتجات المتشابهة بـ5% - 10%.


(2)يبلغ طول الذراع الرئيسي 6ر10 م – 41 م، وطول الذراع الجانبي 5ر9 م/16 م، وتكون الذراع المركب لها رائدا في القطاع، ونطاق العمل واسع، فيمكن سدود مختلف الحاجة للعمل داخل نطاق طول الذراع.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China