مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

نجحت مجموعة XCMG في إنتاج أول عربة نفايات مزودة بالبراميل بطاقة كهربائية!

March 19, 2018


في الأيام الأخيرة، تتعاون شركة تقنيات حماية البيئة المحدودة لمجموعة XCMG وشركة السيارة لمجموعة XCMG في مجال عربة حماية البيئة بالطاقة الكهربائية، ونجحت المجموعة في إنتاج أول عربة مزودة بـ21 برميل نفايات مغلقة بالطاقة الكهربائية، الأمر الذي أضاف منتجات جديدة لسلسلة المنتجات بالطاقة الكهربائية للشركة.



تُستخدم هذا المنتج في جمع ونقل النفايات المحشونة بالبراميل، ولا يمكن استخدامه في جمع ونقل النفايات المحشونة بالبراميل فحسب، بل يمكن استخدامه مع محطة نقل النفايات وعربة النفايات المضغوطة الثقيلة لرفع فعالية عمل جمع النفايات المحشونة بالبراميل.


مزايا المنتج

يتكون من عربة مغلقة تامة وهيكل السيارة بالطاقة الكهربائية ولوحة خلفية للرفع الهيدرولي. والعربة على شكل لوحة مغضنة، وغطاءها يرفع باتجاه أفقي ومتواز، وفي حالة فتح الغطاء يبلغ ارتفاع العربة 85ر1 مترا، وتهوية العربة جيدة، مما يتجنب مشكلة قيود فضاء العمل وسيئ بيئة العمل للشاغلين بشكل فعال. وفي عملية نقل النفايات، يكون مغطاها مغلقا لضمان نقل النفايات بشكل مغلق تام، وعدم ارتفاع وتساقط النفايات وإحداث إعادة التلوث. يمكن السيطرة على لوحة خلفية للرفع الهيدرولي باستخدام التحكم اللاسلمي عن بعد، فتصبح عملية التشغيل آمنا ومرتفع الفعالية وسهلا.


النجاح في إنتاج عربة مزودة بـ21 برميل نفايات مغلقة بالطاقة الكهربائية يساهم في توسيع حيز تطور سوق حماية البيئة بشكل متزايد ويساعد مجموعة XCMG على إسلاع تنميتها العميقة في صناعة حماية البيئة.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China