مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

الإنشاء والنجاح المشترك، التنمية المستمرة، إقامة الدور الثانية من مؤتمر اللجنة الاستشارية الاستراتيجية للسوق الخارجية XCMG

December 07, 2017

في يوم 22-21 نوفمبر، أقامت الدور الثانية من مؤتمر اللجنة الاستشارية الاستراتيجية للسوق الخارجية XCMG بموضوع "الإنشاء والنجاح المشترك، التنمية المستمرة" في نانجينغ بمقاطعة جيانغسو وحضر حوالي مائة شخص في المؤتمر من أعضاء اللجنة الاستشارية الاستراتيجية للسوق الخارجية XCMG وبعض الموزعين لمشاركة الثمار الرئيسية ونمط التنمية للأعمال الخارجية ل XCMG وتبادل الآراء في الاستراتيجية الدولية والتشغيل المحلي ل XCMG وكذلك يبحث ويتبادل المنتجات والأعمال الجديدة لاستراتيجية تنمية التجارة الإلكترونية العابرة للحدود ووضع التعاون والسيارة وغيرها من المنتجات الجديدة في المؤتمر.


الصورة الجماعية لأعضاء اللجنة الاستشارية الاستراتيجية للسوق الخارجية XCMG بالدورة الثانية وممثلي الموزعين


زيارة عربة العرض ل XCMG بعضاء اللجنة الاستشارية الاستراتيجية للسوق الخارجية XCMG بالدورة الثانية وممثلي الموزعين


إن XCMG باعتبارها شركة ميكانيكيا هندسية صينية ذات التاريخ 74 سنة وتحتل المكانة السابعة من بين شركات صناعة الميكانيكيا الهندسية العالمية وكما أنها شركة صينية وحيدة تدرج إلى المكانة العشرة الأولى ويتجاوز عدد المنتجات الخارجية على 200 الف حبة. وتشير البيانات الجمركية إلى أن حجم التصدير الإجمالي ل XCMG يزيد ب 82.67% من يناير إلى أكتوبر عام 2017 وترتفع حصة سوق التصدير ب 3.5% وتعد الزيادة 11 ضعف للمكانة الثانية وتتقدم قيمة التصدير ب 281 مليون دولار أمريكي للمكانة الثانية في قيمة التصدير وتحتل الماركة والتصدير في المكانة الأولى للماركات الصينية ولقد أصبحت XCMG الماركة الأولى المحلية في حجم التصدير إلى إفريقيا وآسيا الغربية وإفريقيا الشمالية وآسيا الوسطى وآسيا الباسيفيكية. إن هذه النتائج المثمرة بفضل التنمية المستمرة للاستراتيجية الدولية ل XCMG وتنفيذ المعيار الذهبي "التقنية المتقدمة والمتانة العالية" المطروح من قبل رئيس مجلس الإدارة وانغ مين وكذلك بفضل تمسك XCMG بالصناعة والعملاء.


إلقاء الكلمة من نائب الرئيس التنفيذي سون جيان جونغ في الدورة الثانية من مؤتمر اللجنة الاستشارية الاستراتيجية للسوق الخارجية ل XCMG


تعريف المدير العام ليو جيان سن نتائج تنمية السوق الخارجية عام 2017 والاستراتيجية التجارية عام 2018 ل XCMG


في المؤتمر، عبر سون جيان جونغ نائب الرئيس التنفيذي لشركة XCMG للميكانيكيا ورئيس مجلس الإدارة لشركة التصدير والاستيراد ورئيس اللجنة الاستشارية الاستراتيجية للسوق الخارجية ل XCMG عبر الشكر لدعم وجهود أعضاء اللجنة الاستشارية والموزعين في كسب حصة السوق الخارجية، كما شجع الموزعين في اتخاذ الاستراتيجية الدولية XCMG سندات للدعم المتبادل وتحقيق المصالح المشتركة وأهداف XCMG في "دخول ثلاث شركات متقدمة في العالم عند عام 2025". بعد ذلك قدم ليو جيان سن مساعد الرئيس التنفيذي لشركة XCMG والمدير العام لشركة التصدير والاستيراد ونائب رئيس اللجنة الاستشارية الاستراتيجية للسوق الخارجية ل XCMG ثمار التنمية للسوق الخارجية عام 2017 والاستراتيجية التجارية عام 2018 ل XCMG، كما عرف المشاريع الهامة الخارجية بشكل القضية ويشعر أعضاء اللجنة الاستشارية الحاضرون وممثلو الموزعين بالتشجيع. وختاما، شرح مدير المنتجات لقسم الأعمال ل XCMG باللغة الانجليزية الثمار والخطط الجديدة للابتكار التكنولوجي ل XCMG ويحظى بتقدير عال من أعضاء اللجنة الاستشارية وممثلي الموزعين الحاضرين!


تعريف نائب المدير العام جاي كون استراتيجية تنمية التجارة الإلكترونية العابرة للحدود ونمط التعاون ل XCMG


مشاركة ممثل اللجنة الاستشارية الاستراتيجية للسوق الخارجية XCMG لوضع التسويق وخطة المبيعات


تعريف ممثل مكتب الأعمال الثمار والخطط الجديدة للابتكار التكنولوجي ل XCMG


منح نائب الرئيس التنفيذي سون جيان جونغ البطاقة التذكارية لتعاون موزع XCMG (أربعة نجوم)


منح المدير العام ليو جيان سن البطاقة التذكارية لتعاون موزع XCMG (ثلاثة نجوم)


منح المدير العام جاي كون البطاقة التذكارية لتعاون موزع XCMG (نجمان)


منح مساعد المدير العام يانغ لي فو البطاقة التذكارية لتعاون موزع (نجم واحد)


إن XCMG بكونها شركة رئاسية للميكانيكيا الهندسية الصينية تواصل توفير خطة حلول المعدات المتكاملة في إنشاء البنية التحتية في العالم ويظهر "ذهب XCMG" المشغول في الطريق السريع بالجبل الأسود وميناء كوانتان الماليزيا والسكك الحديدية بين الصين ولاوس ومحطة الجزرة للطاقة الكهرومائية بفلسطين والجسر العابر للبحر المالديف وجسر بادما بنغلاديش وإستاد الكأس العالمي القطري عام 2022 وغيرها من الماشريع. وفي إطار "الحزام والطريق"، تتعاون XCMG مع الموزع المحلي في توفير المعدات الممتازة والخدمات المتكاملة لإنشاء البنية التحتية للدول على المسار. وفي نفس الوقت، تعمق الترتيبات الدولية ل XCMG بشكل مزيد، وفي عام 2017 شغلت الشركات الفرعية في كازاخستان وإندونيسيا وأمريكا وغيرها من الدول رسميا وتم إنشاء محلات 4S في بنغلاديش ونيبال وكندا وإندونيسيا والفلبين وغيرها من الدول وإنشاء مخزن قطع الغيار الخارجي في كينيا وغيرها ويرتقي ويكمل أنظمة المبيعات والخدمات وقطع الغيار الإقليمية.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China