مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

لمعان XCMG عند "نهر سولو" الجميل

December 08, 2017


يعتبر "نهر سولو الجميل" أغنية ذات نمط الأغاني الشعبية الإندونيسية ويتغنى عن أكبر نهر بجزيرة جاوة الإندونيسية ---- نهر سولو وتتميز هذه الأغنية بالعظمة في الموسيقى وكلماتها ومعنى عميق وتعرض حماسة الشعب عند المنطقة الاستوائية للحياة الطبيعية ويعرض النهر الحياة المزدهرة. وإضافة إلى انتشار هذه الأغنية في إندونيسيا، لها تأثير في آسيا الشرقية خاصة في البر الرئيسي الصيني عند الثمانينات والتسعينات في القرن الماضي ولقد أصبحت أغنية من الأغاني المشهورة. وأصبح "نهر سولو" اسما آخرا لدولة "إندونيسيا" في قلوب أهلها.



إن إندونيسيا باعتبارها محطة هامة على طريق الحرير البحري، تأتي استراتيجية "الحزام والطريق" فرصة تنمية غير مسبوقة إلى إندونيسيا. كما تصف كلمات الأغنية "يأتي المصدر من سولو وتصاحبك الجبال إلى الأمام وتمر الموجات إلى البعيد حتى البحر". تشابه تنمية العلاقات بين الصين وإندونيسيا نهر سولو الجميل وتمر بالعملية العجيبة مع المصاعب. لقد حفظت الصين أكبر شريك لإندونيسيا لست سنوات مستمرة. وزاد استثمار البر الرئيسية الصينية في إندونيسيا ب 324% مقارنة مع السنة الماضية ويبلغ 2.7 مليار دولار أمريكي. وتسرع الشركات الصينية تدخل إلى المواصلات والكهرباء والاتصالات والمنجم المعدني والمالية صناعة المعدات والتجارة الإلكترونية وغيرها من المجالات، تبرز النقاط اللامعة للتعاون في طاقة الإنتاج. وفي عملية إنشاء التصميم الأساسي والطاقة بإندونيسيا، أمام الميكانيكيا الهندسية الصينية فرص غير مسبوقة.



كما أن إندونيسيا سوق خارجية هامة في تدويل مجموعة XCMG وتزداد قيمة التصدير لسنتين أكثر 100% وحتى نهاية عام 2016، لقد تم احتلال ماركة XCMG المكانة الأولى للماركات الصينية بإندونيسيا في أسواق اللودر والرافعة والحفارة الدوارة وماكينة البرج وحفارة النفق وغيرها من المنتجات خاصة بأن تتجاوز حصة تصدير رافعة XCMG على 50%، وتشارك أكثر ألف رافعة XCMG في تعزيز الإنشاءات الهندسية بإندونيسيا مثلا مشروع أعلى مبنى إندونيسي INDONESIA-ONE وأكبر محطة طاقة حرارية إندونيسية رقم 7 جاوة مشروع توليد الكهرباء بالفحم 2×1050MW وسد جاتيجدي الإندونيسي وحفلة بدأ مشروع ياوان للسكك الحديدية وغيرها من المشاريع.



تركب بخط الإنتاج الإندونيسي ويتضمن تركيب الرفع المتضامن برافعة المركبة بأكثر مائة طن والرافعة المجنزرة وغيرها من منتجات XCMG المتعددة.


إنشاء منصة حفر البئر الإندونيسية بمساعدة الرافعة المجنزرة من 650 طن


إنشاء حوض بناء السفن جزيرة باتام الإندونيسية بمساعدة الرافعة المجنزرة من 650 طن


تساعد أكبر رافعة مجنزرة مصدرة داخلية الرافعة المجنزرة XGC16000 XCMG في إنشاء المشروع البحري الإندونيسي



في مايو 2017، افتتحت الشركة الإندونيسية ل XCMG وذلك يرفع قدرة الخدمة الشاملة لماركة XCMG في السوق الإيندونيسية ونثق بأن مزيدا من معدات XCMG تلمع في "نهر سولو" في المستقبل.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China