مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

الحزام والطريق ︱ دولة صغيرة ذات 420 ألف نسمة ومشروع 20 مليار يوان، ما هو سبب إحداث ازدهار الأعمال العالمية برافعة XCMG؟

December 29, 2017

يرى كثير من الناس أن بروناي تتميز بعناصر سرية. وبفضل استكشاف حقول النفط والغاز في القرن الماضي، فإن هذه الدولة الصغيرة ذات 420 ألف نسمة ومساحة تساوي شانغهاي فقط أصبحت مملكة نفط غنية ويحتل الدخل الفردي المتوسط المكانة الثانية في دول أسيان. لكن تشابه دول الشرق الأوسط الغنية بالنفط، يتعرض اقتصاد بروناي لضربات شديدة بسبب انخفاض سعر النفط. وفي ظل التحد الشديد، اضطرت بروناي إلى تنفيذ استراتيجية "التنوع الاقتصادي". وبمناسبة مبادرة "الحزام والطريق" الصينية، يزود بفرصة التنمية الاقتصادية لبروناي. وحاليا تجذب بروناي مزيدا من الشركات الصينية للاستثمار في تأسس المشاريع.

 

لؤلؤة جنوب شرقي آسيا السرية --- بروناي


تأتي مبادرة "الحزام والطريق" بفرص كثيرة إلى بروناي وتتضمن فرص الاستثمار والتواصل والتبادل وغيرها من المشاريع ويمكن ترقية البنية التحتية وتعزيز التطور التجاري والمالي وتعميق التبادلات الثقافية ومساعدة بروناي في تحقيق أهداف التنوع الاقتصادي." كما قال نائب السكرتير الدائم لوزارة الخارجية والتجارة بروناي Nor Ashikin Johari إلى مراسل تقرير الاقتصاد للقرن 21. وإنها باعتبارها دولة هامة على مسار "طريق الحرير البحري للقرن 21"، تجذب بروناي مزيدا من الشركات الصينية للاستثمار فيها. وإن تعاون "الحزام والطريق" يأتي بفرصة تنمية جديدة إلى بروناي. ومع إنشاء المشاريع الهامة الكثيرة، تلعب الميكانيكيا الهندسية الصينية دورا هاما في بروناي. وإن XCMG قوة رئيسية في تنفيذ الأعمال.

 

انتشار منتجات الرافعة المتكاملة XCMG في الخط الساحلي لبروناي


في عام 2016، بدأ إنشاء أكبر جسر عابر للبحر بروناي --- جسر مولا رسميا وخلال عملية مناقصة المعدات لهذا المشروع، تلعب XCMG دورا داخليا وخارجيا وفاز بعطاء مشروع جسر مولا بروناي لجميع منتجات الميكانيكيا الهندسية في المرحلة الأولى لهذا المشروع.

 

مشاركة رافعة XCMG في إنشاء أعمال بروناي


في السنة الجارية، شغل مشروع الصناعة البتروكيميائية PMB بروناي الذي أدرج إلى الدفعة الأولى من المشاريع الهامة ل "الحزام والطريق" رسميا ويستثمر ب 3.45 مليار دولار أمريكي في المرحلة الأولى من المشروع. مؤخرا، لقد بدأ إنشاء هذا المشروع وتنتشر رافعات مركبة ورافعات مجنزرة وغيرها من أكثر 30 رافعة XCMG في كل أنحاء المشروع. وحسب تعريف مسؤول المشروع، سيدخل هذا المشروع إلى مرحلة تنفيذ الأعمال في السنة القادمة وتشارك الرافعة المجنزرة من 4000 طن التي تعد أكبر رافعة عالمية XCMG في إنشاء المشروع.

 

رافعة XCMG المشغولة في مشروع الصناعة البتروكيميائية PMB بروناي


تتمسك XCMG بفرصة "الحزام والطريق" وتستغل مزايا الماركة الذاتية والمنتجات وتتعاون مع الشركات الصينية وشركاء التعاون المحلية لإعداد سياسات خدمة المبيعات حسب خصائص السوق المحلية لإكمال شبكة خدمة المبيعات في سوق بروناي تدريجيا. وفي خمس سنوات مقبلة، ستصبح بروناي سوقا من الأسواق الرئيسية في جنوب شرقي آسيا ل XCMG. وبفضل المنتجات الممتازة والخدمات الكاملة لرافعة XCMG، تصبح أول ماركة لشركات تنفيذ الأعمال ببروناي.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China