مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

عظيم، تبلغ نسبة زيادة تصدير فرادة XCMG إلى 85.11% مقارنة مع السنة الماضية ويتجاوز عدد التصدير على المنتجات المنافسة لأول مرة!

December 27, 2017

مؤخرا، هناك بشرى كثيرة ل XCMG وتشير أحدث البيانات الجمركية إلى: تزيد نسبة تصدير فرادة XCMG إلى 85.11% مقارنة مع السنة الماضية ويتجاوز عدد التصدير على Wirtgen الألمانية لأول مرة. كما تحتل المكانة الأولى في نسبة التصدير بأمريكا ومنطقة آسيا الباسيفيكي وآسيا الوسطى ولها أداء بارز في إندونيسيا وباكستان وغيرها من أسواق الدول.


فرادة XCMG في ميدان تنفيذ الأعمال بكينيا


XCMG في المكانة الأولى لتصدير الفرادة

هناك تنافس شديد في السوق الدولية لميكانيكيا الطريق وظلت الماركات الدولية محتكرة على الأسواق وإن فرادة XCMG باعتبارها ماركة أموية صينية تتقدم في السوق الداخلية وتشارك في تنافس السوق الدولية بشكل إيجابي وخاصة بعد طرح مبادرة "الحزام والطريق" تتعاون XCMG مع هيئات تنفيذ الأعمال للمؤسسات الحكومية المركزية إلى اتحاد استراتيجي لتوفير منتجات تنفيذ الأعمال الموثوقة إلى الدول على المسار وتعزيز إنشاء نظام الخدمة وقطع الغيار وضمان جودة وفعالية تنفيذ الأعمال. وخلال عملية مشروع تعديل وترقية الطريق العام لقرية كينيا في إفريقيا، حظيت فرادة XCMG بتقدير عال من العملاء.


إنشاء طريق المالديف بفرادة XCMG


فرادة XCMG في موقع تنفيذ أعمال تنزانيا


فرادة XCMG في موقع تنفيذ أعمال كينيا


تصدير معدات الطريق XCMG إلى أكثر 100 دولة وإقليم

في نفس الوقت، تشير البيانات الجمركية إلى أن فرادة وكريدر XCMG تزيد بشكل بارز وتزيد في سوق منطقة آسيا الباسيفيكية ومنطقة إفريقيا. وتحفظ الفرادة والكريدر وغيرها من المنتجات الرئيسية المكانة الأولى في الصناعة الداخلية وتحتل مبيعات الفرادة الكبيرة في المكانة الأولى عالميا. وتطبق معدات الطريق ل XCMG بشكل واسع في الطريق والسكك الحديدية والمطار والجسر والمنجم والطاقة الكهرومائية وأعمال الاتصالات وغيرها من المنشآت العامة وتصدر المنتجات إلى أوروبا وأمريكيا واليابان وكوريا وجنوب شرقي آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا الجنوبية والشمالية وغيرها من أكثر 100 دولة وإقليم.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China