مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

مستجدات الأخبار | العظيم! تشتهر هذه المعدات ل XCMG ب "الجندي الخاص" في صناعة الرافعات!

November 25, 2017

تستطيع الرفع والسير وتحقيق تمدد وتقلص طول الذراع وكذلك السير على موقع العمل الوعر مثل على الأرض السطحي، كما أنها تمر بالتضاريس الضيقة بشكل مرن، إضافة إلى ممارسة قدرة الرفع في المصنع المقيد الارتفاع ...... هى "الجندي الخاص" في صناعة الرافعات ---- الرافعة المجنزرة بالذراع القابلة للتمدد.


من حيث المظهر، يتميز بخصائص مرونة طول ذراع رافعة العجلة وسير الرافعة المجنزرة مع الحمولة وتطبق عند الأراضي الجبلية والأراضي الرطبة والمستنقع والصحراء والغابة وحقل النفط وموقع العمل البنائي وموقع العمل للجسور وموقع العمل للطريق العام والسكك الحديدية وغيرها من مواقع العمل الناعم أو الوعر أو الضيق، كما يمكن استعمالها في أعمال الرفع العادية وهى منتجات ذات تكيف عال.


إن XCMG باعتبارها رائدا في صناعة الرافعة تدخل إلى صناعة الرافعة المجنزرة بالذراع القابلة للتمدد. حاليا لقد شكلت سلسلة XGC من المجنزرة بالذراع القابلة للتمدد 220-25 طن وهى أكمل ماركة لتغطية مجال الطن داخل السوق الصينية.


"الجندي الخاص" في أعمال الرفع ويناسب ظروف الرفع المعقدة


■ الاستعمال الخاص في مواقع عمل الرفع الوعرة والرطبة

عادة تكون ظروف الطريق على موقع العمل غير جيدة خاصة في منطقة المطر وسطح الطريق الوعر والرطب ويصعب دخول معدات الرفع العادية إليها. أما الرافعة المجنزرة بالذراع القابلة للتمدد ل XCMG فتزود بقوة التحريك القوية للمعدات خاصة في منتجات الرفع لتنفيذ العمل من موديلات XGC25T، XGC55T، XGC75T وتستعمل اللوحة المجنزرة المدرفلة بنفس النوع للحفارة مما يرفع قوة الاحتكاك للمعدات ويمر بالموقع الرطب الوعر بسهولة.


▲ الموقع الوعر، "السير على الأرض السطحي"


■ يناسب خاصة في موقع أعمال الرفع الكبير المنحدر

عند تنفيذ أعمال الرفع في الأرض الجبلية والأخدود ومجرى النهر، عادة يحتاج إلى تسلق المنحدر للرافعة، لا توجد مساعدة الحفارة أو اللودر عند المنحدر الكبير ولا حول ولا قوة للأعمال عند المنحدر بالنسبة إلى عربة الرافعة. أما الرافعة المجنزرة بالذراع القابلة للتمدد ل XCMG فتجهز بنظام الدفع القوي وقدرة التسلق الممتازة 60-45%، لا يتجاوز على 40% أعلى قدرة تسلق لعربة الرافعة العادية، بل يتجاوز على المنتجات الداخلية بنفس النوع.


▲ تسلق التضاريس الكبير المنحدر


■ يناسب خاصة في موقع أعمال الرفع الضيق بتقييد الارتفاع

بالنسبة إلى أعمال الرفع عند المصانع، يصعب دخول معدات الرفع العادية بسبب مشاكل ترتيب المعدات ومسار الأعمال الضيق والارتفاع المقيد، كان في السابق عادة يقوم بأعمال الرفع عبر مجموعة البكرات المجهزة الموقتة والعمالة. أما الرافعة المجنزرة بالذراع القابلة للتمدد ل XCMG فتتميز بالمساحة الصغيرة وعدم قيود عرض وارتفاع الموقع، إضافة إلى إمكان تحقيق وظيفة تمدد الجنازير للسلاسل الكاملة من المنتجات يمر بالمنطقة الضيقة بسهولة.


▲ ممارسة أعمال الرفع داخل المصنع بالارتفاع المقيد


▲ الجنزير القابل للتمدد والتقلص، المرور السهل بالمنطقة الضيقة


الفعالية المرتفعة، أداء الرفع القوي، "تنفيذ العمل فور وصولها!"

"إنه رافعة تستطيع تنفيذ الأعمال بعد نزولها من المقطرة! هناك قطع غيار قليلة للتجهيز ودون حاجة إلى نقل لوحة الدعامة أو تنظيم الجهاز أو تركيب الرافعة مثل الرافعة المجنزرة بالعاملين الإضافيين."

يقدر العميل الذي كان استعمل الرافعة المجنزرة بالذراع القابلة للتمدد ل XCMG بهذا المنتج تقديرا عاليا كما في السابق. فعلا، إن فعالية الأعمال العالية هى مزايا المنتجات المحورية للرافعة المجنزرة بالذراع القابلة للتمدد ل XCMG. وتحتاج منتجات XCMG دون 100 طن إلى 2-1 مقطورة لتحقيق النقل العابر للمواقع وبعد الوصول إلى موقع تنفيذ العمل يمكن تحقيق التجهيز السريع الذاتي للحمولة الخلفية وحمولة جسم العربة الذاتي عبر أسطوانة الرفع الهيدروليكية وذراع الرفع الذاتية ويمكن الاستعمال بعد نصف ساعة بأسرع وقت. وتبلغ سرعة السير 3-2.3 كم/س وهى أعلى 2 ضعف مقارنة مع منتجات الرافعة المجنزرة من نوع ذراع جملون بنفس الطن. ويبدو أنها جندي خاص "يستطيع العمل فور الوصول"!


▲ يحتاج XGC25T إلى عربة لوحية في تحقيق النقل العابر للمواقع


▲ يمكن تحقيق الفك الذاتي لعارضة الجنزير للمنتجات أعلى 55 طن


▲ يمكن تحقيق الفك الذاتي بالتحكم عن بعد للحمولة الخلفية للمنتجات أعلى 55 طن


المنجزات الكبرى، الشهرة العالمية

منذ ترويج XCMG الرافعة المجنزرة ذات الذراع القابلة للتمدد، لقد تم البيع والتطبيق في المقاطعات والمدن داخل الصين وتحظى بتقدير واسع من العملاء. إضافة إلى ذلك، تباع الرافعة المجنزرة ذات الذراع القابلة للتمدد XCMG إلى خارج الصين وحققت التطبيق الفاعلي في تايلاند ونيبال وسينغافوره والفلبين وإندونيسيا وغيرها من الدول المتعددة وتحظى بتقدير عال من المستخدمين الأجانب.


▲ إنقاذ اليخت في شاطئ سانيا هاينان برافعة GC25T


▲ رفع XGC55T للوحة جسر تشيوزينغ بمقاطعة يوننان


▲ رفع XGC25T خطوط النفط في نيبال


▲ مشاركة ثلاث رافعات XGC55T بالتطلية الخضراء في أعمال الإنشاء البلدية ببانكوك تايلاند


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China