مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

الرابعة التابعة للسيارة لمجموعة XCMG شاركت في أعمال الإنقاذ في بطون الجبال في مقاطعة يوننان

October 11, 2017

في مقاطعة يوننان جبال كثيرة وسفوح كثيرة وانعطافات كثيرة، ومعظم الطرق العامة ممرات جبلية حلزونية، ويكون الانعطاف صعب. تحدث أحوال مثل صعوب تسلق السفوح ونصف قطر الانعطاف الكبير وعدم توازن حمل السيارة الذي يؤثر السياق وغيرها دائما، وعرض الطريق يساوي عرض السيارة، وجانبه جرف وجانبه الآخر هاوية سحيقة. في هذا الوضع الجغرافي، إذا حدثت حادثة مواصلات، يصعب على سيارة إزاحة العقبات ولوحات المقطورة أن تصل إلى موقع الإنقاذ في وقت قصير، فيصعب ضمان أمن الحياة والأملاك لجماهير الشعب.

 


الرافعة التابعة للسيارة لمجموعة XCMG التي تتمتع بميزات جسم السيارة الضيق وقاعدة الدواليب القصيرة ونصف قطر الانعطاف الصغير والمرنة والفعالية المرتفعة وغيرها تعرض تفوقاتها حقيقيا في هذا النوع من الممر الجبلي، حيث أن قاعدة الدواليب القصيرة لها تحقق نصف قطر الانعطاف الصغير، وهيكل السيارة المنخفض يضمن استقرار السيارة، فمن السهل أن تمر بالانعطافات الخطرة. فتلعب دورا هاما في إنقاذ لموقع حادثة المواصلات والحياة اليومية لجماهير الشعب، وسمى عامة الشعب المقيمون في المنطقة الجبلية بمقاطعة يوننان الرافعة التابعة للسيارة لمجموعة XCMG بـ"إله حماية الجبال"

 

الرافعة التابعة للسيارة لمجموعة XCMG في موقع الإنقاذ على الطرق المنشورة بالجلد والثلج

 

"إذا كان لا تضحية الجماعة بالحياة لإنقاذنا، ولا الرافعة التابعة للسيارة لمجموعة XCMG، من الممكن أن نقع في الأخدود العميق ونموت." قال ذلك السيد لي عندما استعرض الحادثة قبل سنوات، ومازال المشهد يظهر في ذهنه.

 

تتحمل الرافعة التابعة للسيارة لمجموعة XCMG مسؤولية هامة للإنقاذ

 

أعمال نقل بيوت عامة الشعب في المنطقة الجبلية


تكون الأمثال كثيرة، مثل الإسراع بإصلاح الطرق، ومقاومة الجلد والثلج لضمان تواصل المواصلات، ونقل موارد الإنقاذ وغيرها، وكل الأمثال تجسد الدور الهام للرافعة التابعة للسيارة لمجموعة XCMG في الحياة اليومية لجماهير الشعب. اليوم، باعتبارهم قادة وفاتحين لقطاع الآلات الهندسية، ينفذ عاملو البحث والتطوير لمجموعة XCMG المقياس الذهبي المتمثل في "ريادة التقنيات وعدم تخرب"، بينما يكونون أهم الشهود والمشاركين للتنمية الاجتماعية وبناء المدن والمراكز. وتطلعا للمستقبل، ستوفر مجموعة XCMG تجهيزات الرافعة التابعة للسيارة الأحدث والأكثر فعالية للمجتمع، وتساعد على بناء المشروعات العالمية، وتخلق المستقبل الجميل للبشرية.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China