مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

<نجاح بداية عام 2018> أكثر من مائة مليون! تصدر لودر XCMG بحجم كبير في السوق الخارجية!

February 23, 2018

في بداية السنة الجديدة 2018، يدخل لودر XCMG إلى السوق الخارجية بتقدم مستمر وحقق دخل المبيعات أكثر مائة مليون يوان في الشهر الأول ويحتل مكانة الماركة الأولى لتصدير صناعة لودر XCMG.


"الارتفاع الثلاثي، الكبير الأحادي"


تركز الأنظار الصناعية إلى قاعدة التصنيع الذكي لللودر الكبير ل XCMG وتصدر عشرات لودرات كبيرة ل XCMG، وفي داخل الصين أكثر عشر لودرات كبيرة LW1200K. وفي سوق اللودر العالية المستوى الدولية، تمثل XCMG صناعة التجهيزات الصينية.




تتمسك شركة XCMG لللودر بالمعيار الذهبي "التقنية المتقدمة، المتانة العالية" وحققت منجزات مستمرة في المستوى العالي والتقنية العالية والقيمة المضافة العالية والحجم الكبير "الارتفاع الثلاثي والكبير الأحادي" لوضع أساس متين لتقدم لودر XCMG إلى "المستوى العالي والمستوى العالمي".

لا بد أن يخلق لمعانا بجهود كبيرة: تحفظ شركة XCMG لللودر نتيجة فخورة في المكانة الأولى للتصدير الصناعي ل 28 سنة مستمرة. وتشغل لودرات XCMG في روسيا ومنغوليا والبرازيل وغيرها وهى تعرض الجاذبية والقدرة التقنية القوية لماركة الأمة الصينية.


اتجاه تطور السوق

إعادة تشكيل الوضع الجديد للتصدير


حسب مختلف ظروف تنفيذ العمل وعادات أعمال العملاء في مختلف المناطق للسوق الخارجية، يتحسن لودر XCMG بشكل مناسب لدفع الترقية الشاملة للمنتجات ولقد تم تكامل منصة المنتجات الصحراوية والهضبة والباردة والحرارة العالية والرطوبة العالية وغيرها وتحظى بتقدير العملاء في الخارج ويشكل المنتجات الرئاسية في مختلف المناطق وتجهز المنتجات القوية سوقا قوية.


البرودة العالية: تنفيذ العمل في القارة القطبية الجنوبية 50- درجة مئوية


الغابة: لودر تثبيت الخشب للغابة الإفريقية


الصحراء: تنفيذ العمل في الصحراء السودانية


الحرارة العالية: تنفيذ العمل تحت أشعة الشمس القوية بمنغوليا


مع تسريع تنفيذ مبادرة "الحزام والطريق" وغيرها من السياسات، فإن لودر XCMG باعتبارها أول ماركة في تصدير اللودر الصيني يتخذ السوق اتجاه التطور لإجراء الإنشاء الهندسية الثاني مع شركات التصدير والاستيراد والموزعين الخارجيين ويتعمق في إنشاء البنية التحتية للمنجم والنفط والفحم والطرق العامة وغيرها من الأنظمة عند الدول على مسار "الحزام والطريق" ويضع أساسا متينا لإنشاء القناة الخارجية وتصدير المنتجات وأصبحت ماركة رئيسية وحيدة صينية تنافس مع منتجات اللودرات الكبيرة الخارجية ويعود تشكيل الوضع الجديد للتصدير ويعرض القوة العظيمة للصناعة الصينية.





يعود الانطلاق في عام 2018 ولا بدأ أن تفتح البداية الباهرة مستقبل أكثر واعدا وتؤدي شركة XCMG لللودر منجزات كبرى في السوق الدولية وتمثل ماركة الأمة الصينية في العالم: لقد نهضت XCMG العالمية.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China