مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

دبي في عيد الربيع، جمال رافعة XCMG تحت برج خليفة

February 24, 2018

لا شك أنه أعظم سنة جديدة صينية في تاريخ دبي وعند حلول عيد الربيع، يعرض برج خليفة دبي أداء الأضواء الرائع وسجل الناس كثيرا من الفيديوهات والصور وربما تكون عواطف السنة الجديدة بدبي أكثر مقارنة مع ما في داخل الصين إلا بعدم وجود الأصدقاء وأهل الأسرة. إضافة إلى الألعاب النارية التقليدية والأضواء والأداء الثقافي، يطبق الصينيون أسلوبا خاصا في المباركة للسنة الجديدة إلى الوطن!

مأدبة الأضواء الملونة لبرج خليفة دبي


مباركة عاملي XCMG الخارجيين إلى الصينيين في العالم


في هذه المدينة أكثر سحرية في العالم، تطبق رافعة XCMG أسلوب أكثر خاصة في إضافة العناصر والألوان الصينية لعيد الربيع في الدول الأجنبية. وخلال فترة عيد الربيع، قرب برج خليفة الذي يعد أعلى مبنى في العالم تشغل عددا من رافعات XCMG الجديدة في توسعة محيط المبنى ويعرض ذهب الرافعة تحت عظمة برج دبي.


مشاركة رافعة QY25K-II XCMG في إنشاء مدينة دبي



تشغيل QY50K XCMG بين ناطحات السحاب


في الليل، ذهب XCMG أكثر لمعانا قرب برج دبي


في هذه السنوات، مع دخول مبادرة "الحزام والطريق" إلى الفترة الفاعلية تخرج مزيد من رافعات XCMG إلى الخارج لدعم الإنشاء العالمي. في عام 2017، ازداد تصدير رافعة XCMG ب 37.84% مقارنة مع السنة الماضية وتحتل حجم التصدير إلى الدول على مسار "الحزام والطريق" 81.3% للقيمة الإجمالية لتصدير رافعة XCMG بما فيها 25 دولة تحتل المكانة الأولى في السوق وحققت 27 دولة نموا في حصة السوق مقارنة مع السنة الماضية. وبفضل أداء التصدير البارز وأداء المنتجات الممتازة ونظام الخدمة بعد البيع الكامل وتقدير العملاء الواسع، أصبحت رافعة XCMG ماركة أولى في أسواق إفريقيا وآسيا الغربية وإفريقيا الشمالية وآسيا الباسيفيكية.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China