مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

مشاركة 198 معدة في الإنشاء! قضة السكك الحديدية منغوليا وراء المونولوج الفكاجي لأمسية عيد الربيع مع XCMG

February 28, 2018

البرنامج الهام السنوي لمحطة التلفزيون المركزية الصينية ---- أمسية عيد الربيع تعرض ويأخذ المونولوج الفكاجي الرائع "مشاركة السعادة" السكك الحديدية منغوليا الداخلية كينيا أنظار المتفرجين.

إن مجموعة XCMG باعتبارها شركة رئاسية للميكانيكيا الهندسية الصينية تحتل المكانة الأولى في التصدير داخل السوق الإفريقية سنوات متتالية وهناك 198 معدات كبيرة XCMG تشارك في إنشاء السكك الحديدة منغوليا الداخلية.

 

 

تقدر المسافة الإجمالية للسكك الحديدية منغوليا الداخلية 418 كيلومتر بالسرعة المصممة 128 كيلومتر كل ساعة وتطبق معيار المستوى الأول للسكك الحديدية الصينية في التصميم وتنفيذ الأعمال. تملك مجموعة XCMG أنواع أكمل من منتجات الميكانيكيا الهندسية ومعدات تنفيذ العمل المتكاملة الأوفر وتشارك في تسوية الطريق وتعزيز الأساس الأرضي وتمهيد السكك الحديدية وغيرها من عمليات تنفيذ العمل المتعددة في الإنشاء الهندسي للسكك الحديدية منغوليا الداخلية.

 




تعزز المعدات المتكاملة XCMG في إنشاء السكك الحديدية منغوليا الداخلية

 

إن XCMG باعتبارها شركة ميكانيكيا هندسية أكبر تخرج من الصين، أقامت أول مركز قطع غيار احتياطية خارجية في كينيا بمساحة 1200 متر مربع ويخزن قطع الغيار الاحتياطية 1 مليون دولار أمريكي. ويقدم مركز قطع الغيار الاحتياطية كينيا ل XCMG خدمة قطع الغيار الاحتياطية الممتازة إلى عملاء XCMG لخمس دول في إفريقيا الشرقية في الوقت ويعزز القدرة المنافسة وشهرة الماركة ل XCMG. إضافة إلى ذلك، تخطط XCMG في أخذ مركز قطع الغيار الاحتياطية بكينيا نموذجا في إكمال ترتيب شبكة قطع الغيار في آسيا الباسفيك والشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأوروبا وأمريكا وغيرها من الأقاليم لتقديم خدمة ودعم قطع الغيار الميسرة إلى الموزعين والعملاء في كل أنحاء العالم.

 


تشغيل مركز قطع الغيار كينيا ل XCMG

 

"قال السكرتير العام شين جين بينغ في مؤتمر قمة الحزام والطريق" إن جذر العلاقات بين الدول في الصداقة الشعبية، جذر الصداقة الشعبية في تواصل القلوب." مع إنجاز المشاريع بما فيها السكك الحديدية منغوليا الداخلية في إفريقيا، يساهم XCMG بقوة صينية في تعزيز الصداقة بين الصين وإفريقيا وتواصل إفريقيا الششرقية من خلال الذكاء والعرق!

 


تجربة عاملي تجارة XCMG بالسكك الحديدية منغوليا الداخلية

 

تنطلق السكك الحديدية منغوليا الداخلية من المدينة الساحلية الكينية مومباسا شرقيا وتمتد إلى إلى العاصمة الكينية نيروبي وتعبر 8 محافظات. وإنها القطعة الأولى في شبكة السكك الحديدية في إفريقيا الشرقية وتدخل إلى مركز إفريقيا وتصبح محور مواصلات هام يربط بين البحر الساحلي والبر الداخلية. وحسب البيانات المقدمة من مقر رئيس كينيا، إن فتح السكك الحديدية يزيد معدل النمو للناتج المحلي الإجمالي الكيني من 5.8% إلى 8% وتصبح كينيا من أسرع الدول تطورا في إفريقيا.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China