مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

(البداية الجيدة لعام 2018) الطلب بمبلغمائةمليون يوان صيني، شركة XCMGعززت العلامة التجارية الأولي لها في سوق تصدير التركس ذو الحمولة الكبيرة في الصين

January 12, 2018


في الأيام الأخيرة، قاعدة التصنيع الذكي للتركس ذو الحمولة الكبيرة لشركة XCMG كانت احتفالية غير عادية، وحصلت علي الطلبات باستمرار. وفي يوم 12 يناير، حفل اطلاق تصدير التركس ذو الحمولة الكبيرة بدفعة عقد رسميا، وجميع المنتجات المصدرة في هذه المرة هي التركس ذو الحمولة الكبيرة 7-12 طنا، منها عدد التركس ذو أكبر الحمولة في الصين المصدر بنموذج LW1200K يصل الي عشرات وحدة، والقيمة الإجمالية للدفعة بلغت أكثر من مائة مليون يوان صيني، وذلك أعجب الصناعة، وكما قام بتقوية مكانة شركة XCMG كالعلامة التجارية الأولي في صناعة التركس الصينية.



نائب المدير العام لشركة XCMG/ المدير العاموسكرتير لجنة الحزب لادارة الرافعات الشوكيةوماكينات النقل السيد وانغتشينغزو ونائب المدير العام لشركة للاستيراد والتصدير المحدودة التابعة لشركة XCMG السيد ما شياو كو وغيرهما من القادة وموظفي الادارة مجموعتهم أكثر من 200 شخص شهدوا ذلك.

الرافعات الشوكيةوماكينات النقل لشركة XCMG حققت اختراقات باستمرار في مجالات المنتجات ذات المستويات العالية ومحتوي التكنولوجيا الفائقة والقيمة المضافة العالية والحمولة الكبيرة، بحيث ترد علي الحكم التاريخي الهام المتمثل في انتقال الاقتصاد الصيني الي مرحلة التنمية عالية الجودة الصادر عن المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني والسياسة الوطنية المتمثلة في دفع دخول صناعة الصين الي المستوي المتوسط والمستوي العالي لسلسلة القيمة العالمية.

 

نائب المدير العام لشركة XCMG/ المدير العاموسكرتير لجنة الحزب لادارة الرافعات الشوكيةوماكينات النقل السيد وانغتشينغزو ألقى كلمة

 

منتجات التركس ذات الحمولة الكبيرة لشركة XCMG تكون معروفة في الموانئ والألغام الكبيرة، واستبدلت المنتجات المستوردة، والحصة السوقية لها تبلغ أكثر من 30%، وهذه المرة نجحت في الحصول علي الطلب بمبلغمائةمليون يوان صيني من السوق العالمية، شركة XCMG كممثل الصناعة التحويلية للمعدات الصينية حققت انجازات جديدة في مجال سوق التركس الراقي الدولية. ونائب المدير العام لشركة XCMG/ المدير العاموسكرتير لجنة الحزب لادارة الرافعات الشوكيةوماكينات النقل السيد وانغتشينغزو أثق بأفاق سوق المنتجات ذات الحمولة الكبيرة لشركة XCMG في حفل الاطلاق.

 


قام الضيوف بقطع الشريط لحفل الاطلاق

 

اطلاق العشرات من التركس ذوالحمولة الكبيرة لشركة XCMG


التركيز على العالم، تحقيق الانتصار في المنتجات ذات الحمولة الكبيرة


في عام 2017، تركس شركة XCMG حصلت علي بطل تصدير التركس في الصين لمدة 28 عام مستمر بمعدل النمو السريع 66% والحصة في سوق التصديرما يقرب من 30%.

 


نائب المدير العام لشركة للاستيراد والتصدير المحدودة التابعة لشركة XCMG السيد ما شياو كو ألقى الكلمة


نائب المدير العام لشركة للاستيراد والتصدير المحدودة التابعة لشركة XCMG السيد ما شياو كو أعرب عن التوقعات الجيدة حول السوق الدولية لتركس شركة XCMG، وقال أن في عام 2017، تركس شركة XCMG حقق اختراقات جديدة في المبيعات الدولية باستمرار. وفي بداية عام 2018، التصدير بدفعة الي السوق الدولية يكون لديه معلما هاما جدا لتقدم الرافعات الشوكيةوماكينات النقل للشركة الي "المستوي الراقي والطراز العالمي.



