مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

من على وشك الإفلاس إلى المكانة السابعة العالمية! ماذا تتوقف XCMG عليه للوصول إلى القمة؟

January 27, 2018

قال سكرتير اللجنة الحزبية لشركة مجموعة XCMG للميكانيكيا الهندسية ورئيس مجلس الإدارة وانغ مين للمراسل "تتوقف XCMG على أربعة مبادئ من تعزيز البناء الحزبي للشركة والابتكار الذاتي والتدويل وتربية الأكفاء لتكوين XCMG في المكانة السابعة من على وشك الإفلاس!"


تنشر أقوى 50 مصنع ميكانيكيا هندسية عالمية لعام 2017 وإن XCMG باعتبارها شركة صينية وحيدة تدرج إلى أقوى 10 شركة من بين أقوى 50 شركة، قبل رئيس مجلس الإدارة وانغ مين الجائزة نيابة عن XCMG

 

البناء الحزبي، تمسك بالحلقة المفتاحية

 

في عام 19999، بعد قيام اللجنة الدائمة لمدينة شوتشو ل 6 مرات حول مشكلة إفلاس XCMG، تولى وانغ مين منصب الرئاسة ل XCMG. كانت XCMG في حالة خطرة ويختلس المسؤولون الأموال للشركة ويخفض دخل العاملين. وحتى يقدم بعض المسؤولين المقترحات إلى وانغ مين "نصدر أسهم B لكسب 200 مليون وتغلق الشركة بعد استهلاك المبلغ!"


يكون الأمر الأول لوانغ مين هو التمسك بالبناء الحزبي وأخلاق الكوادر. ويلغي المركبة الخاصة للكادر ويفحص اختلاس أموال الشركة ويلغي الإسكان الزائد للكوادر وينظم انضباط العمل ...... قال رئيس مجموعة XCMG لو تشوان "منذ ذلك الوقت، تنشأ اللجنة الحزبية السلطة وتركز قلوب الناس. ويتمسك بالحلقة المفتاحية!"

 

 

في عملية الاستطلاع، يستمع إلى كلام العاملين الكوادر ل XCMG "إذا كانت XCMG تريد التجاوز على نظراء أمريكا وألمانيا واليابان، فيجب علينا أن نتفوق عليها في الروح!" "يكون كوادر الشركة الوطنية ذو أعلى كفاءة مقارنة مع من في الشركات الخاصة!"


خلال 18 سنة، تتقدم XCMG في صناعة الميكانيكيا الهندسية الصينية وفي عملية التفوق في العالم، تم إقالة أكثر 70 كادر. ولم يخطأ بشكل كبير، بل لم يتوافق مع "معيار كوادر XCMG" من "النشاط الكاملة، الطاقة المركزة، الروح العالية، الحضور الحسن، التشغيل التام، الحمولة الكاملة".

 

 

في عام 2017، حققت مجموعة XCMG نمو دخل الأعمال ب 23.4% وزيادة حجم التصدير ب 109%. وفي قائمة الصناعة العالمية المنشورة من قبل جمعية صناعة الميكانيكيا الهندسية الصينية تحتل XCMG المكانة السابعة وهى الشركة الصينية الوحيدة المدرجة إلى أقوى 10 شركة.

 

الابتكار، تسلق قمة الجبل

 

قبل عام 2000، كانت أكبر رافعة صينية 50 طن فقط، بل تم تصنيع رافعة أرضية 1600 طن ورافعة مجنزرة 3600 طن بأكبر حجم في العالم من قبل XCMG.


مهما كانت الرافعة أو المجرفة أو الناقل أو صائن الطريق أو الحفارة أو الخرسانة أو الخازوق أو الشاحنة الثقيلة أو معدات حماية البيئة أو معدات إطفاء الحريق الجوي أو معدات المنجم المكشوف، تستمر XCMG في كسر احتكار الشركات العابرة للحدود لألمانيا وأمريكا واليابان وتصبح موفرا رئيسيا في العالم.

 

نالت XGC88000 XCMG شهادة CE للاتحاد الأوروبي، تقدير "الرافعة الأولى العالمية" بتقدير السوق الأوروبية العالية المستوى

 

قال وانغ مين "خلال أكثر عشر سنوات، نتمسك بصناعة الميكانيكيا الهندسية ونتخذ تسلق قمة الصناعة العالمية أهدافنا. وليس صعبا في تشغيل العقارات في شوتشو، لكننا لا نعمل فيها!"


