مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

تعرض آليات الأسمنت XCMG نوع مختلف من السرعة والعاطفة عندما يتم تسليم طلبات التصدير على الدفعات

October 19, 2017

في يناير - سبتمبر 2017 يزيد نمو الصادرات ل Schwing ل XCMG من 128,6٪ كان في السنة الماضية، وتباع مرات سبعا خلال نصف السنة عل الدفعات، وتشارك في أكثر من 10 مشاريع هامة علي طول "الحزام والطريق"... بريح الربيع لاستراتيجية XCMG الدولية، في هذه السنة خاصة نصف السنة الثانية، توجه Schwing ل XCMG أسواقا دولية وتمسك بالفرص وتعزز الإدارة وتقوي قوة اتساع الأسواق الخارجية وتزيد أداء الصادرات بشكل كبير وتعرض آليات الأسمنت XCMG نوع مختلف من السرعة والعاطفة في العالم.

 


نضجت الثمار عند الخريف وفاح تان غوي وأتي بالبشري. بمناسبة قدوم الحزب التاسع عشر، يقيم Schwing ل XCMG حفلة إطلاق مائة سيارة لتصدير منتجات آليات الأسمنت XCMG في قاعدة إنتجات صناعة آليات الأسمنت XCMG.

 


خلال نصف السن، هذه حفلة سابعة لتسليم طلبات التصدير على الدفعات ل Schwing ل XCMG . في المشهد الطقوسي كامل من الناس والأعلام ورد التحية، ويصطف آليات الأسمنت XCMG  التي ترتدي الزهور الحمراء بدقة كمن سيبدأ من المقاتلين انتظار مراجعة ما قبل المغادرة.


تستمر الطلبات والإنتاج هو نقص في المعروض، منذ هذه السنة، مبيعات المنتجات ل Schwing ل XCMG تكون ساخنة على غير العادة، في السوق الداخلية أو السوق الحارجية. لإمساك بفرص الأسواق، يبذل جميع العاملين ل Shi Weiying ل XCMG مجهودات كاملة لسد حاجات العملاء الزائدة.

 


عند الإشراف على حفلة إطلاق السيارة، أكثر قول من نائب سكرتير لجنة الحزب ل Liu Yifan ل XCMG هو شكرا. زهرة اللحام الطائرة عند الساعة الثانية عشر في منتصف الليلة وحقل تصحيح الأخطاء في أربعة في الصباح وورشة الإنتاج التي تظل تعمل في الإجازات، ومركز الشحن دون عوائق، في كل نهار وليل لضمن تسليم طلبات التصدير، لا يبذل العاملو Schwing ل XCMG مجهودات فحسب، بل يحملون مسؤولية للعملاء والمنتجات.

 

تعجب المدير العام وسكرتير الحزب لSchwing ل XCMG، Wang Gui تطبيق الاستراتيجية الدولية وتسليم طلبات التصدير وزيادة المبيعات واختبار القياس الدولي في الحفلة. تحسين النظام والخطوات والكفاءة واضباط تخطيط السعة، تحت دفع من إكمال طلبات التصدير، تعيد Schwing ل XCMG إقامة الصورة الجديدة للبحث والتطوير والتكنولوجيا والمشتريات والإنتاج وقطع الغيار والخدمات، وتدعم اتساع الأعمال الخارجية بقوة.

 


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China