مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

دمج آلات إنشاءات XCMG الخاصة للموارد العالمية للسوق المتطورة

December 29, 2015


في الآونة الأخيرة، تواصل ازدياد أخبار إنجازات XCMG  في السوق الدولية. فخلال أكتوبر ونوفمبر، تم تصدير رافعات حفر لمجالات البترول والإنقاذ ورافعات شوكية تلسكوبية XT680-170  على دفعات، ويتم نقل رافعات LW1100KN  الثقيلة إلى السوق الأوروبية المتطورة. وتعد هذه المرة الأولى التي تدخل فيها الرافعات الصينية الثقيلة فوق 10 طن إلى أرقى الأسواق العالمية. ويظهر هذا الاختراق السريع لأرقى الأسواق العالمية التطور التقني والفني السريع وجودة آلات حفر XCMG  الأرضية كممثل عن آلات الحفر الصينية، ويدل كذلك على تحقيق مخطط الإنتشار متعدد المستويات بالأسواق العالمية لآلات حفر XCMG . 


تقدم XCMG آلات حفر أرضية ذات قيمة مضافة للعالم من خلال دمج عناصر القوة التقنية العالمية

يجب أن تتكامل السلسلة الصناعية المتطورة من أجل تطوير منتجات راقية ومتطورة. ليس فقط بالمشاركة في منافسة السوق العالمية، ولكن كذلك في إتباع التوجهات العالمية لتلبية المتطلبات المتطورة لآلات الحفر الأرضية. وقد توجهت XCMG  مبكرا للتعاون الدولي منذ الثمانينات، حيث نفذت أولا استراتيجية تطوير لـ" إنتاج منتج من الطراز العالمي بواسطة مصنع على مستوى عالمي"، وأسست مركز للبحث والتطوير بالصين، وأوروبا، وأمريكا، والبرازيل، والإمارات العربية المتحدة لتطوير وإبتكار آلات الحفر الأرضية عن طريق تجاوز الأفكار والمفاهيم والمبادئ البحثية؛ وفي نفس الوقت، شيدت أولا قاعدة صناعية ذكية رائدة عالميا للرافعات لكسر النمط الأصلي لتلك الصناعة، وتحقيق الانتقال والتطور السريع في مجال صناعة آلات الحفر الأرضية، وتزويد السوق العالمية بالمنتجات المتطورة. وفي الآونة الأخيرة، كان لتطبيق فكرة البحث والتطوير على أربعة سلاسل من المنتجات تشمل روافع XCMG ، روافع الحفر، والروافع الشوكية التلسكوبية، والجرافة الإنزلاقية أثرا للتكيف الفعال مع العولمة. وبفضل التقنية العالمية المتطورة، تقدمت الروافع بسرعة فيما يتعلق بتوفير الطاقة وحماية البيئة. وقد تم تطوير رافعة LNG  للجيل الثالث، كما تعترف السوق الأوروبية المتطورة بالروافع الثقيلة؛ بينما لا تقتصر الآلات الخاصة مثل الرافعة الشوكية التلسكوبية، وروافع الحفر والجرافة الانزلاقية على التوافق مع المستوى العالمي فحسب ولكنها كذلك تحتل الريادة على المستوى المحلي في مجال التقنية الأساسية. ودما ما تلعب XCMG  دور الريادة في عمليات التصدير، إذ تقدم للعالم آلات حفر أرضية ذات قيمة مضافة.


XCMG  تقلص مصاريف الاعتماد خلال كل القنوات الشرائية والاعتماد على سلسلة توريد عالمية

