مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

<جناح بداية عام 2018> العصر الجديد للكفاح، حصول شركة XCMG للرافعة البرجية على الطلبيات بقيمة مائة مليون يوان!

February 24, 2018

تجدد كل الأشياء من البداية. وفي بداية عام 2018، حصلت شركة XCMG للرافعة البرجية على الطلبيات بالقيمة الإجمالية أكثر مائة مليون يوان. ومن بين العملاء أقوى 50 شركة ممتازة لإيجار ميكانيكيا تنفيذ البناء في الصين وقبل ذلك ظل يختار منتجات المنافس الداخلي والخارجي وفي أول تعاون مع XCMG حققت قيمة الصفقة للرافعة البرجية الكبيرة أكثر 50 مليون يوان. وذلك يدل على تأثير الماركة القوية ل XCMG وتقدير الرافعة البرجية XCMG في صناعة إيجار الميكانيكيا الكبير داخل الصين.


حفلة "الحزام والطريق" لشحن الرافعات البرجية XCMG



الحصاد الجديد، المؤشرات تتحسن

من روسيا الباردة إلى جنوب شرقي آسيا الحار الممطر، من شبه جزيرة كوريا الشمالية القريبة إلى إفريقيا البعيدة، تحظى الرافعة البرجية XCMG بتقدير صناعي بفضل الأداء الممتاز والسلامة والموثوقية وفي عام 2017 حققت الشركة نمو دخل النشاطات الرئيسية أعلى 50% مقارنة مع السنة الماضية؛ وفي حالة سد حاجة سوق التصدير حققت نتيجة ممتازة بالنمو 119% في التصدير مقارنة مع السنة الماضية.

 

دعم الرافعة البرجية إنشاء هوروباير


تدعم XGT280 إنشا الجسر العابر للبحر في بروناي


تدعم XGT6515-10 أعمال معالم LANDMARK PLUIT في جاكرتا إندونيسيا

 

من الحصول على طلبيات المنتجات العسكرية إلى ترسية عطاء مشروع إنشاء حوالي 20 محطة مترو ومن الجسر العابر للبحث ببروناي إلى إنشاء إستاد الكأس العالمي في قطر، من إنشاء أعلى مبنى عالمي في الإمارات إلى المبنى المجهز الأسترالي، من إنشاء محطة توليد الكهرباء ببانكوك إلى أول محطة توليد الكهرباء بالقوة الدافعة مع الغبار العائمة، تحول شركة الرافعة البرجية من العقارات إلى العقارات والإنشاء الهندسي والإنشاء الأساسي وغيرها من الأسواق وتطبق بشكل أوسع في المعالم والجسر والمترو والكهرباء وغيرها من شتى المجالات.

 

دعم إنشاء محطة القطار القديمة ومحطة المترو في شوتشو


دعم XGTL180 إنشاء "أعلى مبنى عالمي Dubai Creek Tower" في دبي

 


اتجاه التطور الجديد، التركيز المستمر إلى المستوى العالي

 

استنادا إلى فرصة ترويج التصنيع البنائي، تحول حاجة السوق إلى الرافعة البرجية المتوسطة والكبيرة ذات التكنولوجيا الأعلى وتسرع الصناعة في التجديد وتعرض الترقية التدريجية في تركيز حجم المبيعات والماركة وتسريع التكامل والتعميق.

في عام 2017، تتمسك شركة XCMG للرافعة البرجية بالتحول والترقية والتنمية الإصلاحية في تنفيذ المعيار الذهبي لحملة "التقنية المتقدمة والمتانة العالية" لإسراع ترقية المنتجات الكبيرة والمتوسطة وبحث وتطوير المنتجات الجديدة وتروج المنتجات الرئيسية بموديل XGT7020 و XGT7530وغيرها ذات الذكاء والموثوقية العالية والأداء الممتاز والأسعار المنخفضة لإنشاء صورة ماركة الرافعة البرجية بالمستوى العالي والمتوسط.

 

عرض XGT7020-10 XCMG في مشروع معرض البحر للحديقة البحرية ريجاو

 

دعم XGT7530-20 إنشاء مشروع متجر تسوق بانكوك في تايلاند

العصر الجديد، التطلع الجديد، القوة الدافعة الجديدة. في عام 2018، ستتطور شركة XCMG بتصنيع الرافعة البرجية والمصعد الهندسي أكثر سلامة بالجودة العالية والابتكار الجديد لتحقيق تصنيع منتجات الرافعة البرجية الفائقة الكبيرة لمواصلة تصنيع منتجات "التقنية المتقدمة والمتانة العالية" مستمرا ودعم XCMG في تحقيق التنمية العالية الجودة!

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China