مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

(2018 الإبحاروالشراع) XCMG شاركت في معرض PHILCONSTRUCT في الفلبين

January 15, 2018

في الآونة الأخيرة، شركة XCMG شاركت في الدورة الـ28 من المعرض الدولي للماكينات الهندسية ومواد البناء (PHILCONSTRUCT) في الفلبين مع حمل الرافعات الشوكية والتركس. وphilconstruct هو المعرض المهني الأكبر والأكثر تأثيرا في الفلبين الذي نظمته جمعية البناء الفلبينية (PCA) في مركز SMX مانيلا للمؤتمرات والمعارض ومركز التجارة العالمي. واجتذب المعرض اكثر من 1500 شخص من الموردين والمصنعين والمهنيين فى الصناعة من 23 دولة بما في ذلك الصين والاتحاد الاوربى والمانيا واليابان والولايات المتحدة.

 

كشكXCMG في معرض PHILCONSTRUCT


الفلبين كدولة رئيسية على طول "الحزام الواحد والطريق الواحد"، واصلت في زيادة استثماراتها فى بناء البنية التحتية المحلية فى السنوات الاخيرة. وXCMG قامت بالاستفادة الكاملة من هذا المعرض لترويج مزايا وخصائص منتجات الشركة ونظام خدمة ما بعد البيع مثالي للشركة الي العملاء من الصناعات والقطاع المختلفة. وفي مواقع البناء المختلفة في الفلبين، يمكنكم مشاهدة ماكينات XCMGفي كل مكان. ستخدم منتجات XCMGبشكل أفضل بناء الدولة الفلبينية وتسهم فى تنمية الدول على طول "الحزام الواحد والطريق الواحد".


الرافعة المركبة علي المركبة العارضة QY70K-I

 

تبين البيانات الجمركية من يناير إلى نوفمبر 2017 أن زاد إجمالي قيمة الصادرات للسوق الفلبينية للشركة بنسبة 45.56%بالمقارنة مع نفس الفترة من العام السابق، وأصبحت العلامة التجارية المفضلة لمختلف مشاريع البناء في المنطقة. وفي فبراير 2017، رئيس مجلس الادارة للشركة وانع مين زار الفلبين، وتلقى ترحيبا حارا من قبل الرئيس الفلبيني دوتيرت، وأعرب الرئيس دوتيرت عن تقديره للدعم الذي قدمته XCMGللبناء الاقتصادي للفلبين واعرب عن اهتمامه الشديد للاقتراح الذي قدمه رئيس مجلس الادارة وانغ مين حول تعزيز بناء البنية الاساسية وحماية البيئة فى الفلبين واقامة مدن صديقة بين الجانبين. وهذا هو المثال النموذجي للحصول علي الثقة والدعم لغالبية العملاء في الخارج من خلال التفوق التقني المتفوق ونظام الخدمة بعد البيع المثالي الخاص بها بعد دخول السوق الفلبينية لمدة سنوات.

 

اجتمع الرئيس الفلبينى دوتيرت مع رئيس مجلس الادارةوانغ مين

 

وزير الداخلية الفلبيني زارXCMG


في عام 2015، شاركت مائة ماكينةXCMG في أكبر مشروع المصفاة في الفلبين، وتمثل أكثر من 95% من إجمالي ماكينات البناء. وبعد سنوات من الجهود الدؤوبة، وقد أعجب XCMG تماما مقاولي البناء الفلبينية اعتمادا عليالجودة العاليةوالكفاءة العالية والموثوقية العالية، وحصلت على اعتراف وتقدير عالية من أطراف البناء الفلبينية والجمهور.


مشاركة مائة ماكينةXCMG في مشروع المصفاة في الفلبين


مشاركة ما يقرب من 30 رافعة XCMG في مشروع البناء في الفلبين


مشاركة 12 رافعة عليالطرق الوعرةXCMG في مشروع البناء في الفلبين


 XCMGHB48K +الخلاط –مشروع بناء الإسكان سيبو فيالفلبين


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China