كان لزاما على XCMG، بصفتها مورد لآلات الحفر الأرضية العالمية المتطورة، أن تستوعب العديد من قنوات الشراء للأجزاء الرئيسية من أجل العمل على خفض التكلفة. ويستخدم قطاع XCMG  لآلات الحفر الأرضية نظام شراء عالمي لـXCMG  وتكامل شامل بين الموردين من أجل تقليص تكاليف الشراء من خلال عدة قنوات شرائية، كما تسعى مباشرة لمصادر التصنيع في السوق العالمية بعد تحليل البيانات التاريخية، والحالة الحالية ومؤشرات الإنتاج التقنية. وفي نفس الوقت، قام قطاع XCMG  لآلات الحفر الأرضية بتغيير نظام الوكالة المحلية لقنوات الشراء إلى التوريد المباشر من جهات التصنيع الأجنبية أو وكالة عامة محلية لقطع الغيار عبر العديد من جولات التفاوض من أجل خفض تكاليف الشراء، وضبط القنوات الشرائية وضمان تحقيق أقصى ربح للشركة. وفي بيئة السوق الحالية، فإن بعض قطع الغيار التي يتم شراؤها من الخارج صغيرة ومتناثرة، ولا يزال يتم التسليم بوتيرة عالية. وقد بحث قطاع XCMG  لآلات الحفر الأرضية وقارن بين الموردين، وتفاوض على الأسعار وفقا لمواصفات المنتج، وأساليب النقل وطرق الشحن المختلفة للدول، مع العديد من الجولات التفاوضية بشأن الأمور اللوجيستية وصياغة الخطط المتنوعة الصالحة للنقل بما يضمن سلاسة وسهولة عملية التوريد مع خفض التكاليف اللوجيستية لأقصى مدى لضمان شفافية الأسعار لسلسلة التوريد اللوجيستية المحلية والأجنبية بالكامل.


XCMG  تخطو خطوات واسعة على طريق المحافظة على البيئة

مع تزايد القيود على الموارد والطاقة والبيئة، أضحت عملية تدوير الموارد والتكنولوجيا البديلة وتكنولوجيا التصنيع الخضراء مثل الإنتاج النظيف لصناعة المعدات من الاستراتيجيات الهامة في عدد من البلدان. وتتبع XCMG  عن كثب السياسة الوطنية لتوفير الطاقة والحماية البيئية، وكانت لها الريادة في تطبيقات الطاقة النظيفة عندما قدمت للعالم لأول مرة رافعة LW500K-LNG  في عام 2010. وعملت على تكوين سلسلة منتجات 5طن، 6طن، و8طن، و9طن في فترة قصيرة. ويتم استخدام هذه المنتجات بشكل كبير في الأعمال اللوجيستية، وفي الموانئ، ومناجم الفحم، وصناعة الصلب. وكان الطلب الأكبر عالميا في عام 2015 لـ 120 مجموعة رافعة LNG  5طن بمثابة إسهاما إيجابيا من أجل مياه أنقى وسماء أكثر زرقة في الصين.


ويؤمن قطاع XCMG  لآلات الحفر الأرضية تماما بفكرة "البحث والتطوير النظيف" عند تصميم سلاسل كاملة لآلات الحفر الأرضية، ويسعى بمنتهى الكد للوصول لتصميم مثالي للمنتج من كافة أوجه جودة المنتج، وعمر الخدمة والملاءمة مع بيئة العمل. ولنأخذ رافعة LW1200K  الأكبر للحمولات الثقيلة على سبيل المثال. فهي لا تحل فقط مشكلة اهتزاز الآلة بكاملها والضوضاء العالية بالكابينة، ولكنها كذلك تتمتع بريادة عالمية لفتحها فتحة في ذراع الرافعة LW1200K ، مما يحسن من مرونة الآلة بالكامل ويقلل استهلاك الوقود مباشرة بنسبة 3% مع الحفاظ على قوة وصلابة الهيكل. وتركز آلات الحفر الأرضية الصغيرة على الكفاءة العالية والمرونة. وهناك مئات التطبيقات يمكنها مساعدة رافعات الحفر، والجرافات الإنزلاقية والرافعة الشوكية التلسكوبية في تنفيذ عمليات التحميل والحفر والتكسير والتسلق، بما يتجاوز ويتفوق على الآلات الإنشائية الأخرى فيما يتعلق بكفاءة التشغيل والعمل، لتصبح آلات متعددة الوظائف، ونظيفة، تعمل على حماية البيئة.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China