مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

ترسية العطاء بقيمة 300 مليون يوان! دخول المنتجات المتكاملة البرازيلية XCMG إلى السوق الرئيسية بأمريكا الجنوبية!

February 12, 2018

في بداية عام 2018، نال XCMG ترسية العطاء بقيمة حوالي 300 مليون يوان في البرازيل وتحقيق نجاح بدائي في السنة الجديدة!



لا خوف الوباء، تحقيق منجزات جديدة

في بداية السنة الجديدة، فإن انتشار وعاء الحمى الصفراء طبقة من الضباب للبرازيل الكاملة. "كلما في الفترة الصعبة وجب التمسك بالعمل"، في الظروف الصعبة لم يتراجع تحت رعاية رئيس مجلس إدارة شركة XCMG وانغ مين واللجنة الحزبية للشركة لتغلب على المصاعب ونال ترسية العطاء بقيمة حوالي 300 مليون يوان للكريدر والحفارة وغيرها من أكثر 400 حبة من المنتجات و بالمزايا التقنية المتقدمة وجودة المنتجات العالية وضمان الخدمة الكامل وتأثير العلامة القوي في عملية التنافس مع CAT وكوماتسو ونيوهولند وغيرها من الماركات العالية المستوى.



في صباح يوم 30 يناير بالتوقيت البرازيلي، شهد المسؤول البرازيلي XCMG وبعض ممثلي العاملين ومهندس فحص المشروع هذه اللحظة التاريخية. وإن ترسية العطاء تعرض صورة XCMG من "المستوى العالي، المستوى العالمي" في سوق أمريكا الجنوبية!



التركيز على السوق، بدأ العملية الجديدة في أمريكا الجنوبية

يعد عام 2018 بداية وعملية وأمل جديدة. وأمام فرصة الزيادة الصغيرة للبرازيل واقتصاد أمريكا اللاتينية في السنة الجديدة وتحديات العوامل غير المؤكدة للظروف السياسية البرازيلية، ستتمسك XCMG باستراتيجية التنمية من "جذر البرازيل، تقوية السوق البرازيلية، الانتشار في أمريكا الجنوبية" وتنفذ استراتيجية المنتجات "الارتفاع الثلاثي والكبير الأحادي" على أساس النمو ب 40% في عام 2017 وتواصل تنفيذ نظرية تنمية المنتجات من "التقنية المتقدمة، المتانة العالية" للبحث ويتوقف على البحث والتطوير المتضامن العالمي وتحسن تكيف المنتجات وتحول التقنية المحلية "الخطوات الثلاثية" لترقية القدرة التنافسية المحورية المحلية للمنتجات ويستمر في التفوق على الرائد الصناعي والمناقصة الحكومية في كسب حصة السوق الرئيسية العالية المستوى في امريكا الجنوبية وكذلك تتمسك بفرصة ترقية مستوى الإدارة وتحسن الإدارة الداخلية وتحكم المخاطر وترقية جودة التشغيل.



لا يخيب جميع عاملي XCMG البرازيلية أمال السكرتير العام شي جين بينغ ويتمسكون ب "أربعة تمسك بثبات" مع روح بذل الجهود المستمرة ووضع التضامن في تحقيق هدف النمو "الثلاثية" والوضع "العظيم الجيشي" لإنشاء "شركة عالمية ممتازة" لدفع تحقيق تحول المنتجات الصينية إلى الماركة الصينية بقوة التوسع إلى العالم وتقديم القوة الصينية في تنافس الميكانيكيا الهندسية العالمية!

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China