مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

مشاركة مجموعة XCMG في "مؤتمر قمة الرافعة والنقل الخاص العالمي" نيابة عن صناعة الرافعة الصينية

December 05, 2017

مؤخرا، انعقد "مؤتمر قمة الرافعة والنقل الخاص العالمي عام 2017" بتنظيم أكبر موفر بيانات في العالم بصناعة الميكانيكيا الهندسية مجموعة KHL في العاصمة الهولندية أمستردام ويعد هذا المؤتمر أكبر مؤتمر قمة في صناعة الرافعة. وإن مجموعة XCMG باعتبارها ماركة صينية وحيدة تشارك في هذا المؤتمر مع حوالي 300 ممثل لمصنع ومؤجر وشركة تعليق وتركيب وشركة نقل وجميعات محترفة للرافعة من كل أنحاء العالم.


إلقاء الخطاب الموضوعي بمساعد الرئيس التنفيذي لشركة XCMG للميكانيكيا والمدير العام لشركة XCMG للتصدير والاستيراد ليو جيان سن في مؤتمر القمة


ألقى مساعد الرئيس التنفيذي لشركة XCMG للميكانيكيا والمدير العام لشركة XCMG للتصدير والاستيراد ليو جيان سن الخطاب الموضوعي "تنمية صناعة الرافعة الصينية" الذي يقدم عملية التنمية والنتائج المثمرة لتطور صناعة الرافعة الصينية. وإن مجموعة XCMG بكونها أكبر مصنع رافعة في العالم، يجذب خطاب المدير العام ليو جيان سن أنظار الحاضرين في المؤتمر. ويأخذ خطابه البيانات الموضوعية دعما في التحليل العميق لوضع تطور سوق الرافعة الصينية وكذلك يعرف منجزات المنتجات الصينية وقضايا تنفيذ العمل الخارجي في هذه السنوات. ويشير خطابه إلى أن إلى أن المبيعات في سوق الرافعة المنتقلة الصينية تحتل أعلى 40% للمبيعات العالمية وتبلغ مبيعات سوق الرافعة المنتقلة الصينية إلى 65% من يناير إلى سبتمبر عام 2017 ونسبة مبيعات رافعة المركبة الصينية 89.2% ونسبة مبيعات الرافعة المجنزرة الصينية 40.38% ونسبة مبيعات الرافعة المنتقلة XCMG 29.2%، هى قياس صناعة الرافعة المنتقلة في الصين. وإن رافعة XCMG بكونها معد مواصفات صناعة الرافعة الصينية تهتم بحماية البيئة والسلامة وتعزز قدرة البحث والتطوير في التقنية وتستغل مزيد من تقنيات التحكم المتقدمة والتصميم الإنساني وإجراءات ضمان السلامة الفعالة مما يضمن بيع بيع معدات تنفيذ الأعمال الممتازة إلى العالم أعلى عشرة آلاف حبة كل سنة. وكذلك يحلل اختلاف الأداء لمنتجات الرافعات الصينية والخارجية ويحظى بتقدير خبراء الصناعة تقديرا عاليا.


إجابة المدير العام ليو جيان سن للأسئلة المطروحة من الضيوف


تطرح بعض الأسئلة حول وضع التنمية للسوق الصينية وجودة وسلامة وخدمات المنتجات المصنوعة الصينية وغيرها من ضيوف أمريكا وأوروبا ويجيب المدير ليو بدقة. وبالنسبة إلى بعض أسئلة التمييزية البارزة، يعرض المدير ليو المعدات المتقدمة وأنظمة البحث والتطوير العالمي وإدارة الجودة لمجموعة XCMG بالبيانات والأشكال التفصيلية، كما يتقارن تاريخ تطور السيارة الألمانية واليابانية والكورية ونهوض الصناعة الصينية لتوضيح الحقائب بالنظرية والأخلاق. ويترك خطاب المدير ليو انطباعا عميقا للممثلين الحاضرين. وإن الممثلين الحاضرين لهم معارف تفصيلية لمجموعة XCMG التي تعد أكبر مصنع صيني للميكانيكي الهندسي ولا يعجبهم بقدرة الصناعة القوية لمجموعة XCMG في الإنتاج الشهري ل 2000 رافعة فقط، بل يقدر بترقية الجودة والموثوقية والمتانة لمنتجات "صنع في الصين" برئاسة مجموعة XCMG.

في مؤتمر المائدة المستديرة بعد ذلك، يجري المدير العام ليو جيان سن التبادلات العميقة في مستقبل السوق لصناعة الرافعة والنقل والوقاية الأمنية للرافعة ومواصفات الرافعة وغيرها من المواضيع مع خبراء Liebbherr و ManitowocوKOBELCO وغيرها من الشركات.

تكون منتجات رافعات XCMG رائجة في كل أنحاء العالم بفضل الاستقرار والموثوقية. وحاليا لقد دخلت إلى ألمانيا وهولندا وأسبانيا وبولندا وغيرها من الأسواق العالية المستوى بالرافعة الأرضية والهندسية المروجة في السوق الأوروبية وغيرها من المنتجات وتحظى بتقدير واسع من خبراء الصناعة والعملاء بسبب أداء الرفع والتركيب الفعال.


تخطيط وضع التشغيل الأوتوماتيكي ل XCA100_E XCMG، فك الأسطوانة - Chempark Marl الألمانية


تركيب رافعة ماكينة البرج ب XCA100_E XCMG -- Münster Kinderhaus الألمانية


استقرار وانتقال نظام الذراع XCMG – شركة BAV روهر الألمانية


إن مجموعة XCMG بكونها شركة ممثلة تنفذ استراتيجية "خطة صنع في الصين 2025" تتمسك بالمعيار الذهبي من "التقنية المتقدمة، المتانة العالية" في التعزيز المستمر لموثوقية واستقرار المنتجات، كما تعد خطة تسلق قمة جبل إيفرست للتقدم بشجاعة في تيار التطور المستمر لتحقيق التطور المستمر وتقديم المساهمات لتحقيق النهوض العظيم للأمة الصينية وتحمل المسؤولية للدولة الكبرى.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China