مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

الارتفاع 3650 متر، تدخل حفارة XCMG إلى غرب الصين لدعم إنشاء أعلى طريق دائري للمدينة!

January 03, 2018

تنتشر الأسحبة البيضاء في السماء الأزرق وتتواصل الجبال الثلجية الشاهقة مع المرج المستمر. وفي هذه الأيام، تم إنشاء الطريق الدائري الثالث لاسا وبدأ التشغيل وعندما تسير على هذا الطريق الدائري الأعلى داخل الصين يمكنك مشاهدة المناظر الجميلة الخاصة في الهضبة. ويعتبر الطريق الدائري الثالث لاسا مشروعا هاما وطنيا بالمنطقة التبتية الذاتية الحكم مع الارتفاع 3650 متر والمسافة حوالي 40 كيلومتر وتعد أعلى طريق دائري داخل الصين.

 

 

التغلب على الصعوبات، تشغيل حفارة XCMG في "سقف العالم"

في عام 2017، اعتمد مجلس الدولة "الخطة الخماسية الثالثة عشرة لتنمية غرب الصين الكبرى" رسميا وتطلب أخذ إنشاء البنية التحتية أساسا. وإن التبت باعتبارها جزءا هاما في تنمية غرب الصين الكبرى تحظى بانتباه دائم. وتشير البيانات العلنية إلى أنه تم استثمار الموجودات الثابتة للمواصلات 40.27 مليار يوان في التبت في عام 2016 مع نسبة الزيادة 91.05% مقارنة مع السنة الماضية؛ وفي عام 2017، زاد استثمار الموجودات الثابتة في التبت إلى 52 مليار يوان صيني وذلك لا يدل على قرار وعزم الصين في تعزيز إنشاء البنية التحتية للمواصلات فقط، بل يمثل لصناعة الميكانيكيا الهندسية مستقبل واعد في التبت!

تقع التبت في الهضبة وتشتهر ب "سقف العالم". وفيها مناخ بارد وتربة صلبة ومن المعروف أن ينشأ طريق دائري في ظروف تنفيذ العمل الصعبة. ولكن من عام 2015 إلى عام 2017، لقد شغلت أكثر 10 حفارة XE215 XCMG في مشروع الطريق الدائري الثالث لاسا أعلى 20000 ساعة بجودة ممتازة!

 


التغلب على الظروف الصعبة     حظى سلسلة D من المنتجات بالتقدير

عند منطقة لاسا بارتفاع 3650، فيها هواء خفيف وظروف جغرافية معقدة. وكما أن معدات الحفارات في إنشاء الطريق الدائري الثالث لاسا ل 24 ساعة دون توقف وتطرح بيئة تنفيذ الأعمال ومتطلبات تنفيذ العمل الصارمة تجربة صارمة لأداء وجودة الحفارة.


يعرف مسؤول هذا المشروع "تكون ظروف تنفيذ العمل صعبة في التبت، لذلك نهتم بجودة المنتجات عند خيار الحفارة. وفي عام 2015، عند بداية إنشاء هذا الطريق الدائري لقد قمنا بالتحقق العميق لحفارة الوكيل التبتي ل XCMG." عرفنا أن حفارة XCMG من 21 طن تطبق محرك عزم اللي الكبير والسرعة المنخفضة ونظام التحكم الجديد بفعالية أعمال الميكانيكيا أعلى وتوفير الوقود ويقوي الشاسيه والمنصة الدوارة والذراع ويجعل الماكينة تتناسب مع ظروف العمل الصعبة بعمر الاستعمال الأطول وغيرها من الأداء الممتاز ويشتري العميل حفارة XCMG XC215 بدون تردد. وخلال مدة تنفيذ الأعمال لحوالي 3 سنوات، تكون القوة الدافعة لحفارة XCMG قوية وفعالية عالية ويوفر الوقود أعلى 7% مقارنة مع الماركنة الأجنبية بنفس الوزن وتحظى الجودة الممتازة والأسعار المنخفضة والأداء العالي بتقدير المقاول. وفي بداية عام 2016، بعث المقاول أحدث حفارات XE215D XCMG متعددة إلى هذا المشروع وأصبحت حفارة XCMG من 21 طن جيشا رئيسيا فيه.


تعزيز تنمية غرب الصين الكبرى    خدمة بناء الاقتصاد الوطني

منذ دخول سلسلة D من منتجات حفارات XCMG إلى السوق، يدخل جينات "الموثوقية العالية" وتحظى بتقدير حسن في السوق بالمزايا "الأوثق، الأذكى، الأفعل، أكثر توفير طاقة". وفي هذه السنوات، مع التعمق المستمر لاستراتيجية تنمية غرب الصين الكبرى، شهد نموا سريعا لصناعة الحفارة في غرب الصين وإن XCMG باعتبارها ماركة متقدمة للميكانيكيا الهندسية الداخلية تتمسك حفارة XCMG بالفرصة في توسيع السوق وليس في الهضبة التبتية بارتفاع 3650 متر ومحجر شينجيانغ بدرجة الحرارة 42 درجة مئوية ومحجر قويتشو بالظروف الجغرافية المعقدة وأعمال معالجة مجرى النهر سيتشوان بالرسوب الشديد ...... لقد دخلت حفارة XCMG إلى جميع الوجوه لبناء الاقتصاد والتنمية الاجتماعية داخل الصين.


يسرع تطوير المنطقة التبتية ويعمق تطوير تنسيق المنطقة لتنفيذ استراتيجية تنمية غرب الصين الكبرى ويدعم بناء "الحزام والطريق". وفي المستقل، ستواصل شركة XCMG للحفارة تنفيذ المعيار الذهبي من "التقنية المتقدمة والمتانة العالية" لتقديم الخدمة الفعالة إلى العملاء ف يالوقت وتقديم المساهمات لبناء الاقتصاد الصين والتنمية الاجتماعية.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China