شركة XCMG كأقدم الشركة المصنعة للماكينات الهندسية ذات السلسلة الأكثر اكتمالا، هي الشركة ذات التراكم الصناعي الأكثر عمقا وقوة البحوث والتطوير، وكما هي المشاركالأكثرصلابة في توزيع نظام سلسلة الصناعة، واعتمادا علي المزايا الكامنة والجهود المبذولة، تركس شركة XCMG تقوم بتحديث حدودهاباستمرار.

 

تحديLW600KN  في محطة أبحاث القطب الجنوبي


عمل LW1210K في حلقة القطب الشمالي لمدة 20000 ساعة بدون ضرر

 

الجرافة بنوع العجلةDL900A في الطقس القطبي الروسي


عمل LW1200KN في عاصفة رملية في منغوليا  


تحدي LW900K في بيئةالطقس الساخن والبارد في منغوليا  

  

على مدى العام الماضي، المنتجات باعتبار التركس بـ6-12 طنا لشركة XCMG كالممثل عرضت بشكل متزايد في ظروف العمل المتطرفة في الخارج. وفي بيئة القطب الجنوبي بدرجة الحرارة -50 درجة مئوية، الاستقرار وأداء مقاومة للبرد لـLW600KN للشركة أعجب محطة البحوث؛ في الدائرة القطبية الشمالية الروسية،الجرافات بنوع العجلة LW1200K وDL900A للشركة عملت لمدة أكثر من 20,000 ساعة بدون ضرر اعتمادا علي التكنولوجيا الرائدة، والأداء الممتاز لـLW1200KN وLW900Kللشركة في العواصفالرملية في منغوليا يكون مذهلا فيالدول الغريبة. واعتمادا علي النوعية الراقي "التكنولوجيا الرائدة، والعمل المستمر بدون ضرر"، تركس الشركة حقق المنافسة مع العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية في السوق العالمية.

ركوب "الحزام الواحد والطريق الواحد"، وتدخل عميقا في العالم

 

اتجاه الانتعاش الشامللصناعة الماكينات الهندسية الصينية، امتد إلى عام 2018. والحكم الأساسي المتمثل في التوقعات الجيدة للاقتصاد العالمي والنمو المطرد للسوق والتوقعات الجيدة طويلة الأمد لاستراتيجية "الحزام الواحد والطريق الواحد" كلها يجعل الشركة تحقق انجازات جيدة في صناعة التركس الصيني، وخاصة في أداء سوق التصدير.

في الوقت الحاضر، تم تصدير منتجات الشركة إلى ما يقرب من 180 دولة ومنطقة. والشركة تحصل علي الطلبات الجديدة والطلبات الكبيرة باستمرار في فيتناموعمانوإندونيسياوالفلبين والمملكة العربية السعودية وغيرهها من الأسواق علي طول "الحزام الواحد والطريق الواحد" وأفريقيا وأمريكا الجنوبية.


تصدير ما يقرب من 300 تركس الشركة الي روسيا والشرق الأوسط بدفعة

 

أكبر حفل تسليم منتجات صناعة الغابات في تاريخ تنمية صناعة التركس الصيني

  

 

تصدير التركس ذو الحمولة الكبيرة الي سوق آسيا الوسطى بدفعة

رئيس مجلس الادارة لشركة XCMG السيد وانغ مين شجع ادارة الرافعات الشوكيةوماكينات النقل قائلا أن "شركة  XCMG لا تحقق الانتصار اعتمادا علي الحجم فقط، ولكن تحقق أيضا الانتصار شاملا في التكنولوجيا والجودة والمنتجات بالحمولة الكبيرة. وفي المستقبل، ينبغي لادارة الرافعات الشوكيةوماكينات النقل تنفيذ المعيار الذهبي "التكنولوجيا الرائدة والعمل بدون ضرر" من خلال التعزيز أكثر صلابة واستراتيجيةالتنمية "المستويات العالية ومحتوي التكنولوجيا الفائقة والقيمة المضافة العالية والحمولة الكبيرة" وتعزيز بقاء صناعة التركس الصينيةفي العالم".

 

علي الرغم من ان تركس الشركة احتل مجال المنتجات المنافسة في السوق العالمية باستمرار اعتمادا علي فهم متعمق للسوق وطلب المستخدمين والابتكار المستمر في التكنولوجيا ونموذج التسويق،في رأي المدير العام السيد وانغتشينغزو، كلما نكون في فترة صعود السوق وفترة صعود الشركة، لا يمكننا الاسترخاء، وفي عام 2018، علينا أن نعمل معا لخلق أداء جديد وبدء رحلة جديدة ".


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China