من أجل ضمان بحث وتطوير المنتجات العالية المستوى، تستثمر مجموعة XCMG في البحث والتطوير أكثر 4.2% في دخل المبيعات وينشأ المختبر الهام على المستوى الوطني ومركز التصميم الصناعي على المستوى الوطني رئاسة ومركز تقنية الشركات المتابعة أساسا وهيئات البحث والتطوير الخارجية دعما مفتاحيا. وعلى أساس ابتكار التقنية المحورية، تمسك 5669 براءة فعالة وتبلغ مكافأة مشروع الابتكار التقني 10 مليون يوان على أقصى حد.


في 9 سنوات أخيرة، فازت شركة XCMG ب 6 الجائزة الأولى لمنجزات ابتكار إدارة الشركة على المستوى الوطني بما فيها نظام إدارة الميزانية الشاملة "343" يروج في الصين بوزارة الصناعة والمعلومات.

 

التدويل، إحداث "التأثير الصيني"

 

"لودر! لودر!" قال مفتش المطار الإيراني مشيرا إلى علامة XCMG على ملابس العمل للمدير العام لشركة XCMG للتصدير والاستيراد ليو جيان سن. وإن هذا الأمر المشيق قبل سنتين ويجعل ليو جيان سن متشرفا "ذلد يدل على تأثير XCMG في الخارج!"

 

ل XCMG أكثر 40 فروع و300 موزع وتغطي 178 دولة وإقليم في العالم

 

منذ عام 2010، دخلت XCMG إلى المسرح الدولي. وتصدر المنتجات إلى 178 دولة وتملك 3 قواعد صناعية كبيرة و10 مصانع تجهيز وأكثر 3000 عامل أجنبي في آسيا وأوروبا.

 

إعادة تشكيل وضع السوق العالمية بخطة حلول تنفيذ العمل في المنجم ل XCMG

 

من خلال إقامة المصنع في الخارج، تفتح XCMG الأسواق الدولية باستمرار؛ وتتوقف على الاندماج الخارجي، تدرس XCMG التقنية المتقدمة الدولية. وحاليا لقد صدرت منتجات XCMG إلى 57 دولة من بين 65 دولة على مسار "الحزام والطريق". وتطبق معدات XCMG بشكل كامل في تنفيذ الأعمال الهامة بأوزباكستان. وأصبحت شركة شيفنج المكتسبة ب XCMG ماركة أولى لميكانيكيا الخرسانة في السوق الأوروبية والأمريكية.


من أجل حل عوائق الثقافة الصينية والأجنبية للشركة الخارجية، تبعث XCMG سكرتير المنظمة الحزبية و"مسؤول الثقافة الأول" إلى المصنع الخارجي. ويعد "المدير المزدوج" --- يكون المدير العام الصيني مسؤولا للموارد البشرية وأهداف الميزانية وتقييم الأداء وإدارة العاملين، يتحمل المدير العام الأجنبي المسؤولية في التشغيل العادي والتواصل محليا ويحظى بتقدير عال.

 

الأكفاء، تحمل المسؤولية الكبيرة

 

في عام 2013، وفرت مجموعة XCMG 300 مليون يوان في شراء الطائرة التجارية لتعويض مخصصات إنشاء إسكان الأكفاء الشباب وينشأ 1380 شقة لإسكان أكثر 5000 فرد ويوزع بشقة واحدة إلى طالب جامعي. ويعزز مشاعر الانتماء للعاملين وهو أمر كبير ل XCMG. في عشر سنوات أخيرة، يزيد الدخل المتوسط الفردي للعاملين ب 3.1 ضعف وبلغ إلى 92 الف يوان في عام 2017.

 

 

يتحمل الأكفاء مسؤولية XCMG في تسلق القمة. ومن بين أكثر 22300 عامل بالعمر المتوسط 34 سنة ل XCMG أكثر 6000 فني وفيهم أكثر 220 خبير فني. إضافة غلى 6 نماذج عمل وطني و867 شخصية متقدمة على مستوى المجموعة. وتتجاوز نسبة العاملين المهرة أعلى مستوى العمل العالي على 50%.

 

منحت XCMG أوسمة سنوية إلى 6113 عامل بخبرات العمل 40-10 سنة

 

في يونيو 2017، نفذت XCMG "آلية ذكرى الشرف السنوي". ويمنح "الأوسمة السنوية ل XCMG" من نجم واحد إلى خمسة نجوم إلى 6113 عامل بخبرات عمل 40-10 سنة ويتأثر كثير من "عاملي XCMG" تأثرا بدموع كثيرة! وبعد نصف سنة، ما زال متأثرا به عند التحدث مع المراسل!

 

قال وانغ مين بثبات "يكون هدفنا القادم هو السعي إلى المكانة المتقدمة الخمسة عالميا حتى عام 2020 والمكانة المتقدمة الثلاثية حتى عام 2025!"

 

 

المصدر: طرف العميل لوكالة شينخوا


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China