مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

استثمار المشروع 80 مليار يوان! تعاون XCMG مع سينوبك في إنشاء مملكة الصناعة البتروكيميائية البحرية!

November 22, 2017

في 6 نوفمبر 2017، تم تركيب أول أسطوانة إزالة الملح الكهربائية لمشروع تكرير النفط الكبير بالمرحلة الأولى لمشروع تكامل التكرير 40 مليون طن/سنة لشركة تشجيانغ للصناعة البتروكيميائية من خلال تنسيق الرافعتين المجنزرتين وافتتح التعاون بين شركة قوانغليان XCMG وشركة سينوبك لهندسة الرفع والنقل المحدودة.

 

يقع مشروع تكامل التكرير 40 مليون طن/سنة لشركة تشجيانغ للصناعة البتروكيميائية في قاعدة الصناعة البتروكيميائية الخضراء جزيرة يوشان تشوشان مقاطعة تشجيانغ بما فيه يبدأ التشغيل للمرحلة الأولى من المشروع في نهاية ديسمبر 2018؛ ويشغل المرحلة الثانية في الفصل الأول لعام 2021 حسب التوقع. ويبلغ استثمار المشروع إلى 80 مليار يوان ويصل الحجم والاستثمار إلى أعلى في الصين والمكانة المتقدمة داخل العالم. وحسب الاطلاع، فإن أعمال رفع جميع القطع الكبيرة لمشروع هندسة تكامل التكرير بالجزيرة البحرية غير المسبوق على مسؤولية شركة SLT سينوبك لهندسة الرفع والنقل المحدودة وحمولة الرفع والتركيب حوالي 200 ألف طن.


 

أول أسطوانة إزالة الملح الكهربائية للرافعة المجنزرة QUY450 XCMG

 

لمجموعة XCMG ومجموعة سينوبك علاقات تعاون استراتيجية أكثر 10 سنة ونجحا في تنفيذ مشاريع تعاون تهدف إلى دفع البحث الصناعي ورئاسة التطور التقني ورفع القدرة التنافسية الصناعية الصينية في صناعة المعدات والإنشاء والتعمير. تعتبر شركة SLT سينوبك لهندسة الرفع والنقل المحدودة أول شركة هندسية محترفة بعد إعادة هيكلة قطاع هندسة التكرير لشركة سينوبك وتتحمل المسؤولية الهامة في ابتكار وضع التشغيل لقطاع هندسة التكرير لشركة سينوبك والتنمية المحترفة الدولية.

 

في 22 مايو، بكين. أقامت حفلة توقيع اتفاقية تعاون المعدات بين شركة سينوبك لهندسة الرفع والنقل المحدودة وشركة قوانغليان XCMG للإيجار بجيانغسو

 

أما شركة شركة قوانغليان XCMG منصة تشغيل المعدات المؤسسة لمواجهة تحول وترقية سوق صناعة الميكانيكيا الهندسية الصينية وهى نموذج تشغيل تحسن السوق ل XCMG وشركة هامة في دفع ابتكار خدمة سوق الصناعة. وفي يوم 22 مايو 2017، أقامت حفلة توقيع اتفاقية تعاون المعدات بين شركة سينوبك لهندسة الرفع والنقل المحدودة وشركة قوانغليان XCMG للإيجار بجيانغسو. وبعد المفاوضات لعدة الأشهر، اتفقت شركة سينوبك لهندسة الرفع والنقل المحدودة وشركة قوانغليان XCMG للإيجار بجيانغسو بشكل شامل في تعميق التعاون في الهندسة والمعدات على أساس التعاون الحسن و. إن أول أسطوانة إزالة الملح الكهربائية لمشروع تكرير النفط الكبير بالمرحلة الأولى لمشروع تكامل التكرير 40 مليون طن/سنة لشركة تشجيانغ للصناعة البتروكيميائية هى الرافعة المجنزرة QUY450.

حسب الاطلاع أن الرافعة الأخرى XGC16000 لشركة قوانغليان XCMG ستدخل الجزيرة في وسطى نوفمبر لتقديم المساهمة في إنشاء مملكة الصناعة البتروكيميائية البحرية!

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China