مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

عرض 20 حبة لودر سلسلة V ل XCMG قدرة قوية!

November 23, 2017

في 9 نوفمبر، تم استعداد حوالي 20 حبة لودر سلسلة V ل XCMG في قاعدة الصناعة الذكية لللودر الكبير XCMG لنقلها إلى مجموعة منجم الفهم الكبيرة بشمال غربي الصين.

 

 

سلم نائب المدير لشركة تسويق ميكانيكيا المجرفة والنقل ل XCMG المفتاح الذهبي إلى العميل وتساهم لودر XCMG في إنشاء منجم الفحم بمائة مليون طن على طريق الحرير لإنشاء "واحة منجم الفحم" بشكل مشترك.

يعتبر منجم الفحم من 13 قاعدة كبيرة لمنجم الفحم الكبير المبني باعتماد الحكومة المركزية. وحسب الاطلاع، تم تجهيز أكثر مائة لودر XCMG في منجم الفحم. اليوم يعود شراء حوالي 20 لودر بسلسلة V XCMG. حتى الآن، لقد أصبح لودر XCMG قوة رئيسية في هذا منجم الفحم ويبني منجم الفحم الأخضر بالمعيار الذهبي من "التقنية المتقدمة والمتانة العالية".

 

في هذه السنوات، لقد أصبح توفير الطاقة وحماية البيئة اتجاه تطور صناعي خاصة في صناعة الفحم ذات ظروف تنفيذ معقدة وغبار كبير، من أجل إنشاء منجم الفحم الأخضر تطرح متطلبات عالية لكل جهاز في منجم الفحم. وإن لودر XCMG باعتبارها رائدا داخليا في لودر توفير الطاقة لها مزايا تقنية لا مثيل لها في الأخضر وتوفير الطاقة وحماية البيئة وغيرها. وتجهز كابينة القيادة والنظام الهيدروليكي وغيرها من الأنظمة الرئيسية المتعددة بجهاز "التنفس" للتصفية لضمان دخول وضع التشغيل بعد "تنفس" الهواء النقي ويجعل اللودر مضمونا في الموثوقية وحماية البيئة.

 


تشتهر شركة منجم الفحم الكبيرة الوطنية بإنتاج "الفحم الأخضر" ويحقق تعاون الطرفين في حماية البيئة الخضراء ويعرض الدعم الكبير لقضية حماية البيئة الوطنية عبر التعاون القوي بين الشركات الوطنية في حماية البيئة وكذلك تزود لودر XCMG الأخضر الموفر للطاقة دعما قويا للمنتجات في إنشاء منجم الفحم الأخضر.

تطبق سلسلة XCMG V من اللودر أفضل نظام انترنت أشياء تقدما لتقديم منصة إدارة المعدات الذكية وتحقيق إدارة التشغيل عن بعد، كما يمكن لعاملي الخدمة إجراء المراقبة للمعدات في الزمان الحقيقي لتشخيص تعطل المعدات وتقديم خطة الحلول لضمان العملاء.

 


يستمر منجم الفحم في شراء لودر XCMG بعدد كبير لسنوات، لا يمثل اعترافها بالمعيار الذهبي لسلسلة XCMG V من اللودر ب "التقنية المتقدمة والمتانة العالية" فقط، بل يعترف بالماركة القومية أيضا. يأتي الأداء المتفوق لسلسلة XCMG V من اللودر بتجربة استعمال غير مسبوقة للمستخدمين ولقد أصبح أفضل خيار في قلوب المستخدمين.

 


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China